كان يفضل مواجهة ريال مدريد((أنشيلوتى: مستعدون للقتال! ))

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كان يفضل مواجهة ريال مدريد((أنشيلوتى: مستعدون للقتال! ))

      أكد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لميلان الإيطالى أنه كان يفضل مواجهة ريال مدريد الأسبانى فى نهائى دورى الأبطال الأوروبى بدلا من ملاقاة مواطنه اليوفنتوس فى نهائى إيطالى خالص على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

      وقال أنشيلوتى فى تصريحات نشرها موقع الميلان الرسمى على الإنترنت : "كانت مواجهة ريال مدريد لتجعل الأمور أقل صعوبة بالنسبة لنا ، ولكننا مستعدون للقتال."

      وكان الميلان قد تخطى عقبة جاره الإنتر فى الدور نصف النهائى بصعوبة مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين فى حالة التعادل ، بينما أقصى اليوفنتوس ريال مدريد حامل اللقب بفوزه 4-3 فى مجموع المباراتين.

      والتقى الفريقان مرتين فى الدورى الإيطالى هذا الموسم وتبادلا الفوز 2-1 ، علما أن اليوفنتوس توج بطلا للمسابقة قبل مرحلتين من النهاية فى حين يحتل ميلان المركز الثالث وهو ما يؤهله للمشاركة فى دورى الأبطال الأوروبى الموسم القادم.

      وأبدى أنشيلوتى رضاءه عن مردود فريقه طوال الموسم رغم خسارته لعدد من النقاط المؤثرة فى الدور الثانى من المسابقة المحلية كانت كفيلة بإبعاده عن المنافسة على اللقب. وأضاف:"نحن الآن جاهزون لجنى ثمار جهودنا فى النهائى. هناك حوافز لا تصدق وطاقة كبيرة لمثل هذه المباريات."