نهائي كأس السوبر الاماراتي(العين*الوحده)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نهائي كأس السوبر الاماراتي(العين*الوحده)

      |u



      نهائي كأس السوبر الاماراتي(العين*الوحده)


      تأهل الوحدة حامل اللقب الى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر لكرة القدم، بعد نجاحه في تخطي عقبة النصر الصعبة بتغلبه عليه بثلاثة اهداف للاشيء بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي النتيجة نفسها التي انتهت بها مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب النصر وفاز بها الوحدة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.


      بهذه النتيجة يلتقي الوحدة مع العين الذي تخطى الاهلي، في المباراة النهائية للبطولة، والتي تقام يوم الجمعة المقبل 16 مايو الجاري، باستاد الشارقة، تحت رعاية معالي الدكتور علي عبدالعزيز الشرهان وزير التربية والتعليم والشباب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة.


      وكان الشوط الاول من الوقت الاصلي قد انتهى بالتعادل 1/1، وبدأ الوحدة بالتسجيل بهدف رائع لفيلكس في الدقيقة 7، عندما تلقى كرة عرضية نموذجية من حيدر آلو علي وسددها قوية برأسه اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك. وفي الدقيقة 44 أحرز سيمبا هدف التعادل للنصر من ركلة جزاء احتسبها الحكم صلاح أمين بعد عرقلة حيدر آلو علي لمسلم احمد.


      وفي الشوط الثاني فاجأ النصر الوحدة بهدفين متتاليين للمتألق سيمبا في الدقيقة 4، عندما تلقى الكرة وسط مدافعي الوحدة وتقدم وراوغ كل من قابله وسدد في المرمى، وتبعه محمد ابراهيم نجم وسط النصر بالهدف الثالث في الدقيقة 17، عندما تلقى كرة عرضية من عيسى جمعة داخل المنطقة، سددها سهلة داخل الشباك.


      وفي الدقيقة 32 انقذ البديل توني فريق الوحدة عندما سجل له الهدف الثاني من مجهود فردي، عندما تلقى الكرة في منتصف ملعب النصر وراوغ احد المدافعين وسدد صاروخا سكن المقص الايمن لمبارك ياقوت محرزاً هدفاً تعادل به الوحدة في مجموع المباراتين، ليحتكم الفريقان الى الوقت الاضافي الذي انتهى بالنتيجة نفسها ويلجأ الفريقان لركلات الجزاء.


      وفي ركلات الجزاء الترجيحية احرز الوحدة ثلاثة أهداف متتالية لعبدالرحيم جمعة وعبدالسلام جمعة وبشير سعيد، واخفق ثلاثي النصر محمد خميس الذي لعب الكرة خارج المرمى، ومحمد ابراهيم الذي اصطدمت كرته بالعارضة ويد حسين علي، ووليد مراد الذي تمكن حارس الوحدة من صد كرته، لتنفرج أسارير جماهير الوحدة، التي ظلت قلقة طوال المباراة، وألقت بزجاجات المياه على المدرب رولف بسبب التبديلات التي اجراها في الشوط الثاني.


      جاءت المباراة متوسطة المستوى، وتأثر الاداء بالرطوبة العالية، وتبادل الفريقان السيطرة الميدانية على فترات متقطعة وان كان الوحدة الاكثر استحواذاً على الكرة واضاع الفريقان عدة فرص محققة للتهدف.