المزاح القاتل

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • المزاح القاتل

      حبيت أعرض هالموضوع و ما اعرف اذا عرض عندكم ؟؟

      فقدت جنينها بسبب منتدى....
      في هذا اليوم وعند تجوالي في عدد من المنتديات لفت نظري هذا الموضوع الذي كتبته احدى العضوات في احد المنتديات :
      (((المزاح القاتل!!!! وهي على لسانها تقــــــــــــــــــــــــــــــــول .....
      أخواتي أعضاء منتدى(......)
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أما بعد :
      فقد تتعجبون من عنوان مشاركتي هذه ولكن عجبكم سيتلاشى مباشرة بمجرد ما تعرفون دوافع كتابتي أو بالأحرى دوافع حزني وكآبتي !!!!
      نعم يا أحبائي..حزن وألم يعتصران قلبي الذي أقبل كعادته بكل بشر وشوق يتصفح منتداه المفضل ـ منتدى(....)دون أن يعلم ما أضمر له الغيب في طياته .. وما أخفاه القدر من حدثانه......
      جئت كعادتي أقطف ألذ الثمر وأحلى الجوهر وأغلى الدرر من هذا المنتدى فماذا وجدت
      وجدت مشاركة أثارت فضولي كأي متصفح للموقع كانت بعنوان : أكتشف الخطأ في هذه الصورة.... ففتحت الصفحة لأن دقة الملاحظة تستهويني وأحب تدريب ذهني بشكل دوري عليها...فماذا حصل؟؟؟
      وجدت صورة عادية لم أر فيها أي خطأ وأنا أجيل بصري في أنحائها .. وفجأة وأنا أدقق النظر امتلأت الشاشة بصورة مرعبة وضجت سماعات جهازي بصوت صراخ مخيف أفزعني أيما فزع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


      مهلا.......

      لم ينته الأمر عند هذا الحد....
      لقد فقدت طفلي البكر وجنيني الأول الذي لم تكتحل عيناي بمرآه..........فآه ثم آه............
      يعتذر لي صاحب تلك المزحة .. ولكن هل سيعيد اعتذاره مشاعر الفرحة التي غمرتني وأنا أتلقى خبر حملي بطفلي الأول؟؟ هل سينسخ اعتذاره آلامي ومصيبتي بفقد جنيني الذي كنت أرقب نموه في أحشائي وأمني نفسي بمرآه؟؟
      خواني الكرام .. لا تعتبوا علي لأن مصيبتي مؤلمة وحزني شديد أتجلد لاحتماله...
      أنا يا اخوتي مؤمنة بالقضاء والقدر و مازلت أردد : اللهم أأجرني على مصيبتي واخلف لي خيرا منها... مازلت أحوقل وأسترجع..ولم أفقد الثقة بالله والحمد لله...ولكني فقط أطالب بشدة وأنا أودعكم بكف أذى من به أذى .. وبالأخذ على يد السفيه ومنعه من المزاح القاتل....كالمزحة التي أودت بحياة طفلي ونبض فؤادي وريحانة روحي.............
      ولصاحب تلك المزحة أقول : لا أحلك الله من دم صغيري إن كنت عامدا الإساءة وإفزاع الناس ......... وعند الله تجتمع الخصوم !!! )))
      ---------------------------------
      اعتقد ان معظمكم عرف الصوره المقصوده اللي هي صورة غرفه عاديه و تتحول لصوره وجه مرعب مع اصوات ..
      --------------------------------
      الله يصبرها ان شالله .. انا لله وانا اليه لراجعون...



      فالعبره انه ماتنشرون مقالب من هالنوعيه سبحان الله كل شي جايز

      ( منقول)
    • الى الامام دااااااااااائما***

      هلا وغلا بيك اخوي القلب المقتول 00 اختيارك لهذا الموضوع موفق لما فيه العبرة من خلال هذا المزاح الذي يستهوي الكثير 000 ولا شك ان هذا الموضوع من قبل الاخت صحيح 00 لان نجد الكثير مثل هذا الاسلوب من المزاح الثقيل في المنتدياااات 00 وهو عرض ليس بقصد الازعاج ولا بقصد تعريض القارئ الى مشاكل نفسة وجسدية 00 كما تعرضت له الاخت 00 ولكن القصد منه التسلية من خلال زرع روح الابتسامة والدعابة في المنتدى والكثير يجذبهم هذا الاسلوب خصوصاً في بداية تصفحك لهذا الموضوع يشدك الفضول لمعرفة او لأكتشاف هذا الغموض الذي يحتوي هذا الموضوع 00 اما بالنسبة لفقدها الجنين بسبب الصوت المزعج الذي صدر من هذا الموضوع 00 هي محقة في ذلك لان من الناحية الطبية الجنين يتأثر بأي حاجة لأجهاضه وخصوصاً في المراحل الاشهر الثلاث من بداية الحمل لان الجنين في بداية الاشهر الاولى تكون نسبة الأجهاض كبيرة 00 حتى مرور الاشهر الثلاث بسلام يستقر وضع الجنين التام 00 الجنين يتأثر حتى بالحزن فما بالك بالفزع المفأجى للحامل وهي في بداية حملها 00 وانا ابصراحة ما أوايد هذا الاسلوب من المزاح الثقيل لما له من السلبيات الكثيرة رغم انه اسلوب من الدرجة الاولى في التسلية 00 وعسى الله يعوض الاخت بالخلف الصالح 00 والمسامح كريم لان الاسلوب في طرح الموضوع القصد منه طرح الابتسامة للجميع 000 اكرر شكري اخي الكريم 00 ويسعدنا تواصلك 00 اختك للابد الفوفلـــــــــــــــــــ$$e$$e ـــــــــــــــــة