الله أكبر .. 30 روسي في عملية واحد ودروس بالمجان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الله أكبر .. 30 روسي في عملية واحد ودروس بالمجان

      قدم المجاهدون دروساً ماضية للقوات الروسية والمنافقين الموالين لهم في الإدارة الشيشانية العميلة ولا يزال المجاهدون يكررون هذه الدروس مجاناً حتى هذا اليوم الخميس حيث نفذ المجاهدون ماتوعدوا به القوات الروسية من عمليات قوية ولا يزال في الطريق عمليات أقوى وأشد .
      ـ فقد قام المجاهدون في منطقة شاتوي وإقليم أتمقلي بإعداد كمين لمجموعة كبيرة من القوات الروسية حيث فجروا آليتين تقريباً وعطلوا أخرى ، كما استمر المجاهدون في متابعة الاشتباك مع الجنود الروس وإطلاق وابل من الرصاص من الأسلحة الرشاشة والآربي جي مما أسفر عن مقتل أكثر من 30 من الجنود الروس وإصابة عدد آخر منهم بجروح في هذه العملية التي تعد من أقوى العمليات خلال هذا الاسبوع والذي توعد فيه المجاهدون القوات الروسية بعمليات قوية وقد سارعت الطائرات المروحية إلى تغطية ساحة العملية لنقل القتلى والجرحى .
      هذا وقد انسحب المجاهدون من أرض العملية بعد أن استشهد منهم 4 من المجاهدين نسأل الله أن يتقبلهم ، كما أصيب عدد آخر بجروح خفيفة ولله الحمد .
      ـ وعلى صعيد آخر تمكن المجاهدون من قتل 7 من الجنود الروس في مناوشات مع مجموعة روسية بالقرب من يلخوي موخك ، كما تمكنوا من تدمير آلية بي إم بي وإصابة جنود آخرين .