اجتماع اعضاء الساحة في وداع يزيد(لحسة مخ)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اجتماع اعضاء الساحة في وداع يزيد(لحسة مخ)

      <<<<< وصل يامكثر جياتي (خخخخخخخخ)
      مرحبا كيفكم وكيف الحال طبعا من زمان ما كتبنا لحسة مخ وهذه المرة اللحسة وايد حلوه
      كونها حدث حقيقي مع اضافة بعض اللحسات علي المواقف في الرحلة وقبل لا ابد اللحسة
      اخبركم سكرو النت واستمتعو بالاحداث (اعلان تجاري صرقوعي)خخخخخخخ
      وبصراحة الحدث جمع اعضاء ومشرفين الساحة العمانية في حفل توديع اخينا مشرف الشات
      (يزيد) الله يرجعه بالف سلامة قولو امين وطبعا شئ مفرح ان تجتمع باعضاء واشخاص لم
      تكن تعرفهم سوى عن طريق الساحةناس طلعت علي حقيقتها(خخخخخخخخخ)
      طبعا انا بسجل لكم التاريخ عشان يكون ذكرى في قلب كل عضو من اعضاء الساحة


      -----------------------------------------------------
      الجمعة 23 من صفر1424هــ
      الموافق 25 من ابريل 2003م
      -----------------------------------------------------

