يوميات طالبات عمانبات في الهند ...

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • يوميات طالبات عمانبات في الهند ...

      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أخواني وأخواتي .. كثيراً ماسمعنا بأن بعض الطالبات العمانيات في الخارج يشوهن صورة البنت العمانية الأصيلة ذات الدين والخلق بما يفعلنه تلك الطالبات من بعد عن الدين وفسخ للأخلاق ، وهنا سأطرح عليكم بعض مما يفعلنه البعض من تلك الفتيات في الهند لهذا الكورس ،،،

      روايات ناس ثقات .... في الساعه الثانية بعد منتصف الليل كنا أنا وصديقي نحس بالملل في المنزل وقررنا الخروج لتغيير الجو ، وبينما نحن مارون بجانب إحدى محطات الوقود في الهند فإذا بنا نجد إثنتين من الطالبات العمانيات في المحطة بصحبة إثنين من الهنود (( ياسلام )) ,, لالا لا لاتتظلموهم ، فربما هم إخوانهن من جهة الأم ، وصورة أخرى شاهدناها في المطار ، حيث انا كنا في المطار نودع أحد زملائنا ، وإذا بنا نرى مجموعة من البنات العمانيات قد وصلن المطار حيث أنهن كن مسافرات الى عمان ، ولكن أتعرفون من الذي جاء ليوصلهن للمطار!! واحده مع صديقها الفلسطيني ، وأخرى مع صديقها الهندي ، وثالثه مع صديقها اليمني ، ورابعه مع صديقها السعودي ، واذا استمريت في التعداد لكم فلن أخلص ولو استمررت في العد ليوم كامل ، وكصورة أخيرة أطرحها لكم ، شلة من الفتيات العمانيات يملكن دراجات نارية ( بايكات على قولتهن ) مسوياتلهن شلة انس مع مجموعة من الهنود أصاب البايكات (( شكلهن متأثرات بالأفلام الهنديو وايد )) ، ايش نقول عن هذيلا البنات اللي خيسن سمعت البنت العمانية الطاهرة الدينة ذات الدين والخلق ، فتلك البنات قد تركن انطباع للشباب من الجنسيات الأخرى بأن البنات العمانيات (( free )) لآخر درجة ، لدرجة أن واحد من الشباب جاه واحد هندي يقوله (( ياخي انتوا محظوظين في عمان )) فسأله صاحبي وقاله (( ليش يعني محظوظين ؟؟ )) قاله الهندي (( ياخي انتوا عايشين هنالك ، العمانيات مرة ترتيب وسهلات وفي نفس الوقت حلوات )) رد عليه صاحبي (( ولد الحلال ، نحن هذا الشيء اللي انته تشوفه مانشوفه في عمان ولا نحصله ، أصلا هذولا البنات اللي انت تشوفهن قدام أهلهن يكونن مرة محترمات ومتربيات )) ، شفتوا الانطباع اللي انترك عن العمانيات في الخارج ، واللي طرحته الحين ماهو الا شيء بسيط جدا من اللي يصير ، وفي منطقة وحده واللي هي الهند بس ، عاد مابالكم عن العمانيات وحالتهن في الاردن والكويت وغيرها من الدول ، على فكرة .. أغلب البنات اللي يسون كذي هن من أصول غير عربيه (( فاهميني صح )) لكن نحن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ..
      ملاحظه .. أرجوا ممن لدية أمثلة حقيقية أخرى أن يدرجها وذلك لتوضيح الرؤية ولأخذ الحيطة ...


