الاستعلامات صراحه آخر مهزله

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الاستعلامات صراحه آخر مهزله

      :eek: 198 :eek:
      198 هذا الرقم صراحه كرهته

      ليش هذي المهزله اللي تصير
      198 هذا الرقم حاطينه لراحه المواطنين والناس
      لكن الصراحه صاير يرفع الضغط عكس #h
      #h#h

      يعني الواحد يتصل ضروري يريد يعرف رقم يحطوك
      على الهولد نص ساعه ومايشلوا الخط او يعطوك أرقام خطأ هذي حاله هذي
      #h#h#h

      الصراحه لما اريد اتصل اكره عمري

      ياجماعة الخير من من؟ المشكله هل من الموظفين الموجودين هناك
      ام بسبب قلة الموظفين .

      إذا كان من الموظفين فيه ناس تستحق انه اتكون في مكانهم ويأدوي
      عملهم على أكمل موجه لايجلسوا يأخذوا مكان هم مايستحوه .


      وإذا كان العيب بسبب ظغط العمل على الموظفين وقلة الموظفين
      ليش الجهه المسؤله ما يزيدوا عدد الموظفين وإلا خايفين ميزانية عمان تنقص إذا
      شغلوا زياده موظفين .


      صراحه الشكاوي كثرة على الاستعلامات لكن الحاله مثل ما هيه
      ماتغيرت بل بالعكس كل يوم تزداد سوء عن ذي قبل

      شوفوا لنا حل صراحه تعبت
      #h
      :eek:
      :eek:
      :eek:
    • أعصابش رنين دنيا ما تسوى$$t
      بس صح كلامك الواحد لما يشتكي على شي يطلعون روحة الين ما يلبو طلب هاي لو لبوة :eek:
      ما نجول غير حسبي اللة ونعم الوكيل|y

      ربنا عظالم ...
      أشوف فيهم يوم...

      جولي آمييين
    • مشكوره اختي ابتكار على الرد

      والصراحه هذولاء اللي بالاستعلامات يبطو
      الكبد يعني مخلينهم لتقديم خدمة للناس وهذي
      وظيفتهم من المفروض انه يؤدوى هذي المهنه
      بالشكل الصحيح مايجلسوا يرزونا نص ساعه
      على الخط
      #h#h#h


      لكن ما اقول إلا أن الجهة المسؤله نايمين عنهم
      حسبي الله ونعم الوكيل



    • نعم يارنين معك حق

      لكن شو تريدين يزيدوا عدد الموظفين عاد هذا كلام بالله عليك انت تريدي تخسري الميزانية #e


      خلينا محافظين على الوضع الحالي المختل

      والله يعينا
    • أقووووووووووووووووول شوي شوي عليهم ممكن جاااااااالسين يلعبووووووووووون اووووووونو والا ممكن منوبولي والا ممكن الجماااااااعة مشغوووووووولين بالدوري العااااااااام تعرفووووووون مؤااااااااازرة الانــــــــــدية بعد مطلووووووووووووبة ............ بس فعلا شئ يرررررفع الضغط .......... ولكن ما هو الحـــــــــــل وهل فعلا رايحين يحسوووون بالمسؤلية ويصحوا ضميرهم ويؤدوووون عملهم على خير وجه ؟ انشاء الله كل مواااااطن يتمنى ذلك ...
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:بنت الجهوري




      نعم يارنين معك حق

      لكن شو تريدين يزيدوا عدد الموظفين عاد هذا كلام بالله عليك انت تريدي تخسري الميزانية #e


      خلينا محافظين على الوضع الحالي المختل

      والله يعينا


      صدقش بنت الجهوري نحن إذا فكرنا انهم يزيدوا عدد الموظفين
      راح نكون اغبياء لأنه هذا الشييء مثل عشم ابليس في الجنه #h
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:DREAM BOY

      أقووووووووووووووووول شوي شوي عليهم ممكن جاااااااالسين يلعبووووووووووون اووووووونو والا ممكن منوبولي والا ممكن الجماااااااعة مشغوووووووولين بالدوري العااااااااام تعرفووووووون مؤااااااااازرة الانــــــــــدية بعد مطلووووووووووووبة ............ بس فعلا شئ يرررررفع الضغط .......... ولكن ما هو الحـــــــــــل وهل فعلا رايحين يحسوووون بالمسؤلية ويصحوا ضميرهم ويؤدوووون عملهم على خير وجه ؟ انشاء الله كل مواااااطن يتمنى ذلك ...