      حدث اللقاء

      والحين نبداء اللحسة(طبعا سكرو النت لاتنسون )خخخخخخخخ الحين ببداء احش في الشلة
      المهم انا كنت نايم في سابع نومة وملحق علي الثامنة وغير ما اسمع هرن مزعج واشوف
      كل الجيران طالعين في العمارة(بعيد عنكم متغرب ياحليلي)خخخخخخخخ واشوف واحد
      كاشخ بظروسه تقول تمساح ويسوق تنكر(تنكر ابيض بس وسته سلندر)خخخخخخ
      شفته من نافذه شقتي هذا كني اعرفه ويش جابنه هذا من صباح الله خير(لايكون يبا فلوس عشان
      يسوي بترول حال سيارته(فضائح)خخخخخخخخ نزلت وغير اشوف (سنوب) يقولي خلص (صرقوع)
      بنلحق علي الرحلة اقوله اي رحله قالي ما جائك مسج في الموبايل قلت له ايو بس انا فكرته من عند
      بنت(تفكير شاب عماني طموح نحو المستقبل )خخخخخخخخخ المهم رحت وسبحت وعلي الطاير نزلت
      ولما جيت اركب التنكر حصلت واحد كاشخ بظروسه(ماتقول تمساح تقول ضب)خخخخخخخ المهم
      تموزعت غضب لاني احب اركب قدام بس مشيناها عشان خاطر الساحة(احلى ايثأر صرقوع)خخخخ
      وعاد ازحط نفسي وراء(تنكر وفيه كراسي وراء)خخخخخ وتعرفنا علي بعض معاك انا (ياحليلي)
      معاك (زورو)غير اطلع عيوني واحول وطاحت نظارتي واصرخ انته مالابس القناع ولاعندك سيف
      اشوفك ماسك قوطي ديو وتاكل فستق وكاجو(احلى فضائح)خخخخخخخخ المهم من ذكاء (سنوب)
      ماشاء الله عليه محد يحسده تف تف تف علي الحساد(يالحساد بسكم عاد)خخخخخخخخ
      شاحطنا في سيارته ومايعرف المكان (عاد سكتو لامكيف ولا شئ والجامات خربانات ما يفتحن)تخيلو
      حالتنا في تلك اللحظة بس من اجل الساحة كل شئ يهون(خخخخخخخ) المهم حاس فينا سنوب شرق وغرب
      وبعدين فكر الذكي (سنوب)طبعا من غيره ومسكين (زورو) ولاعنده خبر(تقول توه مطلع من الرميس)خخخخ
      و(صرقوع)ظاربنها نومه (مسكين توه راجع من السفر ما لحق ينام)خخخخخخخخخخخخ
      المهم بعد ما فكر الذكي راح واتصل بـــ (يزيد) وخبره (يزيد)انهم طالعين في وادي (حلفين) في ادم
      والذكي عاد ناوي يوصلنا صلالة (شفتو كيف ذكاء مال اخينا لاتحسدونه)خخخخخخخخخخخخ
      المهم اتفقنا انه بيحصلنا علي الشارع العام ولما وصلنا غغير ما اشوف تناكر دفع رباعي(كيف تجي مشوها)
      خخخخخخخخخخخخخ طلع (يزيد) ونزل وتصفحنا وتخشمنا(ورجع يبكي وبكاني)خخخخخخخ المهم
      كان مع (يزيد) شخص لابس مصر(مصر ونحن طالعين السيح سالفة المصر سالفة بعدين بقولكم)خخخخخخخ
      طلع هذا (الساهر)وبصراحة اول ما شفته جاني مغص قلت هذا وين شافينه وين وين وين(بعدين بتعرفون)
      المهم ولانه تنكر (سنوب)ما دفع رباعي ركبنا في تنكر(يزيد)وهذه المرة بثلاتنا وراء(انا) (سنوب و زورو)خخخ
      المهم لما وصلت غير ما اشوف الشله لابسين دشداشات ومصار وعندهم بشوت وخيازرين(خخخخخ)
      تو انا استغربت هم رايحين عرس او طالعين في السيح يعني تقصيص لحم ومشاكيك ودخان(عن جد ملحوسين)
      عاد (وسنوب) و(زورو)لابسين مال السيوح والطلعات(احلى هناك) المهم غير اسلهم ليش لابسين كذاك
      قال اوين (عاشق السمراء)مسوى لهم مقلب (بصراحة مقلب حلو)خخخخخخخخخ المهم غير
      ما اشوف واحد متصرقع ولابس كبوس(كاب)خخخخخخ(كمه انجليزي)خخخخخ المهم طلع هو (عاشق السمراء)
      بس اشوفه ماسك سمك في ايده(طلع صياد)هاااااااااااااااااااااهوي المهم وطبعا لاني شعري ناعم وحرير
      الكل قام يصور عندي (مساكين اول مرة يشفون شعر ناعم وحرير)خخخخخخخخخخخخخخخ
      المهم كان التف يمين وغير اشوف واحد ملامح الوقار طلع من وجهه(شو هو كشاف)خخخخخخخخ
      والثقة ونظارته اللي مغطيه كل عيونه انهو (الوحش)اطيب شخص في الجلسه (بعدي طبعا)خخخخخخخخ
      وسلمت عليه وخذيت الامان منه(ويحك وهل اعطاك الامان)خخخخخخخخخ بعدها غير ما اشوف واحد من
      الربع في البلد تو ان اقول هذا ويش جابه هنيه من هذا ياربي (الاميري)طلع هووطحنا عليه وصحنا