      تحيااااتي بو عيووووووون
    • موضوع قيم جدا

      هلا بو عيون اشكرك لطرح هذا الموضوع 00 فعلا في بعض البنااات يخضعن لتلك التغيرات في بلد غير بلدهن ووجدن الحرية الكافية لعمل مثل هذه التصرفااات المشينة والتي تحط من سمعتها وسمعت اهلها لا تبالي تلك الفتاة بأهانة كرامتها وكرامتة اهلها 00 أن هدفها الذي جاءت من أجله لتحقيق طموحاتها تلاشى تدريجياً مع اختلاطها ببنات السوء وبهذا تحكم على نفسها بالضياااع وتستمر في اتجاه بداية انحرافها الذي تسعى اليه وتترك الوسام الاسمى الذي جاءت من أجله لكي تمنحه لأهلها ولوطنها ولمجتمعها من حولها 00 وبهذا تحصر نفسها في مجتمع غريب لا يعرف الرحمة ولا يعرف احترام الحرمااات ولا يعرف زرع الأماااان 00 فالبنت المحتشمة لا تتأثر مع هذه المتغيرات الفاضحة المتسخة بأنواع الرذائل فالبنت العفيفة تمتلك الوقاااار الذي تربت عليه وتتخذ من العبر الشئ الكثير وتمنح لغيرها النصائح والمواعض التي تتحلى بها وتتفتخر بأنها المرأة العربية المسلمة المكافحة لدينها ولوطنها ولأهلها 00 المرأة التي تخشى ربها وتتحلى بالأيمااان لكي يوفقها الله في دراستها ويحقق لها طموحاتها ولا يخيب ضنها في سعيها الى تحقيق هدفها .


      الفوفلـــــــــــــــــــة،،،،،،،،،
    • في البداية اشكر الاخ بو عيون على طرح هذه المشكله التي تواجه الكثير من بنات عمان المغتربات من اجل العلم ، وهذه المشكلة حلها سهل وبسيط ولكن من يتقيد وينفذ فحل هذه المشكلة هو في تطبيق تعاليم الدين الاسلامي وهو عدم سفر المرآه من غير محرم .. لو فعلا المسلم تقيد بهذا التعليم لما وصل بنا الحال على ما هو عليه .. ولكن اقووول لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .. ودمتم .
    • اشكرك بو عيوون على عرض هذه المشكلة الغير هينة

      صراحة انا بعد سمعت من واحد من الشباب كان يدرس هناك انه في بنات عمانيات فاتحات مرقص عام يرقصن فيه !!!!!! والله اعلم

      ممكن الشباب اللي يدرسوا في بنجلور يأكدولنا اذا كان اللي قاله صديقي صحيح ولا لا
      والله المستعان
    • اخي بوعيون
      ان ما يفعلنه الطالبات العمانيات لايضر بسمعتهن فقط وانما بسمعة
      جميع بنات السلطنة
      اخي
      ان غياب الرقابه تجعل البنات يفعلن الكثير هذا يا اخي ما نراه نحن الطالبات
      الدارسات في الخارج فنحن نرى البنات اللواتي ينتمين لعائلات محترمه وفي
      غياب الاهل يفعلن ما ينافي عاداتهن ودينهن على الرغم انه من المفروض
      ان يرفعن سمعة اهلهن وبلدهن فوق ولكن ماذا نقول غير الله يهدي الجميع
    • Re: يوميات طالبات عمانبات في الهند ...

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:bo 3yoon

      ملاحظه .. أرجوا ممن لدية أمثلة حقيقية أخرى أن يدرجها وذلك لتوضيح الرؤية ولأخذ الحيطة ...




      أخذ الحيطة من ماذا!!!

      يا بو عيون..
      من راقب الناس
      مات غما!
      وانقلعت عيونه!

      وبعدين الموضوع ليس للمتعة
      حتى يسطر الجميع القصص الحقيقية منها والمسبوكة

      الموضوع فضيحة
      وهناك من قد يبدأ في الشك في من يعرفه..
      وربما يسحب اهله من الهند!

      ووالله ما هذا الذي تحدثتم به الا القذف بعينه!
      فهناك من هم اعلم منا واقرب الى النبوة
      اتو بشاهدين ولم يبلغوا الثلاثة شهود..
      فجلدوا بحد القذف!

      كان بلأحرى بمن لاحظ مثل هذا ان يكون ناصحا
      فان لم يستطع..
      بكل سهولة يبعث بتنبيه الى أهل الفتاة (لأخذ الحيطة) كما قلت!
      لا ان يستمتع برواية الحادثة على النت وغيره!

      فاتقوا الله في اعراض الناس
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

      أخي ابو عيون ...بارك الله فيك ....على غيرتك على اخواتك ...وبلدك .