      هو الظاهر كلامك صح عجب هذا شغلهم ليش ما يشلوا الخط
      بسرعه ؟ يعني لازم الواحد $$c يجلس ينتظرهم ساعه على الخط
      وحظراتهم شلوه وإلا ما شلوه ولا المصيبه احياناً لما يشيلوه
      تطلع لك بنت بارده ابرد من الماي اعتقد إنها زنجباريه
      ولما تطلب الرقم مره ثانيه تقولك لحظه وترجع تحطك على الهولد لمدة
      الله العالم يمكن تطول المده ويمكن تقصر يأخي حاله تبط الكبد #h
      #h#a #a #a #a #a #a
    • انا عن نفسي ما بقول ملييت وكرهت هالرقم انا الله يعزكم
      ( زعت ) منه .. واسمحوولي على هذا الوصف |t
      اذا شخص يتصل على 198 او 196 يحتاج فوق النصف
      ساااعة ( على الاقل ) لين ما يرفعوا السماعة |y
      ( والموظف طبعا شل السماعة بالغلط او كان رحيم )
      وتطلب منه موضوعك وقبل لا تخلص كلامك الموظف
      يغلق السماعة في وجهك #h ...$$t:confused:

      اعتقد ان الهيئة عندها نسبة جيدة من الموظفين وخاصة
      في هذا القسم .. ولكن شو المشكلة .. او ليش ...
      هذا علمها عند الله سبحانه وتعالى
      اختي رنين : نصيحة من اخ (( انسي هذا الرقم )) #i#i
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=sandybrown,direction=135);']
      بصراحه هذا الرقم مرتاح له بعض الاحيان

      ولكن رقم ثاني مو مرتاح له 196 أبدا

      يعني باعكس

      أعتقد المشكله هيه عدم وجود موظفين في الاستعلامات ؟؟؟

      هذي هيه واضحه بتمام أختي رنين

      وعندي بعد مشكله ثانيه الاوهيه لما تطلب رقم يعطوك رقم أخر يعني رقم ثاني وأنت لا تريده هذا الرقم

      ولكن حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ...عسى هذي المشكله تمر على خير
      [/CELL][/TABLE]
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • كتبت رنين:
      تطلع لك بنت بارده ابرد من الماي اعتقد إنها زنجباريه

      رنينوووه:
      عيب بعدين ما تقولي ما مني طاحوبي
      تراه هذيلا ما حد يسويلهم سبب!


      بعدين ما حد يعرف ظروف الموجودين هناك.
      تصوري نفس الرقم يطلبه الجميع.
      فبدلا ان يعطي رنة المشغول ..
      يتحول على ال هولد حتى يفضى الخط وليس الموظف
      أعتقد الحل اضافت خط اخر بدل الحش في الموظف الي احتمال انه ماسك الشفت طول اليل وصابح عليه الصبح بصوتك انتيه!$$t
    • يا جماعة سمعوني:

      على الأقل اللي مداومين هناك عندهم شغل و يردوا على المكالمات ما مثلكم أنتوه فاضين داخلين على الساحة و تحشوا في الخلق...

      اوكيه انا أعرف أنه الهيئة تعتبر لحد اليوم أكبر شركة للصوص في عمان و هذا طبعابتفويض حكومي ما شاء الله بس...

      ما فيه داعي أنكم تغلطوا على بنات الناس (الزنجبارية) ...مساكين هذا اللي عندهم و صبروا عليهم...

      علشان نرتاح و ترتاحوا كلكم لازم تدخل شركة ثانية...واصبر يا حمار لحد ما يجيك الدور

      ان لك تكن ذئبا فكن هيبا#e
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:((( فتى الماضي )))

      انا عن نفسي ما بقول ملييت وكرهت هالرقم انا الله يعزكم
      ( زعت ) منه .. واسمحوولي على هذا الوصف |t
      اذا شخص يتصل على 198 او 196 يحتاج فوق النصف
      ساااعة ( على الاقل ) لين ما يرفعوا السماعة |y
      ( والموظف طبعا شل السماعة بالغلط او كان رحيم )
      وتطلب منه موضوعك وقبل لا تخلص كلامك الموظف
      يغلق السماعة في وجهك #h ...$$t:confused:

      اعتقد ان الهيئة عندها نسبة جيدة من الموظفين وخاصة
      في هذا القسم .. ولكن شو المشكلة .. او ليش ...
      هذا علمها عند الله سبحانه وتعالى
      اختي رنين : نصيحة من اخ (( انسي هذا الرقم )) #i#i


      بالعفل اخوي هذا اللي حاصل
      يعني الواحد يعطل شغله عشان ينتظر حظارتهم
      يعطوه الرقم اللي طالبنه #h
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:عاشق الريم *

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=sandybrown,direction=135);'][B]
      بصراحه هذا الرقم مرتاح له بعض الاحيان

      ولكن رقم ثاني مو مرتاح له 196 أبدا

      يعني باعكس

      أعتقد المشكله هيه عدم وجود موظفين في الاستعلامات ؟؟؟

      هذي هيه واضحه بتمام أختي رنين

      وعندي بعد مشكله ثانيه الاوهيه لما تطلب رقم يعطوك رقم أخر يعني رقم ثاني وأنت لا تريده هذا الرقم

      ولكن حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ...عسى هذي المشكله تمر على خير
      [/CELL][/TABLE]
      [/B]


      اشكرك اخي عاشق الريم على هذه المداخله الطيبه
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:عبد الملك

      كتبت رنين:
      تطلع لك بنت بارده ابرد من الماي اعتقد إنها زنجباريه

      رنينوووه:
      عيب بعدين ما تقولي ما مني طاحوبي
      تراه هذيلا ما حد يسويلهم سبب!


