** أخر أخبار دربي ميلانو الاوروبي و عودة بيرلو للتدريب **

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ** أخر أخبار دربي ميلانو الاوروبي و عودة بيرلو للتدريب **


      لاحظت انه الجميع في ميلانو تناسى مباراة السبت امام كومو و ركز الجميع على دربي ميلانو الاوروبي و يبدو انه سيسرق الاضواء أخر الاخبار سوق التذاكر تقول انه وقبل اسبوع بالتمام و الكمال على لقا الدربي هنالك 25 الفا حجزوا مكانهم بين اعتاب ملعب جوزبي ميازا .. و من المتوقع ان يمتلأ الملعب على أكمله في اللقائين

      انشلوتي متفائل


      بدى انشلوتي متفائلا فقال " نريد دوري ابطال اوروبا و سوف نحققه .. كل شيء يمكن ان يحدث خلال مباراتي الانتر و لكنني متفائل.."

      و أضاف قائلا " لدينا الافضلية لاننا هزمناهم في لقائي السيريا A مما يؤكد اننا نعرف نقاط ضعفهم.."

      أخبار الاصابات من ميلانيللو

      و هنالك توقعات بعودة نجوم خط الوسط المصابين "سيرجينهو + سيدروف" الى التدريب هذا الأسبوع و لكن مشاركتهم في المباراة الاولى امام الانتر ليست واردة.. بالنسبة لسيدروف على الأقل

      فسيدروف توقع ان تكون الخمس دقائق الاولى التي لعبها من مباراة اياكس قبل خروجه مصابا الدقائق الاخيرة له مع ميلان هذا الموسم و لكن اصابة اربطة الركبة تعافت بفترة اسرع نسبيا من المتوقع..

      اما سيرجينهو فما زال يعاني من اصابة في قدمه في لقاء امبولي و من المؤكد غيابه غدا امام كومو ..

      اما ريفالدو فجاهزيته للقاء القمة في سان سيرو مؤكدة حيث شفي تماما من الاصابة البسيطة التي لحقت به و لكن يبقى ان نرى ان كان انشلوتي سيثق به ليبدأ مباراة مصيرية مثل لقاء الانتر..


      الخبر السار عودة بيرلو للتدريب

      و كانت آمال عشاق ميلان بوصول فريقهم للدور النهائي لدوري ابطال اوروبا قد انتعشت بعد أن اصبحت عودة اندريا بيرلو قبل مباراة الدربي شبه مؤكد..

      و يعد بيرلو الذي كان المتوقع ان يطول غيابه الى نهاية الموسم .. أحد أعمدة الفريق الأساسية في خط الوسط و قد عانى الفريق في غيابه الكثيــر و خسر نقاط ثمينة في الكالتشيو فبعد ان اصبح الفارق بين ميلان الويفي خمس نقاط اصبح الان قبل اربع اسابيع من نهاية الموسم 12 نقطة..

      و كان بيرلو قد فاجأ الجميع منذ عدة أيام باعلانه انه سيعود لمواجهة الانتر في دوري ابطال اوروبا .. و فاجأ الجميع امس ايضا عندما بدأ بالتدريب ...

      و بدت تدريبات كابتن منتخب ايطاليا تحت 21 سنة السابق جدية و لكن يبدو انه ما زال بحاجة لاجتياز بعض الفحوصات الاساسية

      و من المتوقع ان يبدأ لقاء الأسبوع المقبل امام الانتر حيث يتطلع الميلان الى عبور مؤكد الى الاولد ترافورد..



      لقاء مع بيرلو بمناسبة عودته للتدريب

      بيرلو تحدث مطولا لقناة ميلان التي اكدت هي الاخرى انه سيكون جاهزا لبقية الموسم ليشارك مع ميلان في البطولات الثلاث و أكد بيرلو في التصريح انه سيعود للفريق الاول (( احس انني افضل الان لا اعاني من اي الام في ركبتي من حسن حظي انني لم اضطر الى اجراء عملية .. أمس تدربت لفترة مع زملائي اليوم سأقوم ببعض الفحوصات و من غدا سأعود الى المجموعة اخيرا .. أظن انني سيأكون جاهزا للقاء السبت امام كومو و سبقي الخيار للمدرب ليقرر اذا كان يحتاج دعمي..))

      ثم تطلع بيرلو للقاء نصف نهائي دوري الابطال امام الانتر فقال (( انها مباراة مصيرية نريد ان نتحضر لها بأفضل الطرق .. هدف ميلان اللقب .. الوصول للنهائي هدف قريب لا نستطيع ان نفشل .. الانتر ليس الفريق الذي نقلل من قيمته اهنم فريق جيد جدا و فعال .. ليس علينا ان نظن ان الافضلية لنا لاننا حققنا انتصارين في الكالتشيو يوم الاربعاء سيكون الامر مختلفا علينا الحذر من هجماتهم المرتدة و ان نحاول التسجيل من فرصنا غياب فييري هو لمصلحتنا و لكن علينا ان نسيطر و ان نفرض شخصيتنا اذا اردنا التأهل..))

      و رغم انه لاعب الانتر السابق الا انه لا يتطلع الى الانتقام (( الماضي هو الماضي .. ليس يشكل واقع لعبي من الانتر من قبل ان شيء مميز .. الان العب في ميلان و احس انني جزء من هذا النادي .. و أملك نفس الشعور الذي يملكه زملائي .. وهو ذلك الذي يعطيك اياه نصف نهائي دوري الابطال..))

      و تعليقا على نتائج الفريق الردئية حيث اصبح المركز الثاني صعب المنال (( علينا ان نجرب الوصول للمركز الثاني علينا ان نحاول الفوز بكل المباريات الباقية و نأمل ان يخطأ الانتر هذا الموسم خسرنا عدة نقاط امام الفرق الصغيرة .. لن نفز الا عندما اظهرنا لعب جيد اما اليوفي و الانتر فقد حققوا النقاط حتى عندما لم يكونوا يستحقونها اهنىء البيانكونيري لقد اثبتوا انهم اكثر فريق كمالية..))

      اما أمال بيرلو للنهائي (( اتمنى ان يكون امام الريال مدريد سيكون ذلك رائعا حاليا لنستمتع بنصف النهائي فبعد سنين صعبة سيطرت الفرق الايطالية مرة اخرى على القمة لقد سافرنا عبر اوروبا و لعبنا كرة قدم ممتازة .. ))