      ولكن اخوتي الاعزاء / ...انا في رأيي الشخصي ..أوافق اخي عبدالملك ....
      فلا أضن ان هنالك داعي ...لسرد القصص والمشاهدات التي بما تقرف النفس ..فالمقصود ( وأنا لا أشك في ذلك ) الاصلاح ..والدعوة إلى النقاش الهادف ..لنقطة معينه .....والخروج بشيئا ما ..أو بعبرة .....لذلك ...فلا أضن ان المبالغة في الوصف لامور مخجله ...يزيد في الموضوع شيئا ...أهم شي فهمنا الموضوع ...ونبدأ بالناقشة .

      وبصفه عامه / ليت مواضيعنا ...تبتعد عن الاثارة المبالغ فيها ....كالفضايح ( والتي نسعى لحلها ) ليتها تكون بدون إمعان ...في الوصف والتدقيق ...مثلما لاحظنا في مواضيع سابقه ...لوصف فاضح ...كان يمكن توصيل المعنى والقضية بدونه .

      انا اعتذر ان كنت ازعجك برائي ..ولكن ...رايي هذا من منطلق الحفاظ عل النفوس ... بصفائها وروحانيتها ...دون ان يصعد إليه الدرن ...ويشوبها الخيال ...من قصص كهذه .....فينطمر القلب .....والعياذ بالله .

      والله من وراء القصد .
    • القضية كبيرة ليست في الفتيات العمانيات المقيمات في الهند أو الكويت أو البحرين أو الأردن فحسب بل حتى بالنسبة للمقيمات في السكنات الداخلية في بلدنا وللأسف ولكن على مستوى متخفي إلى حد ما وقد سمعنا عن طالبة جامعية تركت دراستها وهربت مع بائع في كافتريا بالحرم الجامعي وربما هي تقيم الآن كعاملة في الهند أو ربما متسولة والقضية قضية الرقابة ومسؤلية أولياء الأمور وخروج البنت بدون محرم فيجب الرجوع إلى الدين ونحن هنا لسنا بصدد التشهير وعرض القصص ولكن من المؤلم أن نسمع عن بنات البلد في الخارج مثل العبارات التالية : ( لبنانيات عُمان ) فوالله أن أحد الطلبة في الخارج قال لي بل اللبنانيات أحشم من العمانيات , وقال لي آخر وهو طالب غير ملتزم ولا تدفعه الغيرة على بنت البلد وإنما متضايق منها لأن بنات البلد يذهبن مع غير العمانيين أما العمانيين فلا فإسمعوا المثل المشهور الذي قاله : (...... الحارة حال ..... الغريب ) طبعا ليس من الذوق أن أكتب المثل كاملا بل هو مفهوم للجميع ,, فالقضية خطيرة وتتطلب إلى حلول على مستوى عالي .
      أما ما ألوم به طارح الموضوع فهو أنك ياسيدي (أبوعيون ) قد أفسدت موضوعك بعبارتك الأخيرة بوصفك للعمانيات أنهن من أصول غير عربية , فلا ياسيدي أن الكثير من البنات من أصول ( حسب وصفك ) عربية ولا يستدعي المقام هنا بالتشهير بالقبائل فيوجد بنات يطلق عليهن بنات قبائل يفعلن أكثر مما تعرف هذا أمر والأمر الآخر فلم نعد في الجاهلية لنقول هذا عربي وهذا عجمي فإنما الأمور بالتقوى , ولا ننسى أن قبائل عمان بأسرها تحمل جوازاً أحمر موقع من جلالة السلطان فلا فرق ,, وإذا كان هناك تصنيف في القبائل عربية وعجمية فهذا موضوع جديد أطرحه للمناقشة ولكلٍ رد ,, وبمقياسك يا أبو العيون أن العرب هم بعض سكان عمان وما سواهم ليسوا عرب أصليين ,, فقلي بالله عليك أنت من أين أتيت وما هو أصلك فعمان ما كان يسكنها العرب قبل إنهيار سد مأرب وإرجع للتاريخ .
      أعتذر من الإطالة ولكم تحياتي :
      رسّام الغرام
    • أخواني شكراً لكم على مداخلتكم

