اخرتها مع البوي فرند ....

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اخرتها مع البوي فرند ....

      إنها الحقيقة المرة .. بنات في بداية عمر الزهور في المرحلة الإعدادية .. في سن المراهقة .. يكتشف أنهن حوامل .. ولا تكتشف الأسرة ذلك إلا عندما تشعر الفتاة بأعراض الخطيئة .. وبمراجعة الطبيب يأتيهم النبأ : مبروك ، بنتكم حامل ..

      كثير من بنات المدارس - الإعدادية والثانوية - يتخذن boyfriend .. طلعات وخرجات .. أحيانا من البيت .. وأحيانا أخرى من أمام المدرسة .. ولا تسألوني كيف .. فلهن ألف طريقة وطريقة لذلك .. لأن كيدهن عظيم .. ولن يستعصي عليهن شيء .. المهم تحقيق رغباتهن الجامحة .. بلا رادع أخلاقي .. ولا وازع ديني .. ولا رقيب أسري .. رقيب أسري ؟؟ .. أي أسرة ؟؟ .. الأسرة في سبات عميق .. والبنات عديمات الأخلاق يشكلن شلل بالاتفاق فيما بينهن ..يخرجن ليتمشين .. بحجة ممارسة الرياضة مثلا .. وحينما يتوارين عن الأنظار .. تجد الـ boyfriend جاهز ..( وشيل لا تشيل ) .. الأب والأم وحتى الأخوة إن وجدوا .. على أعينهم غشاوة .. تترك البنت ( سيدها جيدها ) .. تخرج متى شاءت .. بحجة وبدون حجة .. تذهب مع زميلتها للمذاكرة .. أو مع جارتها لإحضار شيء ما .. ورب وربة الأسرة لا يسائلون بنتهم عن مشاويرها .. تقاعسا منهم .. أو ثقة مفرطة من قبلهم في أخلاق فتاتهم .. التي ضربت بهذه الثقة عرض الحائط .. فتستغل فترات سهو الأسرة لتحقق مبتغاها وتكون النتيجة طفل بريء يسكن أحشاءها بالحرام .. وبرضى تام من البنت .. بلا اغتصاب ولا إكراه .. ولن تفيق الأسرة من سباتها .. إلا عندما تأتيهم الكلمة كالصاعقة أو أشد : مبروك .. بنتكم حامل ..
      .
      .
      .
      أقول لكل رب أسرة .. كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ((من كانت له بنت فأدبها وعلمها فأحسن تأديبها وأسبغ عليها من نعم الله التي أسبغ عليه ، كانت له ستراً وحجاباً من النار )).
    • تحياتي

      مشكور اخي العزيز على موضوعك الجاد والمفيد جيدا وخاصه في ظل تفشي هذه الظاهره في مجتمعنا الاسلامي وخاصه بضعف الوازع الديني والاخلاقي لدى فئه من الفتيات وايضا كما ذكرت عدم اهتمام الاهل ورقابتهم لهولاء الابناء كن او الفتيات واعطاءهم الحريه الكامنه في الخروج واللبس والتبرج وايضا رفاق السوء ممن يتدارون وراءهم وياخذونهم الى طريق الرذيله ومرافقه شباب السوء من الفئتين.

      فايتها الفتاه الطاهره احذري وانتبهي لنفسك واتركي عنك هذه الافعال المشينه البعيده عن دينك واسلامك وخافي من الله وعقابه ولا تخالطي او تفكري في المساس بسمعتك فان سمعه الفتاه اذا لطخت لا شيء يظاهيه أيتها الفاتنة ""

      إن طبيعتك الضعيفة قد منحها الله قوة في التأثير على الرجال فجعلك شهوة وفتنة وجعل منك جمالا وأنوثة وسحرا وجعل فيك رقة تنخلع لها القلوب لهذا تريد الكلاب الضالة أن تتمردي على الحصن الذي حماك الله به .

      يريدونك عارية سافرة كي يتمتعوا بجسدك و أنوثتك

      أختي المسلمة إذا كان الذئاب لا يريد من نعجة إلا لحمها فالذي يريده منك الرجل أعز عليك من اللحم على النعجة وشر عليك من الموت عليها .

