شوفوا الفنانين ويش كانوا يعملوا في السابق (منقول)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شوفوا الفنانين ويش كانوا يعملوا في السابق (منقول)

      اول شيئ نبدأ بالفنانه الخليجيه احلام ..

      فبدايتها كانت صعبه , حيث عملت (طقاقه) في الافراح , و بعدها باتت مغنيه في إحياء ليالي العرس , الى ان استمع اليها بعض الملحنين و اعجبو بصوتها , و من هنا انطلقت نحو سلم النجوميه و الشهره , حتى نراها اليوم و هي ملكة الطرب الخليجي .

      الرويشد .. موظف حكومي !

      أما الفنان عبدالله الرويشد فكانت مهنته الاصليه موظفا في بلدية الكويت , قبل ان يحترف الفن , و يحقق هذه الشهره الكبيره في عالم الطرب.



      لا للطب ..

      كان الفنانان يحيى الفخراني و عزت ابو عوف طبيبين , و حصلا على البكالوريوس في الطب ..



      مراقب مطبعة .. !

      و كان الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا _قبل اتجاهه للفن_ يعمل مراقب طباعة في مطبعة الحكومة الكويتيه , الا انه ترك مهنته الاصليه و تفرغ للفن.



      صباح .. مؤذن!

      و الفنان السوري الكبير صباح فخري كان يعمل مؤذنا في احد المساجد سوريا , قبل انا يتجه الى الفن.



      صانع سفـــن!!!

      فنان العرب محمد عبده بدأ حياته (صانعا للسفن) حتى اتجه لفن و طرق ابواب الشهرة و النجوميه .



      عامل (كراج) !

      و كان المطرب الجزائري الشاب خالد يعمل في (كراج) و يقوم بتنظيف و غسيل السيارات بمدينة باريس , حتى ترك هذه المهنه و بدأ طريقه لعالم الشهره و النجوميه , و حصل على لقب (ملك الراي).



      نجّار..

      المهنه الاصليه للنجم اللبناني الشهير (وليد توفيق) فكانت (النجاره) حيث عمل نجارا في احدى الورش بلبنان و كان يدخر النقود ليشتري (عودا) ليعزف عليه.



      بائع متجول !!!

      و كان الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر في بداياته و منذ الصبا يعمل (ساعيا) في احدى محلات الصاغه في بغداد , ثم عمل بائعا متجولا ليحصل على نفقات دراسته , خاصة و انه نشا في عائله فقيره و له ثمانية اشقاء , حتى شارك في مسابقة للهواه بالتلفزيون, و بدأينطلق في عالم النجوميه و الشهره و اصبح من نجوم الطرب القلائل الذين يمتعون الناس باحلى الكلمات الرومنسيه و الالحان الرائعه .



      مدرس ثانوي ..

      الفنان الكوميدي السوري( دريد لحام) الذي قدم اعمالا ناجحه في عالم الكوميديا على المستوى العربي , و اشهرها شخصية (غوار) كانت مهنته الاساسية (مدرس ) لمادة الفيزياء و الكيمياء , باحدى مدارس سوريا , حتى اتجه للفن و تفرغ له.



      لاعب كرة .. !!

      و الفنان الكبير( نور الشريف) كان لاعب كرة قدم في نادي الزمالك المصري و اسمه الحقيقي (محمد جابر) و لكنه احترف التمثيل و اصبح من نجوم الوطن العربي في السينما و التلفزيون و احتل لفتره (نجم الشباك) و قرر ان يضحي بكرة القدم بعد عشقه للتمثيل , و حقق شهره واسعه تخطط كل الحددود.

    • صباح .. مؤذن!

      و الفنان السوري الكبير صباح فخري كان يعمل مؤذنا في احد المساجد سوريا , قبل انا يتجه الى الفن.


      سبحان الله
      ترك اطهر واشرف عمل يقوم به المؤمن واتجه الى ..........



      شكرا لك اخي معلومات جديده علي بأستثناء المعلومه الي عن الفنانه احلام ( جالي اسمع انها كانت طقاقه :D )
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)