      وشبعنا صياح وقلنا له لاتروح من الساحة والحبيب حس فينا وفي دموع التماسيح (خخخخخخخ)
      وايضا شفت واحد جالس مع ثلاثة شبان ما من الساحة يعزفون عود وواحد ملزق نفسه معهم(حشري بعيد عنكم)
      هو طبعا (راشد الماجد) هااااااااااااااااااهو طلع ما يعرف يغني(للعلم محد يناديه رشود) مايعجبنه خخخ
      المهم كان موجود (البواشق) وواحد كان ثرثر وكل حين يقول احم احم احم لين بغيت انطحه براسي(شو صرقوع انت ثور)خخخخخخ طلع (البرنس) المهم التفت يساري واشوف واحد بصراحة وسيم
      مثلي يعني(خخخخخخ) وحلو بش شعره مو مثلي حرير(خخخخخخخ) تعرفون طلع من (سمو) عاد ما اسم
      المهم ما شوف جاء واحد ووقف جنبي قوي البنية ومبتسم الوجه شديد العضلات(شو هذا اخر افلام امياتابتشان)خخخخخ حسن المعشر وسالني انته (صرقوع) قلت له ايو قال معاك (فرعون) وصرخت انته
      حى(خخخخخخ) علي هامان يا (فرعون) وكان موجد واحد عصموت وحبوب مثلي يعني(خخخخخ)
      اسمه (الصراح) اكيد تعرفونه وخاصة اللي يدش الشات اكيد يعرف كل هذا الاسماء
      وفيه (صوت المعالي) وواحد قالي اسمه (وتر الحب)و(ضيف مهاجر) ومن ومن ومن بعد ياربي
      لانه بعد ما جابو اللحم والعيش نسيتهم ونسيت حتى نفسي(خخخخخخخخخ) المهم اغلبهم من اعضاء الساحة
      ((((((((((( سالفة الكول بكس)))))))))))))
      المهم بعد الاكل حد شرب بارد وحد شرب ماء وصار البارد شويه حار وعاد الذكي طبعا تعرفونه مايحب
      يشرب شئ حار غير انه يفتح غطاء الكول بكس ويدخل يده (وااااااااااااع طمس طمس) وياخذ ثلج ويحطه
      في طوب البلاستك(سنووووووووووب)صرخ عليها (سمو) هذه يشربون منه(خخخخخخخخخخ)
      المهم الشباب عجبتهم الفكرة واولهم (انا)الله يخليني حالكم ويحفظني(خخخخخخخخخخ) المهم (يزيد)
      قرر تكسير الثلج الموجود وصح نسيت بعد كان معه (صاحب الظل الطويل)طلع قصير خخخخخخخخخخ
      المهم جلسو يظاربو الثلج هذا يمين وهذا شمال لين تعبوني وقمت ولعبت كرتيه وكمين حركه مني
      وتكسر وعاد ما كشخو وفرحو وتقاسمو الثلج بعد كل هذا جلسنا مع بعض وسولفنا وكان بصراحة حديث ممتع
      وكان (عاشق السمراء)ماخذ الجو و(الوحش )هادي وحبوب(يفكر في الواسطه صرقوع)خخخخخخخخخ
      المهم بعد نهاية الاحاديث قمنا بالتقاط الصور الفوتغرافية وتبادلنا الارقام التذكاريه(كلهم عندهم حياك غيرى)
      خخخخخخخخخخخخخخخخ
      المهم كان حدث لاينسى بصراحة في الساحة ولازم تسجلو التاريخ واتمنى من كل الذين راحو الرحلة
      ان يقولو لنا انطباعهم وشعورهم(شعري حرير)خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      --------------------
      المشاركون في الرحلة
      1- سنوب مشرف ساحة المواقع ومشرف في الشات
      2- يزيد مشرف الشات والذي جمع الشباب في حفل توديعه الي بريطانيا يروح ويرجع بالسلامة
      3- الوحش المشرف الاداري المعروف وبصراحة كان ملك الجلسة وهذا الرحلة كانت احد اسباب رجوعه
      4- البرنس مشرف في الشات
      5- الصراح مشرف في الشات
      6- الاميري احد نجوم الساحة
      7- راشد الماجد غني عن التعريف خخخخخخخ
      8- سمو عضو مميز في الشات
      9- الساهر مشرف في الشات (طلع من الشماج والاهل وانا اقول ليش اول ماشفته كنت احس انه قريب مني)خخخخخخخخخ
      10- صوت المعالي مشرف في الشات
      11- البواشق عضو مميز في شات الساحة
      12- فرعون وصلنا بسيارته لين سيارتنا خخخخخخخخخخ
      13- زورو راعي قوطي الديو خخخخخ والكاجو
      14- ضيف مهاجر
      15- وتر الحب
      16- عاشق السمراء مشرف شات
      17- صاحب الظل الطويل مشرف شات
      18- ماعرف من بعد نسيتهم
      19- ؟؟؟؟؟؟؟؟
      20- دامخ المصرقع مشرف ساحة الفكاهة وكاتبة الموضوع ولحسة المخ الخفيفة