      أي والله :

      أحلف لك مرة ثانية ولا تصدقي ما يقوله بعض الرجال من أنهم لا يرون في البنت إلاخلقها وأدبها كذب والله لو سمعت أحاديث الشباب في خلواتهم لسمعت كلاما مهولا مرعباولا يقدم لك خدمة إلا وهي عنده تمهيد لما يريد

      تشتركان في لذة ساعة ثم ينسى هو وتظلين انت تتجرعين غصصها يغفر له هذا المجتمع الظالم و يقول شاب ضل ثم تاب وتبقين انت في حمأة الخزي و العار طول الحياة لا يغفر لك المجتمع أبدا.

      كلمه الى اولياء الامور حافظوا على بناتكم .. وأولوهم اهتماماتكم .. فغياب دوركم احد اسباب انحراف فتيات هذا الجيل .. ووقوعهن فريسة سهلة لأكلة الاعراض ومدنسي الاشراف قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((ألا كلكم راع، وكلكم مسئول عن رعيته، فالأمير الذي على الناس راع، وهو مسئول عن رعيته، والرجل راع على أهل بيته، وهو مسئول عنهم، والمرأة راعية على بيت بعلها وولده، وهي مسئولة عنهم، والعبد راع على مال سيده، وهو مسئول عنه، ألا فكلكم راع مسئول عن رعيته)) صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم.



      يحفظك الله من كل شر وابعدك عن كل شر
    • اخي الغالي :
      تكلمنا في هذا الموضوع كثير
      و مع انه في غاية الاهمية ومستقبل بنات اليوم
      بس
      للاسف ...
      بعض الفتيات (الله يهديهن)
      كانه غشاوة في عيونهن ..
      ما يهتمن في الموضوع ابدا
      على اساس الثقة المتينة مع البوي فرند
      عالعموم الله يوفقك الجميع
    • الى الامام دائمااااااا

      هلا وغلا اخي توني 000 موضوعك مهم جدا وايضا هذا الموضوع له الكثير من الاهمية لانه الشغل الشاغل في المجتمع 00 وكما لاحظنا ان اغلبية المواضيع التي طرحت في السااااحة تهدف الى نفس المسعى الذي نهدفه في هذا الموضوع 00 وهو انشغال الآباء عن ابنائهم مما ادى الى الوقوع لمثل هذه المشاكل التي تحاصر المجتمع ككل 00 وهذا بحد ذاته عدم وجود الرقااابة نهائياً ومن ثم الثقة العمياااء التي يتم منحها للأبناااء متجاهلين بذلك المخاطر الجسيمة التي تهدد مستقبل كل من الشاب والفتاة 00 ولا ننسى التوعية فلها ايضا دور خاص في تنشأة الفتاة والشاب نشأة الصالحين الاخيار الذين اقتدوا بتعاليم دينهم ويثمروا العادات الحسنة والاخلاقة الحميدة متناهين العواقب الوخيمة التي ترسو بهم في بحر الانحراف الذي لا رجعة منه يفرقوا بين الحق والباطل والصدق والكذب 000 من هنا اخي توني اذا انصلحت تلك الامور واهتمت كل اسرة بتربية أولادها على الاسلوب المتبع من الحكمة والرزانة وتنشأتهم لما هو افضل لمصلحتهم ولمستقبلهم الزاهر لكانت هناك من الامور المستعصية انحلت بسلام دون النظر الى ابعاد تلك القضية التي تشكل هاجس كل اسرة في المجتمع 00

