محمد مدير دائرة تابعة لوحدة حكومية ، قام بشراء بعض المواد القرطاسية والمطبوعات من إحدى المكتبات الخاصة ، دون الرجوع إلى الجهات المختصة في الوحدة التي تتبع لها دائرته ، ثم تقدم إلى مدير دائرة الشؤون المالية يرغب بصرف فاتورة نقدية بمبلغ 95 ريال عماني قيمة تلك المشتريات ، نظرا لعدم توفر الإمكانيات المالية لصرف الفاتورة من السلفة النقدية المخصصة لدائرته ، فتعذر صرف تلك الفاتورة . علما بأن الفاتورة المقدمة هي فاتورة أصلية وبها ختم المكتبة وختم الدائرة ( يعني فاتورة سليمة ) . مع وجود مخازن مركزية تابعة للوحدة الحكومية متوفر بها كافة المواد القرطاسية والمكتبية والمطبوعات ؟
1)[FONT="] [/FONT]لم يخاطب الجهات المختصة في الوحدة الحكومية التابعة لها دائرته لأخذ الموافقة على شرائها والاستفسار عن تلك المواد سواء أكانت متوفرة في مخازن الوحدة أم لا .
2)[FONT="] [/FONT]لتوفر تلك المواد في مخازن الوزارة .
3)[FONT="] [/FONT]كل ما ذكر صحيح .
1)[FONT="] [/FONT]لم يخاطب الجهات المختصة في الوحدة الحكومية التابعة لها دائرته لأخذ الموافقة على شرائها والاستفسار عن تلك المواد سواء أكانت متوفرة في مخازن الوحدة أم لا .
2)[FONT="] [/FONT]لتوفر تلك المواد في مخازن الوزارة .
3)[FONT="] [/FONT]كل ما ذكر صحيح .