درس روي مفيـــــــــــــد للأنديـــــــة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • درس روي مفيـــــــــــــد للأنديـــــــة

      " صافرة "

      درس روي مفيد للأندية

      ساعات قليلة .. ويسدل الستار عن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لهذا الموسم حيث اصبح اللقب يداعب فريق روي كثيرا بعد مشوار طويل جدا بذل فيه الغالي والنفيس لتحقيق حلمه وحلم جماهيره منذ 24 عاما حيث يعتبر روي ثاني نادي في السلطنة يحصل على لقب الدوري بعد حصول نادي فنجاء على اللقب الأول.

      وقد نجح روي هذا الموسم في قطف الثمار التي قام بزرعها منذ بداية الدوري وهي ليست بغريبة على الجميع حيث اجتمعت كل أسباب النجاح لتحقيق هدفه المنشود الذي يعود في المقام الأول إلى القيادة الشابة لهذا النادي بقيادة الشيخ خالد بن سعيد الوهيبي رئيس النادي الذي لم يأل جهدا مع هذا الفريق حيث قام بتسخير كافة الإمكانيات والمقومات التي يحتاجها من ناحية التعاقد مع مدربين ذوى كفاءه عالية ولاعبين محليين أصحاب مهارات وإمكانيات بدنية وفنية عالية حيث لم يسبق لأي ناد في السلطنة وأن تعاقد مع مدربين في موسم واحد لقيادة فريقه إلى جانب ضمه الى الفريق عددا كبيرا من نجوم منتخباتنا الوطنية التي تم التعاقد معها بدلا من الاعتماد على اللاعبين الأجانب.

      وإلى جانب هذه الإمكانيات لم يبخل رئيس النادي بوقته بل كان يقف مع الفريق في كل خطوه يخطوها من خلال التدريبات أمسية والمباريات الدورية التي يصر على متابعتها باستمرار للوقوف مع الفريق وتشجيعه لبذل مزيد من الجهد والعمل لتحقيق هذا الحلم الذي غاب عن القلعة الحمراء مدة ليست ببسيطة .

      وهذا الدرس الذي سجله روي هذا الموسم بمثابة أحد أهم الدروس الهامه في مسيرة الدوري حتى تستفيد منه باقي الأندية في المستقبل التي تطمح للفوز بلقب الدرع .. بأن لا شيء يأتي بسهوله دون بذل وتسخير كافة الامكانيات التي تجعل الفريق قادرا على المنافسة على لقب الدوري حتى الرمق الأخير منه وليس التوقف عند مرحلة معينه مثل بعض الأندية التي تراها منذ بداية الدوري في قمة نشاطها بعد ذلك يبدأ مستواها في التراجع لتضيع بعدها كافة الجهود التي بذلتها وصرفتها هباء منثورا .

      والجميع يعرف أن فريق روي صرف هذا الموسم مبالغ طائلة في سبيل الحصول على هذا اللقب الذي غاب عنه منذ موسم 77/1978 ولكن هذه الجهود والمبالغ على أغلب الظن لم تذهب أدراج الرياح بل جاءت بنتيجة جيدة واستطاع ان يجني ثمار الزرع الذي قام بزرعه منذ بداية الموسم الجديد ..وفي ظل هذه الجهود والمبالغ التي تصرفها الأندية التي تساوي ربع أو نصف المكافأة المرصودة من قبل الاتحاد لبطل الدوري والوصيف حيث يحصل صاحب المركز الأول على 8000 ريال عماني والثاني 6000 ريال عماني وهي مبالغ زهيدة جدا مقابل المبالغ المصروفة على المدرب واللاعبين ووسائل النقل والتغذية وملابس اللاعبين وغيرها من الأمور ..لذلك نطالب الاتحاد بزيادة هذه المكافأة لتكون دافعا قويا للأندية لتقديم أفضل المستويات وتعويض المصاريف التي قامت بصرفها على الفريق خلال مسيرته في الدوري .

      خالد الجلنداني
      نقلاً عن جريدة الوطن
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الطاحونة الهولندية

      اتمنى التوفيق لنادي روي وانشاء الله يفوز بالمباراه اليوم ويأخذ الدرع
      وشكرا


      اخي العزيز امنيتك تحققت والحمد للله وفارس مسقط لم يخيب ظنك و فاز بالدوري بعد فوزه العريض والكبيييير على سداب 7 مقابل 1 .



      #d