جَمْع sportiness مَع a إحترام للبيئةِ، أودي آر صفر يُصوّرُ بأنّ الأداءِ والسببِ المتطرّفِ لَيسا متناقضَ. إذا أي واحد يَعتقدُ بأنّ سيارةَ كهربائيةَ مَحْرُومةُ مِنْ الرشاقةِ والديناميةِ، أودي آر صفر a بطارية قادتْ عربةً التي يُمْكِنُ أَنْ تُنجزَ الأحلامَ وتُثيرُ الرغباتَ.
بينما أسعار نفط تُواصلُ زيَاْدَة ونظامِ كايوتو تَدْخلُ تطبيقاً، تُواجهُ الطاقاتَ الحيويةَ تقييداتَ جدّيةَ. مستقبل طاقتنا لا تَعتمدُ فقط على إحتياطيات النفط الخامِّ. تجاه التغييرِ المناخيِ وكلفتِه البيئيّةِ والإنسانيةِ، إستهلاك الهيدروكربونِ لا يَستطيعُ الإِسْتِمْرار في السرعةِ الحاليةِ. هو ضروريُ لنَقْص وتَنويع إستهلاكِنا. النقل المصدرُ الرئيسيُ لإستهلاكِ النفطَ وتلوثَ الهواء إلى a قيمة كليّة 50 %.
الغرض الأولي لإسهابِ هذا المفهومِ كَانَ أَنْ يَخْلقَ a ماكنة بالأحاسيسِ الشيطانيةِ بتَفادي التطرّفِ والإزعاجِ الذي نَعْرفُ supercars الحاليون، بشكل رئيسي في تعبيرِ التلوثِ. أي مفهوم بصورةِ a سيارة رياضية عضلية، أودي تي تي، وبمكافئِ الأداءِ إلى ذلك Bugatti Veyron، الأعمال الكاملة بتوافق ببيئتِنا ويَجِبُ أَنْ يَنضمَّ إلى منظورِ 2010.
ماعدا إنتاج البطارياتِ بأنفسهم، هذه السيارةِ مُحترمةُ مِنْ البيئةِ بشكل رئيسي بسبب motorizationها الكهربائية. يُرسلُ نظامُ motorization كهربائي القوَّة الرائعة وتفاعلية المحرّكِ. هو بتوافق بالتحدي البيئيِّ ويُقابلُ حاجاتَ الهديةِ بدون مُسَاوَمَة القدرةِ لإشْباع حاجاتِ الأجيال القادمةِ.
آر صفر supercar إستثنائي الذي يَستفيدُ من هندسة معماريةِ بارزةِ. يَسْمحُ motorization الكهربائي لمنظمةِ مرتبيةِ أصليةِ مِنْ جداولِ الهواءِ لكي للسَيْطَرَة على سلوكَ التيار الهوائي حول وداخل السيارةِ. يُحسّنُ تركيبُ التدفقِ الديناميكي الهوائيِ تَبريد السيارةِ والكابحاتِ، بالإضافة إلى تَوليد الدعمِ الديناميكي الهوائيِ الثابتِ، جميعها مرادفةُ للأداءِ.
"إطار وحيد خلفي" لَيسَ a يُحرّرُ دقّةَ جماليةَ ولا مَحْرُومةُ مِنْ الوظيفةِ … airstream يُوصلُ الإطارين الوحيدينَ (ظهر وجبهة) حاليةُ داخل في السيارةِ: هذا العمودِ الهيكليِ هكذا يَعْبرُ الطولَ الكليَّ للماكنةِ. قادتْ التقنيةُ التصميمَ والقيودَ التقنيةَ ما كَانا خاضعة لطلباتِ stylistic تلك، ماعدا "إطار وحيد خلفي"، خَلقنَا a مُنتَج الذي يُشكّلُ جزءَ نسبِ السياراتِ المتفجّرةِ. وفي النهاية، عِنْدَنا سيارةُ كهربائيةُ التي لا تَبْدو مثل سيارةَ كهربائيةَ.
هذا المفهومِ يُمثّلُ a فرصة مستقبلية تَجيءُ مِنْ طلابِ المدرسةِ الدوليةِ للتصميمِ، آي إس دي فرنسا.
التصميم وconceptualisation: فرانك Levivier، مصمم نقلِ.
العرض والإعادة: Remi مارتشاند وبيير أوليفير Wagner، مصممون رقميون.
للمزيد من المعلومات حول أودي آر صفر، [B][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
بينما أسعار نفط تُواصلُ زيَاْدَة ونظامِ كايوتو تَدْخلُ تطبيقاً، تُواجهُ الطاقاتَ الحيويةَ تقييداتَ جدّيةَ. مستقبل طاقتنا لا تَعتمدُ فقط على إحتياطيات النفط الخامِّ. تجاه التغييرِ المناخيِ وكلفتِه البيئيّةِ والإنسانيةِ، إستهلاك الهيدروكربونِ لا يَستطيعُ الإِسْتِمْرار في السرعةِ الحاليةِ. هو ضروريُ لنَقْص وتَنويع إستهلاكِنا. النقل المصدرُ الرئيسيُ لإستهلاكِ النفطَ وتلوثَ الهواء إلى a قيمة كليّة 50 %.
