هر انكليزي يرث منزلا بقيمة نصف مليون يورو

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هر انكليزي يرث منزلا بقيمة نصف مليون يورو

      قططنا تتمتم قائلة : نحن وين وقطط اوروبا وين |y|y:sad:sad..........
      شدني الخبر الآتي وما هو الا حلقة في سلسلة من الفراغ الروحي الذي تعاني منه الانسانية اليوم فبينما تهدم اسرائيل منازل الاخوة افلسطينيين بحجج واهية لا مجال لنقاشها . وبينما يبيت آلاف من الافغان والعراقيين تحت سقف السماء وبينما يعشش الفقر على كثير من دول العالم الثالث بل ورغم التناقض الواضح في بناء التركيبة الاقتصادية السكانية في الدول المتقدمة فهناك من لا يجد الماوى وهناك من يقطن القصور انظروا الى هذا الخبر.............
      ******************************
      لندن- ورث هر يدعى "تينكر" منزلا تقارب تقارب قيمته نصف مليون يورو في ضاحية لندن الشمالية الغربية، على ما ذكرت صحيفة "تايمز" اليوم الثلاثاء.

      ولم تشأ صاحبة الهر مارغريت لاين التي توفيت العام الماضي، وكانت ارملة لم ترزق طفلا، ان يلقى "تينكر" في الشارع الا ان كان هذا خياره الخاص.

      وحرصت السيدة لاين على ترك مئة الف جنيه استرليني (142 الف يورو) لهرها فاودعتها في حساب اوكلت ادارته الى جاريها آن ويوجين ويتلي من اجل ان يعتنيا بتينكر. ويقصد الزوجان المتقاعدان يوميا المنزل لتقديم الحليب والطعام للهر الاسود البالغ من العمر ثماني سنوات.

      وبعد مرور 21 عاما، عند وفاة الهر، او في حال قرر الانتقال للاقامة في مكان اخر يعود المنزل الى الزوجين ويتلي. لكن يبدو ان الهر لم يقرر في الوقت الحاضر العودة الى الشارع من حيث جاءت به الارملة، بل عالج وحدته بدعوة هرين اخرين يتقاسم معهما منزله المؤلف من ثلاث غرف.

      وقال السيد ويتلي البالغ من العمر 75 عاما للصحيفة "ان المنزل برمته له وهو يتقاسمه الآن مع +لوسي+ التي كانت هرتنا غير انها قررت الاقامة هناك". وتابع "هناك ايضا +ستارداست+ وهو هر ابيض اهدانا اياه احد اصدقائنا بعد ان بات عاجزا عن الاهتمام به وقد اختار هو ايضا الانتقال الى هنا".
    • سنور ولاقي بيت والغم انه سنور اسود |a

      والله حاله الناس متلتهين في الشوارع وذاك السنور الاسود معاه بيت |y

      اصلا المعاملة المثلى للقط المتشردة هي معاملة العمانيين لها #i

      شكرا للموضوع انوار

      وتحياتي