الكويت تشدد الإجراءات الأمنية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الكويت تشدد الإجراءات الأمنية

      شددت سلطات الامن الكويتية من اجراءاتها الامنية والحراسات حول عدد من السفارات الغربية فى الكويت بعد ورود أنباء عن احتمال تعرضها لعمل ارهابى . وذكر مصدر أمنى كويتى لصحيفة «الرأى العام » الكويتية امس ان عناصر عادت من افغانستان استدعيت الى التحقيق حول تحركاتها وتم بلاغها بضرورة الالتزام المطلق بالقوانين وعدم القيام بما من شأنه تعكير صفو الامن حتى بالتحريض الشفوى موضحا ان رقابة مشددة احكمت حول كل من يشتبه فى ان له علاقة بالتنظيمات المتطرفة .


      وكشف المصدر ان خمسة ضباط من أمن الدولة الكويتى توجهوا الى الرياض للاطلاع على سير التحقيقات الجارية فى التفجيرات التى حصلت الاسبوع الماضى وتبادل المعلومات فى اطار التعاون الامنى المشترك بين البلدين . وعلى صعيد ذي صلة نفى مسئول أمنى كويتي ان تكون بلاده قد زودت السعودية باسماء 13 ارهابيا من الذين قاموا بالتفجيرات الارهابية فى الرياض الاسبوع الماضى وراح ضحيتها 34 شخصا منهم 8 اميركيين .


      وقال وكيل وزارة الداخلية الكويتى لشئون امن الدولة اللواء عبد الله الفارسى لصحيفة « عكاظ» السعودية امس هذه المعلومات غير صحيحة ولم يحدث شيء من هذا على الاطلاق . واشار المسئول الكويتى الى التنسيق والتعاون الامنى بين بلاده والسعودية والذى يتضمن تبادل البيانات حول كل ما يتعلق بالنواحى الامنية .