      وسلامتكم اخواني ولك التحية والتقدير بس كنا نتمنئ حضور الدكتور الجني والمشرف العام الافعوان
      ولكن ان شاء الله في وقت ثاني
      في الحقلة المقبلة بخبركم كيف لما التقيت مع سفرووووووت وهو راجع من الهندقصة ولا اجمل)
      مع السلامة
      صح شاركونا الحديث حول هذا الرحلة
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • ماشاء الله عليك ياصرجوع
      كم ساعه اخذت وانت تكتب هالقصه $$t
      بس بصراحه ماشاء الله عليكم يعني عزمتوا وطلعتوا كلكم رحله جميله
      عقبال حنا البنات مانلتقي
      ( يلتقوا في بيت دباديبووووووو |a)


      يالله عقبال الرحله الجايه واللقاء الجديد لك ياصرجوع مع الاعضاء البقيه :)
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • شي ما قالووووه عن الرحله (لا يفوتكم)

      احلى رحله والله
      المهم انا عندي لكم مفاجاه

      في حاجات صرقوووووووع (راعي الفانيلة الحلطه) ما قالها راح اقولها لكم بحكم اني كنت موجود معاهم بس ما حد عارفني منهم (لاني كنت مع شلة الطرب)
      المهم ليش ما عرفوني يمكن لاني ما ادش وياهم عرض كثير بالشات



      المهم انا وفرعون وسمو رحنا قبل عشان نبدا نسوي الوجبه (ستوينا طبابيخ الساحه, اقوووووووول كدي يا غزاله) وبعدين وصلوا المعاريس كل واحد بمصر وبشت (تقول حفل تخرج)


      يزيد جايب لهم مطرب و الجماعه طلعوا فيها و صاح الهوووووووووى (ما يهز عاد عاشق السمراء) لا وراشد الماجد قام يعزف العود باصابع رجليه (ما عبادي عاد) المهم الجماعه طلعوا زباين ....... (احم احم)

      بعد شوي وصلوا المتاخرين سنوب و زورو وصرقووووووع, مساكين سنوووووب الدليل روح بهم صور (عجب حد ما يعرف الشرقيه من الداخليه, اقول ناقصات قرووووون بس) المهم يزيد جاب هم في سيارته من الشارع لكن صرقووووع مسكين طاح قلبه لما السياره شاحت عليهم شوي ( عاد يزيد يسوق لاندكروز وهو كله شبرين, اقووووولكم ما شي حيله) صرقووووووع مسكين ما متعود على شوارع (جرجره)

      المهم جبنا الاكل وطاحوا فيه ضرابة الصينيه والحمد لله ما جلست مع الوحش على نفس الصحن ولا كنت باموت جوع بصراحه اسم على مسمى (الحين بيسوالي بلوك غبا)

      بعدين صاروا الجماعه ياخذوا صور و صاحبنا عاشق السمراء اول مرة يشوف كاميرا صور 700 صورة, وبعدين لصق الكاميرا على وجهه يبغي يصور ما يعرف انها ديجيتال و فيها شاشه ورا (مو دراااااااه مسيكين متعود على كاميرات 24 صورة)

      و في النهايه طبعا يزيد مشتري لاب توب ولازم يوريه حال الجميع راحوا كلهم يشوفوا الاب توب (على بالهم تلفزيون 14 بوصه)

      اخيرا يزيد سافر اليوم وفي المطار جاء سنوب و زرور يودعوه بس صاحبنا زورو كان حاب يسوي له مقلب تفتيش لكن يزيد قال لي وهو طالع الطياره انه ما صار شي (اقولكم ربع وارقامهم سيم سيم) احم احم 30 40

      يزيد سافر وسط دموعنا والله يعوده لنا بالسلامه يا رب

      المهم صدنا الجماعه في هالرحله (مستوي مخبر الله يخليني حال حياني)

      اسمحوا لي كان غلطت على احد ما قصدي
    • Re: شي ما قالووووه عن الرحله (لا يفوتكم)

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:useful

      احلى رحله والله
      المهم انا عندي لكم مفاجاه

      في حاجات صرقوووووووع (راعي الفانيلة الحلطه) ما قالها راح اقولها لكم بحكم اني كنت موجود معاهم بس ما حد عارفني منهم (لاني كنت مع شلة الطرب)
      المهم ليش ما عرفوني يمكن لاني ما ادش وياهم عرض كثير بالشات



      المهم انا وفرعون وسمو رحنا قبل عشان نبدا نسوي الوجبه (ستوينا طبابيخ الساحه, اقوووووووول كدي يا غزاله) وبعدين وصلوا المعاريس كل واحد بمصر وبشت (تقول حفل تخرج)


      يزيد جايب لهم مطرب و الجماعه طلعوا فيها و صاح الهوووووووووى (ما يهز عاد عاشق السمراء) لا وراشد الماجد قام يعزف العود باصابع رجليه (ما عبادي عاد) المهم الجماعه طلعوا زباين ....... (احم احم)

