اخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان

      إصابة نائب القائد العام للجيش الروسي في قروزني

      تمكنت مجموعة القائد عبدالصبور في العاصمة قروزني في عملية هجومية مجموعة روسية مكونة من آليتين مدرعتين و سيارتي جيب روسية من إصابة نائب القائد العام للجيش الروسي في الشيشان والذي يستقل إحدى السيارتين خلال تنقله في العاصمة بصحبة عدد من الضباط والجنود الروس .
      هذا ولم يذكر المجاهدون إلا إصابات لعدد من الجنود والضباط من بينهم نائب القائد العام للجيش الروسي وقد كانت إصاباتهم بليغة حيث أمطرهم المجاهدون الذين كمنوا لهم بوابل من الرصاص وقواذف القنابل قبل أن يتمكنوا من الانسحاب مباشرة .



      أخبار يوم الخميس 7/3/1424 الموافق 08/05/03
      حرب داخلية ضد روسيا تصور الضعف

      تواجه موسكو خلال هذه الحرب ضغوطات داخلية لوقف الحرب ومنع استمرارها من قبل عدد من المنظمات الأهلية في روسيا مثل منظمة أمهات الجنود الروس وحقوق الانسان ، حيث قامت هذه المنظمات بمظاهرات عدة لإشغال الرأي العام والعالم للضغط على الحكومة الروسية لوقف الحرب التي دامت أكثر من أربع سنوات حتى الآن ولا زالت تستنزف دماء الجنود الروس وخاصة أن الحرب لاتزال قوية لم تضعف بعد ولا تزال هذه الضغوطات تتكرر بصور مختلفة .
      هذا وتمثل تلك المنظمات تمثل ثقلاً كبيراً للضغط على الحكومة الروسية والقوات الروسية التي تعيش معاناة شديدة وقوية واعتراضات لاستمرار هذه الحرب التي استنزفت الدماء من الجنود الروس فالهرب من الجنود بأعداد كبيرة والانتحار وقتل بعضهم بعضاً مما يمثل حياة الجنود الواقعية على أرض الشيشان .




      أخبار يوم الأربعاء 6/3/1424 الموافق 07/05/03
      أكثر من 11 جندي روسي في عملية قروزني

      تمكن المجاهدون قبل غروب شمس هذا اليوم في العاصمة قروزني من تفجير شاحنة أورال وسيارة جيب أوازك مما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 11 جندياً روسيا .
      كما نفذ المجاهدون عدة عمليات أخرى في مدن متفرقة ففي أروس مرتان فجرت مجموعة من المجاهدين آلية مما أسفر عن مقتل 3 من الجنود الروس .
      وعلى صعيد آخر هاجمت مجموعة من المجاهدين موقعا روسيا بالأسلحة الرشاشة حيث قتل وأصيب عدد من الجنود الروس .



      من موقع qoqaz.com
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=sandybrown,direction=135);']
      مشكور اخي ولد البلوش على الموضوع

      سائلين المولى عزوجل ان ينصر المسلمين على اعداء الله واعداء الاسلام والمسلمين

      يارب العالمين
      [/CELL][/TABLE]