الغرض الأولي لإسهابِ هذا المفهومِ كَانَ أَنْ يَخْلقَ a ماكنة بالأحاسيسِ الشيطانيةِ بتَفادي التطرّفِ والإزعاجِ الذي نَعْرفُ supercars الحاليون، بشكل رئيسي في تعبيرِ التلوثِ. أي مفهوم بصورةِ a سيارة رياضية عضلية، أودي تي تي، وبمكافئِ الأداءِ إلى ذلك Bugatti Veyron، الأعمال الكاملة بتوافق ببيئتِنا ويَجِبُ أَنْ يَنضمَّ إلى منظورِ 2010.
ماعدا إنتاج البطارياتِ بأنفسهم، هذه السيارةِ مُحترمةُ مِنْ البيئةِ بشكل رئيسي بسبب motorizationها الكهربائية. يُرسلُ نظامُ motorization كهربائي القوَّة الرائعة وتفاعلية المحرّكِ. هو بتوافق بالتحدي البيئيِّ ويُقابلُ حاجاتَ الهديةِ بدون مُسَاوَمَة القدرةِ لإشْباع حاجاتِ الأجيال القادمةِ.
آر صفر supercar إستثنائي الذي يَستفيدُ من هندسة معماريةِ بارزةِ. يَسْمحُ motorization الكهربائي لمنظمةِ مرتبيةِ أصليةِ مِنْ جداولِ الهواءِ لكي للسَيْطَرَة على سلوكَ التيار الهوائي حول وداخل السيارةِ. يُحسّنُ تركيبُ التدفقِ الديناميكي الهوائيِ تَبريد السيارةِ والكابحاتِ، بالإضافة إلى تَوليد الدعمِ الديناميكي الهوائيِ الثابتِ، جميعها مرادفةُ للأداءِ.
"إطار وحيد خلفي" لَيسَ a يُحرّرُ دقّةَ جماليةَ ولا مَحْرُومةُ مِنْ الوظيفةِ … airstream يُوصلُ الإطارين الوحيدينَ (ظهر وجبهة) حاليةُ داخل في السيارةِ: هذا العمودِ الهيكليِ هكذا يَعْبرُ الطولَ الكليَّ للماكنةِ. قادتْ التقنيةُ التصميمَ والقيودَ التقنيةَ ما كَانا خاضعة لطلباتِ stylistic تلك، ماعدا "إطار وحيد خلفي"، خَلقنَا a مُنتَج الذي يُشكّلُ جزءَ نسبِ السياراتِ المتفجّرةِ. وفي النهاية، عِنْدَنا سيارةُ كهربائيةُ التي لا تَبْدو مثل سيارةَ كهربائيةَ.
هذا المفهومِ يُمثّلُ a فرصة مستقبلية تَجيءُ مِنْ طلابِ المدرسةِ الدوليةِ للتصميمِ، آي إس دي فرنسا.
التصميم وconceptualisation: فرانك Levivier، مصمم نقلِ.
العرض والإعادة: Remi مارتشاند وبيير أوليفير Wagner، مصممون رقميون.
للمزيد من المعلومات حول أودي آر صفر، [B][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
يَخْرجُ أيضاً [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
التفاصيل الإضافية
البطاريات
هو ضروريُ لحَدْس 800 فولتَ. أفضل البطارياتِ لهذا التطبيقِ أولئك مِنْ العائلةِ "آيون ليثيومِ". إنّ معيارَ sizing قوَّةُ massique: هو ضروريُ لحَدْس 450 واطَ / كيلوغرام. هكذا تقريباً 1200 كيلوغرام مِنْ البطارياتِ. 1200 كيلوغرام مِنْ البطاريةِ + 4 محرّكات مِنْ 85 السيارةِ كيلوغرامِ الأكثرِ نفسه، نحن يَجِبُ أَنْ نَكُونَ حول 2,2 طنِ.
Audi R-Zero
هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1280x960 والحجم 243 كيلوبايت .
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 1280×960.
هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1280x960 والحجم 239 كيلوبايت .
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 1280×960.
هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1280x960 والحجم 142 كيلوبايت .
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 1280×960.
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 650×487.
هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1280x960 والحجم 150 كيلوبايت .
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 1280×960.
هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1280x960 والحجم 166 كيلوبايت .
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 1280×960.
هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1280x960 والحجم 217 كيلوبايت .
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 1280×960.
هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1280x960 والحجم 251 كيلوبايت .
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 1280×960.
أتمنى أن تنيل إعجابكم ورضاكم
التفاصيل الإضافية
البطاريات
هو ضروريُ لحَدْس 800 فولتَ. أفضل البطارياتِ لهذا التطبيقِ أولئك مِنْ العائلةِ "آيون ليثيومِ". إنّ معيارَ sizing قوَّةُ massique: هو ضروريُ لحَدْس 450 واطَ / كيلوغرام. هكذا تقريباً 1200 كيلوغرام مِنْ البطارياتِ. 1200 كيلوغرام مِنْ البطاريةِ + 4 محرّكات مِنْ 85 السيارةِ كيلوغرامِ الأكثرِ نفسه، نحن يَجِبُ أَنْ نَكُونَ حول 2,2 طنِ.
Audi R-Zero























أتمنى أن تنيل إعجابكم ورضاكم
[/B]
اعوذو بالله منكم