      بعد شوي وصلوا المتاخرين سنوب و زورو وصرقووووووع, مساكين سنوووووب الدليل روح بهم صور (عجب حد ما يعرف الشرقيه من الداخليه, اقول ناقصات قرووووون بس) المهم يزيد جاب هم في سيارته من الشارع لكن صرقووووع مسكين طاح قلبه لما السياره شاحت عليهم شوي ( عاد يزيد يسوق لاندكروز وهو كله شبرين, اقووووولكم ما شي حيله) صرقووووووع مسكين ما متعود على شوارع (جرجره)

      المهم جبنا الاكل وطاحوا فيه ضرابة الصينيه والحمد لله ما جلست مع الوحش على نفس الصحن ولا كنت باموت جوع بصراحه اسم على مسمى (الحين بيسوالي بلوك غبا)

      بعدين صاروا الجماعه ياخذوا صور و صاحبنا عاشق السمراء اول مرة يشوف كاميرا صور 700 صورة, وبعدين لصق الكاميرا على وجهه يبغي يصور ما يعرف انها ديجيتال و فيها شاشه ورا (مو دراااااااه مسيكين متعود على كاميرات 24 صورة)

      و في النهايه طبعا يزيد مشتري لاب توب ولازم يوريه حال الجميع راحوا كلهم يشوفوا الاب توب (على بالهم تلفزيون 14 بوصه)

      اخيرا يزيد سافر اليوم وفي المطار جاء سنوب و زرور يودعوه بس صاحبنا زورو كان حاب يسوي له مقلب تفتيش لكن يزيد قال لي وهو طالع الطياره انه ما صار شي (اقولكم ربع وارقامهم سيم سيم) احم احم 30 40

      يزيد سافر وسط دموعنا والله يعوده لنا بالسلامه يا رب

      المهم صدنا الجماعه في هالرحله (مستوي مخبر الله يخليني حال حياني)

      اسمحوا لي كان غلطت على احد ما قصدي


      الله يغربلك لاتكون هذاك ابو كرش اللي لابس كمه حمراء#e
      وفانليتي حالطا هذيك سرقنها من عند سنوب#e
      تو انا والله طاح قلبي لما شاحت السيارة (وتذكرت كل ذنوبي)خخخخخخخخخخخ
      بس رحلة حلوة ما تتعوض$$e
      تسلم ياطباخ الساحة (العيش كان مافيه ملح)خخخخخخ
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الأفعوان

      شكراً يا صرقوع على اللحسة الحلوة هاذي
      وأحمد ربي إني ما جيت ولا كان بنفضح مثل الجماعة إياهم

      بس






      لنا طلب



      نريدك تنشر الصور التي تم إلتقاطها في الرحلة ( طبعاً هذا بعد موافقة جميع الأطراف المصورة #i )

      ولا شو رأي الشعب

      :P


      انا موافق وجالس احرس الصور عشان انزلهن في موضوع مرقف بالتعليقات الصرقوعية
      وسلامتكم
      بس هين ابو قرون خخخخخخخ#i
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:مراحب

      مشكور صرجوع على اللحسه الحلوه ;)

      بانتظر اللحسات الجايات #e


      عن جد ما قريتي الموضوع اسمحي لي الصراحة#i
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • في الحقلة المقبلة بخبركم كيف لما التقيت مع سفرووووووت وهو راجع من الهندقصة ولا اجمل)


      واغيابي كني رحت فيها $$t

      لا يا صرجوع انته ما سمعت المثل القائل إبعد عن الشر وغنيله #e
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:سيفيروث

      في الحقلة المقبلة بخبركم كيف لما التقيت مع سفرووووووت وهو راجع من الهندقصة ولا اجمل)


      واغيابي كني رحت فيها $$t

      لا يا صرجوع انته ما سمعت المثل القائل إبعد عن الشر وغنيله #e

      لا ماسمعت سمعني:P
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • عيش بدون ملح وما بقت حبه

      لا حبيبي صرقووووووووع انا ما فيي كرش مثلك, اسال يزيد بيقول لك
      المهم العيش بدون ملح الحين هاه عيل ما شفتك درت عصوب عنه. انت الوحيد اللي ماسك دبة سلسبيل و كل شوي تغص و تشرب (اقوووولكم ما ضرووووووس عاد)
    • بالاول لحسه حلوه انلحسنا كلنا فيها :( :(