      تحيااااااااااااااتي 000 اختك للابد الفوفلة $$e
    • اشكر الاخ توني على الموضوع
      والمشكلة براي اسبابها شقين:
      1- التربية ومجتمع الفتاة المحلي والخارجي واقصد المحلي هي العائلة الكريمة التي ستساءل عن هذه البنت يوم القيامة فكلكم راعي وكلكم مسؤول عن رعيته فاذا كان والد البنت لاصدقائه محبا وللخروج معهم متشوقا فهناك من يحب ان يجلس معه يحب ان يخرج معه (عائلته) اليس من الاجدى ان تجلس مع عائلتك اكثر وقت ممكن تسال عن احوالهم عن مدرستهم عن كل شي يحيط بهم هل فعلت ذلك؟ اذا كان جوابك لا فسامحني فانت احد الاسباب الرئيسة في هذه المصيبة. وانت ياوالدتها اين كلامك لها اين قول الحلال والحرام لها فالبنت سرها عند امها وذلك اذا جعلتها كصديقة لها ليس بالشتم والضرب والديكتاتورية باي شي مما يجعل البنت تذهب الى من يسمعها حتى لوكان والعياذ بالله عن طريق الحرام
      اما المجتمع الخارجي فهو مايحيط بها من جيران واقارب خارج محيط الاسرة الصغيرة فهناك الكثير من الصديقات لها من خلال هذا المجتمع وكل بنت وقعت بالمعصية تحاول جر زميلتها اليها والعياذ بالله بدلا من ان تنبهها بالابتعاد عن هذا الافك لما له من عواقب وخيمة بالمستقبل عليها وعلى اسرتها فالمجتمع يؤثر ويتاثر بافراده
      فاذا كان مجتمعا والعياذ بالله متفشيا به المصائب فكل شخص سواء رجل او امراة سيتاثروا به والعكس صحيح.
      2-القناعة الداخلية للبنت . وذلك بانها تعتقد بان عملها تعمل به كثير من البنات واذا خاطبتها وحذرتها تقول لك (عـــــــــــادي) ولم تسال نفسها اسئلة بسيطة جدا
      ماذا ساستفيد من هذا؟
      هل هذا سيجعلك امراة ناضجة؟
      اين انا من الحلال والحرام بهذا الشي ؟
      هل نسيت القران؟
      هل نسيت السنة؟
      اذا نسيت القران والسنة ماذا تذكرت؟؟
      ماذا ساقدم لاهلي عندما افعل هذا ؟ (طبعا العار والخزي وعدم خروج اهلها خارج البيت خوفا من الفضيحة)
      بالنهاية ارجع واقول ماذا ستستفيدي من هذا؟
      راجعي نفسك يا اختاه فانت بعصر الذئاب البشرية التي لاتعرف الحلال والحرام وماذا سينتج من هذا العمل وكان هذا العمل فخر للرجل ليرى فحولته على المراة
      سبحان الله من يعمل هذا العمل لايكون الا ناقصا بمعنى الكلمة سواء الرجل او المراة
      والعواقب معروفة ولا تحظرني الان فهي عواقب تنقسم بالحياة وعند القبر وطبعا عند الحساب
      فمن يستطيع ان يتغلب على هذه العواقب ولديه القدرة على تحملها (اذا الجبال تنذاب من هذا ماذا ستفعل انت يامسكين)
      وسامحوني
    • صراحه قلة حياء واستهاتر من البنات
      يفتكرن بأتخاذهن البوي فرند تطور
      اي تطور اي خرابيط هذا التخلف بعينه
      لكن المشكله انه ايو وحده تدرس او تشتغل
      وهيه بعيده عن اهلها او حتى مع اهلها تفتكر نفسها
      خلاص لها مطلق الحرية تتصرف كيف تشاء
      حسبي الله ونعم الوكيل #h



    • تسلم يا توني على موضوعك الرائع واللي يجسد مشكلة يواجهها مجتمعنا

      التطور بكل اشكاله هو المسؤول عن هذه الحوادث

      قلة الوازع الديني لدى الفتيات والشباب

      انشغال الأهل عن مراقبة البنت والولد واعطاءها الحرية الكاملة والثقة المطلقة

      طبيعة البنات بشكل عام وهي ان العاطفة تغلب التفكير وتصدق وتثق في العشيق او الزوج المنتظر

      الفضائيات والسموم اللي تبثها في شبابنا كل يوم والتقاليع اللي تتبعها بناتنا في الموظة

      مشكور توني ويعطيك العافية

      تحياتي 00