صرخــة أنتحــــــــار الوفـــــــــاء

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • صرخــة أنتحــــــــار الوفـــــــــاء

      ما أصعب أن تتذكر أياما كنت انت بقلبك وكيانك ووجدانك جسدا وروحا مخلصا خالصا بحب من القيت بين اياديه طهارة قلب وروح فعاهدته وعاهدك بان يبقى الوفاء للوفاء ,,, الحب للحب ,, نهجا ونبراسا شموعا تضوي لكما الدرب بكل احلامها وأطيافها وكم تقاسمتم سويا هموما وصعابا هانت بافضاء المحب لمحبه ليالى كانت بداية الحديث هموما واخرها زغاريدا وهمسا كم ارتحلت بين اركان القلب وجوانحه تشهده صدقها وعفويتها نقائها وصفائها خرجت كما كانت يجب أن تكون بين قلبين توأمين تطابقا ليخفقان بنبض الواثق المدرك معني قلوب الأحبه .

      وبعدها تمررر الليالى والأيام بدقائقها وثوانيها تنسجان سويا احلاما سرمديه من احلام شابهة فى احيانا كثيره الف ليله وليله بولع مجنون ليلى وبشجاعة عشق عنتر ووفاء قيس بنغمات موشحات الموصلى فى ليالى من ربيعيات اندلسيه حالمه كم سحرت ملوكا واشتهرت بها ممالك .

      الحب فى قلبي سكن,, نعم لا حب يموت نعم الحب لا يذبل نعم الحب عنواني ودربى الحب نورى وضيائى الحب شروقى بعد آفاق الظلمه كلمات كم لها رنين ووقع ما زالت فى قلبي منها نعم ما زالت محفوره لن تنهتي لن تموت فموتها موتي فلا ذبول لها لانني سقيتها عذب نواهلىلم أقطفها لتذبل بل رويتها لتقراءها عيني لقلبي تخبره بنظارتها التى اسرت عين كل من لمح من خيالها شيئا وكم هى شمسي وقمرى ونجومي فهل للدنيا نورا ساحرا تتزين بهما بعدهما لا اعتقد قيسى بما شئتي فكل هؤلاء شيئا منكي قلتها نعم .

      واخيرا بداءت عواصف الشتاء بردا قارسا للحب قاصما للوفاء كاسرا للقلب قاطعا للوجدان جارحا للمشاعر هادا لكل شوامخ مجد الحب المسطور فما اصعبكي من ايامي وما اقساكي على عضامي وما اشقاكي على العمر الذى ضاع تنسجيه سرابا بخبث العالم الماهر وبابتسامة التشكيلى الساخر وبكياسة الفطن الذى تشبع بكل فنون الحكمه القذره لا اقول الا انتي رمز من رموز لا استطيع ان اجد لها فى قاموس العربيه أقل من
      ((((((صرخــــة أنتحار الوفاء))))))
    • اخي العزيز ..وطن عمري
      نعيد الذاكره للوارء قليلاً .. نجد بها الكثير من السعاده .. وهبت بها العواصف التي تبعثر شتات حباً كان جميلاً .. هكذا تكون الحياه قاسيه .. بها زيغ من الفكار عقيمه .. وحباً لم يسمح له بالبقاء .. أو انه لم يكن احد يعتني به .. فلا يمكنه ان يترعرع على نفوس بعض البشريه .. استهتار .. وخداع .. وكثيرا من الزيغ .. هكذا ..وطن عمري ..وجد حبه في عواصف الثلجيه تجمده تاره ..وتاره اخرى تشعله ناراً .. لا يستطيع الاتفاق معه .. بأي حال سيكون .. وكانت النهايه .. لوليد لم يكن سوى حطام من خشب .. انتهي .. اخي العزيز .. اشكرك على هذه الكلمات الجميله .. والله الموفق .. واتمنى لك التوفيق ..
    • وطن عمري ...
      صرخة أنتحار الوفاء ...
      هي كلمة ننعتها ونستخدمها لبعض الظروف ...
      ولكن لانحبذها بقاموس الحياة ... ولاتتمسك بها خلال مشوارك الطويل الذي ستلاقي به الكثير .. الكثير ...
      أسطرك تخلد بين ناظري عبارات وأيحاءات جدا عميقة ...وسرد رائع بكل ماتحتويه ... وتبقى الفكرة هي الفكرة والالم كلمتين لمعنى واحد ...
      غبت عنا .. وأتيت بأسطر تعفو عنك العتاب للغياب ...
      سعدنا بتواصلك الرائع ...
      تحية طيبة ...
    • أهلااااااااااااااااااااااااااا بكم جميعا اخواني :
      غضـــــــــب الأمـــــــــــواج
      أمـــــــــــــــل الحـــــــــــــــياه

      ما أرق وما أحن الموج حينما يغضب يعانق رمل البحر لينام على خديه تحتضنه بين يديه تفصح عن بلورات زجاجيه هى السحر والجمال بريقا كعيني من احبه قلبك وشاهدته بعد طول غياب.

      لاحياه بلا أمل ولا أمل بلا حياه فما أحلى الحياه وما احلى الأمل فكلاهما الحياه وكلاهما الأمل فهما الدنيا بكل ما فيها فما احلاك من قلب تعيش بالأمل تتغني به لتحيا به وما أطهرك من قلب جعل من الأمل والحياه نبراسا له يحيى.




      شاكررررررررررر لكما جميعا اخوتى تحياتي
      .|e|e|e|e