      تسلم صرقوع بس عاد عن الفضايح ترانا ما ناقصين :( :(

      لا والافعوان بعد يطلب صور رحنا فيها تراه منشائات عسكريه ممنوع التصوير :) :)

      وعقبال الرحلات الجايه :)

      بس توبه عن اسمع كلام عاشق السمراء يقول لي شئ اعمل العكس :( :(
    • Re: عيش بدون ملح وما بقت حبه

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:useful

      لا حبيبي صرقووووووووع انا ما فيي كرش مثلك, اسال يزيد بيقول لك
      المهم العيش بدون ملح الحين هاه عيل ما شفتك درت عصوب عنه. انت الوحيد اللي ماسك دبة سلسبيل و كل شوي تغص و تشرب (اقوووولكم ما ضرووووووس عاد)


      انا فيني كرش
      لاحول لاحول
      اصلا انا كلي عظم علي جلد
      اقصد جلد علي عظم
      وثاني شئ انا جلست في الصحن اللي فيه
      الوحش والاميري وسمو وانا طبعا وصوت المعالي
      واعتقد شفت اجسامهم كلهم وخاصة الوحش خخخخخخخخخ#i
      يعني انا المسكين ما كليت شئ:sad
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:مراحب

      كيف ما قريت الموضوع :sad


      بسيطه
      يعني ما قريتي الموضوع ما يبالها شئ:P

      انزين اذا قريتي شو صار في الموقف الثالث$$t
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الوحش

      بالاول لحسه حلوه انلحسنا كلنا فيها :( :(

      تسلم صرقوع بس عاد عن الفضايح ترانا ما ناقصين :( :(

      لا والافعوان بعد يطلب صور رحنا فيها تراه منشائات عسكريه ممنوع التصوير :) :)

      وعقبال الرحلات الجايه :)

      بس توبه عن اسمع كلام عاشق السمراء يقول لي شئ اعمل العكس :( :(


      حد قالك تسمع كلام عاشق
      مستوي لي والي انا كنت افكرك المليك#i
      وعاد عاشق مسوي الصور في وصله بس مافتحن عندي$$t
      المهم مشكورين علي حضوركم وان شاء الله تتكرر#e
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Max99

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=red,strength=2);']
      محلاك يا صرقوع

      و محلا لحساتك الصرقوعية

      بصراحة اشتقنا لك

      |a|a|a
      [/CELL][/TABLE]



      $$t$$t$$t$$t$$t

      قريت الموضوع$$6
      ما اعتقد
      طلعن الفضائح
      خخخخخخخخخخخخخخخ#i
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:المصـــــ دامخ ـــــرقع

      بسيطه
      يعني ما قريتي الموضوع ما يبالها شئ:P

      انزين اذا قريتي شو صار في الموقف الثالث$$t



      كيف يعني اختبار

      لحظه اراجع الدرس مره ثانيه #e#e













      #e
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=orange,direction=135);']
      وناسة
      الله يخليكم حق بعض
      ولا يفرقكم
      وان شالله دوم من هالطلعات الحلوة
      بس ما اوصيك " دامخ المصرقع"
      عطنا شنو صار اول باول
      هههههههههههه#i
      [/CELL][/TABLE]
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الوحش

      صرقوع

      ملاحظه بسيطه يا ابو فلافل |a

      صوت المعالي ما كان معانا بالرحله ;)

      :) :)

      تحياتي :)


      ماكان معكم
      عيب هذاك اللي اسمه سعود
      ليش يقولي انه هو صوت المعالي#h
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:مراحب

