قراصنة الكمبيوتر الهنود يقعون بالفخ !

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قراصنة الكمبيوتر الهنود يقعون بالفخ !

      لطالما تحدى قراصنة الكمبيوتر الهنود الشرطة الهندية معتبرين أنفسهم أكثر ذكاء من الشرطة وأنهم سيفلتون منها، وهي التي يتهمها كثيرون باستخدام القسوة المفرطة لدرجة الوحشية، فلم يرق لوحدة جرائم الكمبيوتر قيام أحد القراصنة بالتحكم بأجهزة الكمبيوتر لديهم واختراق موقعهم: ccicmumbai.com وتحديه لهم بأن يمسكوا به. لكنهم تمكنوا من الإمساك به وضربه حتى كسروا له يديه!

      ويقول أحد المحققين الهنود في القضية: ليعلم هؤلاء أن هناك أشخاص متمرسون في الشرطة فقد قمت بقتل الكثير من الإرهابيين في ولاية أوتار براديش قبل عملي هنا في مومباي، وما أعنيه أنه لدينا دراية في التعامل مع أي خطر.
      ويقوم قراصنة الكمبيوتر الهنود بمهاجمة المواقع الهندية والباكستانية وينشرون برامج لسرقة بطاقات البنوك وغير ذلك من الأعمال التخريبية ليظهروا براعتهم المزعومة لكنهم الآن أصبحوا خائفين من أن يلاقوا مصير اناند كير Anand Khare الذي تحدى الشرطة لكنه وقع بين أيديهم ولقي تعذيبا وضربا مبرحا هو ورفيقه ،صاحب مقهى إنترنت في مغامراته التخريبية.

      ويبدو أن الخوف أثمر لدى بعض هؤلاء القراصنة الذين عبروا عن نيتهم بالعمل مع قسم مكافحة جرائم الكمبيوتر بدلا من العمل في الخفاء ضد الجميع.

      ITP.net