      بعدين ما حد يعرف ظروف الموجودين هناك.
      تصوري نفس الرقم يطلبه الجميع.
      فبدلا ان يعطي رنة المشغول ..
      يتحول على ال هولد حتى يفضى الخط وليس الموظف
      أعتقد الحل اضافت خط اخر بدل الحش في الموظف الي احتمال انه ماسك الشفت طول اليل وصابح عليه الصبح بصوتك انتيه!$$t


      اولاً انا ماجبت كلام من عندي عبوووود #h#h

      ثانياً انت ليش متاحمل كثير على الموضوع
      نحن ماجلسين نسب فيهم نحن نحل مشكله او
      بلاحرى نحاول ندور حل حال مشكلتنا احنا لأننا
      تعبنا بصراحه يعني لما نريد نعرف تلفون اي دائره
      او شركة او .. او ... لازم نفتش في دليل الهاتف
      ونجلس نقلب في الاوراق ونفتش حرف حرف
      حتى نحصل عليه
      وهذولاء الاستعلامات ويش وظيفتهم يعني نحن نراعيهم
      وهم مايراعونا يا اخي نحن موظفين حالنا حالهم لكن كل واحد
      يقدر شغله وعمل بذمه وظمير لكن
      ما اقول نحن نشد وغيرنا يرخي #h#h#h
      بهذي الحاله ماراح نحل اي مشكله #h
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الهيب

      [B]
      يا جماعة سمعوني:

      على الأقل اللي مداومين هناك عندهم شغل و يردوا على المكالمات ما مثلكم أنتوه فاضين داخلين على الساحة و تحشوا في الخلق...

      اوكيه انا أعرف أنه الهيئة تعتبر لحد اليوم أكبر شركة للصوص في عمان و هذا طبعابتفويض حكومي ما شاء الله بس...

      ما فيه داعي أنكم تغلطوا على بنات الناس (الزنجبارية) ...مساكين هذا اللي عندهم و صبروا عليهم...

      علشان نرتاح و ترتاحوا كلكم لازم تدخل شركة ثانية...واصبر يا حمار لحد ما يجيك الدور

      ان لك تكن ذئبا فكن هيبا#e
      [/B]


      اولا لاتتكلم كلام ما انت قده منو قالك إنا نحن فاضين $$c $$c $$c $$c
      يعني اللي يدخل الساحة العمانية يكون فاضي#h يأخي
      كل من رواد الساحه العمانية يوجد منهم الموظف ويوجد
      منهم الطلاب إذا كان شايف نفسك انك فاضي
      فالمثل اللي يقول كلاً يرى الناس بعين طبعه ينطبق عليك #h
      #h#h

      نحن الحمدلله مب فاضين صحيح ندش الساحة لكن نشتغل

      وبعدين ليش تدافع عنهم كل هالدفاع المستميت يمكن انت
      تشتغل في الاستعلامات #h#h#h

      يأخي ماحد راح يتكلم عليهم لو انهم مهتمين او الدائرة المعنية
      مهتمه شويه لكن نحن ننقل لكم اللي يحصل واللي يصير
      يعني تريدنا نسأهلم ليش ماتشيلوا التلفون بسرعه عشان نتأكد
      إنهم كانوا مشغولين او انه عندهم ضغط عمل هذا الشيء ما من اختصاصنا

      يعني اي شخص يشتغل عامل بداله في اي دائره عمل
      لابد من انه يرد على المكالمات بأسرع ما يمكن والزبون مايخصه
      إذا كان هذا العامل مشغول وإلا عنده ضغط عمل هذا الشيء يرجع له

      وبعدين انا ماغلطت على بنات الناس

      ( يعني كلمة زنجباريه تعتبر غلط #h )
      يعني لما اقول بنت عمانيه او بنت سعوديه او بحرينيه
      اعتبر اني غلطت عليهم اولاً إذا قلت لإي شخص
      زنجباري او زنجباريه من المفروض انه مايستعر من جنسيته
      ويتفاخر لكن اللي حاصل شيء ثاني اي واحد او وحده تقول
      عنه زنجباري مايعترف بأصله #h

      وانا ماغلطت لما قلت إنها بارده بالفعل هذا اللي صار وإذا تريد تتأكد
      اتصل بنفس وبتشوف المذله كيف $$c
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=sandybrown,direction=135);']
      بصراحه معاكي حق اختي رنين
      أنا بروحي فيني مافيني عليهم #h
      كارهتنهم كره أعوذ بالله منه ..كله مهزله في مهزله ..ماعندهم اي احترام للشخص اللي يتصل #h
      عيل همه ليش محطوطين مو لخدمه المواطنين ..:eek:
      أو انه بس كذا ...يستلموا رواتب على الفاضي :eek:

      أذا كانوا ما يقدروا يخدموا الناس .. يتركوا العمل في ناس كثيرة احق واحسن منهم محتاجين ..وعندهم ضمير #h
      [/CELL][/TABLE]