صدام للعراقيين: لم ينتصروا عليكم الا بالخيانة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • صدام للعراقيين: لم ينتصروا عليكم الا بالخيانة

      الأربعاء 30 أبريل 2003 06:01
      لندن ـ القدس العربي :دعا الرئيس العراقي السابق صدام حسين الشعب العراقي الي الانتفاض ضد قوات الاحتلال الامريكي، مشيرا الي ان الاحتلال الاجنبي، وليس السنة والشيعة، هو القضية الوحيدة، التي يعيشها الوطن عراقكم العظيم .
      وجاءت الدعوة في رسالة خطية من صدام الي الشعب العراقي العظيم، وابناء الأمة العربية والاسلامية، والشرفاء في كل مكان ، ومؤرخة بالثامن والعشرين من نيسان (ابريل) الذي يصادف عيد ميلاده، حصلت القدس العربي علي نسخة منها. واكدت مصادر مقربة من صدام صحة خطه وتوقيعه، مشيرة الي ان ظروف اختبائه لا تسمح حاليا بأكثر من توجيه رسالة خطية، نظرا للاعتبارات الأمنية.
      وكانت قيادة المقاومة والتحرير العراقية اكدت امس الأول في رسالة خاصة الي القدس العربي ان صدام حسين نجا من القصف وانه سيوجه خطابا الي العراقيين والأمة خلال 72 ساعة.
      واتهم صدام في رسالته الدول المحيطة بالعراق بالعمل ضد المقاومة، وقال ان الخونة سمحوا لأنفسهم بالجهر بخيانتهم، رغم كونها عارا، في ما اعتبر اشارة الي الكويت.
      واشار صدام الي ان الخيانة كانت وراء سقوط بغداد، حيث قال لم ينتصروا عليكم يا من ترفضون الاحتلال والذل، ويا من في قلوبكم وعقولكم العروبة والاسلام، الا بالخيانة .
      وفي ما يلي النص الكامل للرسالة:

      بسم الله الرحمن الرحيم
      ولقد كانوا عاهدوا الله من قبل لا يولون الأدبار وكان عهد الله مسؤولا
      العراق في 28 نيسان 2003
      من صدام حسين
      الي الشعب العراقي العظيم
      وابناء الأمة العربية والاسلامية
      والشرفاء في كل مكان
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مثلما دخل هولاكو بغداد دخلها المجرم بوش بعلقمي، بل واكثر من علقمي.
      لم ينتصروا عليكم يا من ترفضون الاحتلال والذل ويا من في قلوبكم وعقولكم العروبة والاسلام، الا بالخيانة.
      ووالله انه ليس انتصارا طالما بقت المقاومة في نفوسكم.
      واصبح الآن ما كنا نقوله حقيقة، فلسنا نعيش بسلام وأمن طالما الكيان الصهيوني المسخ علي ارضنا العربية، لهذا لا انفصال بين وحدة النضال العربي.

      القدس العربي اللندنية .