      #e

      الحين بان انه صرجوع ما كان معاكم في الرحله |a

      :sad:sad:sad:sad

      ويش اقول
      ماعندي كلام
      اقول رحوبه ايش رايك تقرين الموضوع:confused:
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • مرحبااااااا شباب |a
      في بدايه الامر اتقدم بالشكر الجزيل ليزيد 00 صاحب الفكره الجهنميه 00
      اجتماع اعضاء ومشرفين الساحه العمانيه 00
      كم هو اجتماع رائع 00
      وحضور مميز لجميع الاعضاء00
      ما اكذب عليكم بصراحه كنت متردد في الذهاب 00
      تعرفووووو ليش 00
      لانه 00
      1 – لان اغلب الجاين في الرحله مشرفين وانااااا ما مشرف
      2 – اتاخر عماني حاسد ومجنونهااااا عن المجئ الى الرحله وسنوب كان ايضا ما باغي يجي
      3 – العود خربان عندي 000 هاع 00 هاع 00 هاع #e
      المهم ( نرجع الى محور حديثناااا )
      بصراحه بصراحه كان العيش واللحم ترتووووووب $$e000 قصدي الرحله كانت حلوه جميله 00
      بس 00
      يا جماعه تراني تعبت فيهااا 00 #i
      تعرفو ليش 00
      لانهم ما صدقو حصلوني ( مطرب معروف لااااااه )00
      عاد كل شويه 00 غني راشد 00 اطربنااا رلشد 00 سمعنااا صوتك الحلو راشد 00
      بس يستاهلوووو الشباب 00 هاع هاع هاع #e
      على فكره باركولي شباب 00
      الوحش وعدني بصير مطرب الشات الوحيد 00 اذا استمريت في هذا النهج طرب اصيل كل يوم 00 يعني بصير مشرف 00 يعني بدخل باسم ازرق 00 يعني ما يقدر احد يطردني 00 00هاع هاع هاع ;)
      نزين 00
      لما رجعناااا اتصل فيني عماني حاسد بعد ما ارسلت له رساله ( مسج ) 00 كنت اتمنى يكون معنااا بس للاسف ظروف العمل كان يسالني عن لون عيون يزيد 00 ههههههههه 000 انبطيت ضحك 00 اوين عيون يزيد 00 قلت له بصراحه لا تسالني غير عن ذك العيش واللحم 00 ولا المسكين سائق تاكسي نفس الشئ اتصل فيني كان يتمنى يكون معنااا 00 يكسب كمين ريال يوصل عاشق الدغماء $ على الاقل اللي جاي قاطع 00 هاع هاع هاع
      نزين 00عندي كلام واجد 00 بس 00 اترك الحديث للاخوه الاخرين 00
      وهنا احب ان انوه الى ابرز الغائبين عن الرحله 00
      ( عماني حاسد 00 مجنونهااا 00 سائق تاكسي 00 غضب الامواج 00 محمد الطويل 00 الوشق 00 وغيرهم ) هاع هاع هاع #e

      كان لابد ان تكشف الشخصيات 00 لاحلى المنديات
      في لقاء اثيري 00 تكون في لحظات 00
      بداها يزيد 00 له منى اجمل التحيات
      تجمعنا على خير 00 اجمل ما فيها غنائي ببعض الكلمات العاطفيات
      التي اللهبت قلوب البدويات القريبات
      لم اتوقف عن الغناء 00 الا بعد ان شاهدت صينيه عليها عيش وبعض اللحمات
      رائعين 00 رائعين 00 اهل الشات
      كلهم شربات
      كنت اتمنى جنيه تكفخ عاشوق
      اللي طردني في احد المرات
      في نهايه اللقاء 00
      كنت الوح بيدي وكلي حسرات |e
      عيناي العسليتان ذرفت بعض الدمعات :sad
      كم 00 كم
      اتمنى ان تكثر مثل هذه اللقاءات
      |a
      لئن كان لدي القدرة على اجتذابك فلم يعد لدي القدرة على الاحتفاظ بك
    • والله راشد
      انك نجم الرحلة
      طول الرحلة وهو ساكت|y
      اوين مطرب#e
      بس اتمنى من الاخوة الاخرين ان يخبروني عن شعورهم$$e
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • Re: شي ما قالووووه عن الرحله (لا يفوتكم)

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:useful

      ا






      )

      بعد شوي وصلوا المتاخرين سنوب و زورو وصرقووووووع, مساكين سنوووووب الدليل روح بهم صور (عجب حد ما يعرف الشرقيه من الداخليه, اقول ناقصات قرووووون بس) )


      تراني انا اقول من مسوي هذيك الربشة عند مزرعتنا ويوم خرجت بالسكتون ما اشوف الا الغبار
      كان جلتولي انكم انتم كنت زبحت لكم ثور بكبرة والله ما غالي عليكم (كرامت حوت #e)
      بس تبون الصراحة يعود هذا كلة للساحة العمانية التي جمعتكم تحت سقف واحد .
      وليبارك الله جمعكم هذا .