      اولاً أخواني .. ليس القصد من هذا الموضوع هو التشهير او المتعة ، فوالله لقد شاهدنا في الخارج ماتنفطر له القلوب من مشاهد ، ومادفعني الى الكتابة الا غيرتي الشديدة على بنات بلدي الاتي يمثلن العمانيات في الخارج ، فهن يمثلن امهاتنا واخواتنا وبناتنا ، وانا لم ازيد ولا كلمة عما رأيته بعيني وماسمعه بأذني من اناس ثقات ، ومن فتيات ايضاً ، وأنا أعرف الكثير الكثير من البنات باسمائهن ولو كان قصدي التشهير لكنت عرضت الأسماء بالتفاصيل وانتهى الأمر .. ولكن أخواني الغيرة على البنت العمانية هو الذي يجعل من دمي يغلي في عروقي ، وانا مع الأخ الذي قال بأن الامر ليس في الخارج ، بل أن هنالك الكثير الكثير يحدث في عمان ليس في السكنات الداخليه ، بل حتى وفي الشارع ، ولكن نحن حددنا الفتيات الدارسات في الخارج نظراً لكونهن يحملن رسالة ممثلات بها لكل فتاة عمانية ، وأنا عندما قلت انهن من اصول غير عربية لانني فعلا أعلم كما تعلمون بأن النسبة الأكبر منهن مما ذكرت ، وانا لا انكر بأن هنالك عمانيات ولكن صدقوني نسبتهن لا تذكر امام غيرهن ، وأنا قد ذكرت لي فتاة من تلك الأصول التالي (( كنت رايحه بريطانيا شهر 12 وكنا جالسين انا وصديقاتي في النايت كلب ( نادي ليلي طبعاً ) وجونا شباب سعوديين وشافوا علينا وضحكنا وجو قالولنا انت شكلكم خليجيات ، ونحن ضحكنا وقلنالهم أيوا ، قالوا كويتيات ؟؟ قلنا لا ، قالو عيل شنو ؟؟ قلنالهم عمانيات ، قالو لالالالا مستحيل عمانيات يكونن كذي - لاحظوا هاا - المهم قالو العمانيات مايجون النايت كلب ومايلبسون كذي واصلا العمانيات مايكونن كذي حلوين مثلكم ، المهم المختصر بعدين صرنا انا وصديقتي والشباب السعوديين شله وبعدين دخلوا معانا كم شاب اماراتي وصرنا نجي ونطلع ونروح مني ومناك معاهم )) هذه قصة بسيطة للتفكير المتحظر (( البوي فريند )) ، وأنا ماقصدي الأساءة بس لما نطرح موضوع لازم نطرحه طرح موضوعي ولازم الجميع يتحمل ، وأما عن طلبي سرد القصص فذلك لتعتبر منه البنات ويروينهن عند صديقاتهن واخواتهن حتى يعلمن بأن الشيء يبدأ بخطوة والخطوة تتبعها خطوة وهكذا ...

      وآسف على الاطالة

      أخوووكم :eek: بو عيوووووون
    • يا اخي أما عن قول الشباب للفتيات مومعقولة إنكن عمانيات فلا يعني ( حشاهن العمانيات مايسوين كذا ) لاياأخي فالنظرة السائدة في الخليج أن العمانيين (وللأسف) غير متحضرين ولايزالون كما كان أجدادهم من قبل لايواكبون تقدم العلم وتطور الثقافات وهذ الإنعكاس جاء من جانبين على الأقل الأول هجرة العمانيين قبل عصر النهضة للعمل في الخارج , فكانوا بسطاء غير متعلمين يعملون في أي عمل متواضع ويرضون بأي شئ ( كانوا يعاملون مثلما الكثير منا يعاملون الهنود اليوم ) وينظرون إليهم بنفس المنظار بل أن وضع الهنود في عمان أفضل فمنهم المدراء والأطباء والمهنسين ...الخ أما العمانيون في الخارج كانوا أسوأ حالا ولايزال بعضهم إلى اليوم كما كانوا بالأمس وياليتهم عادوا , أما الأمر الآخر والذي عكس هذا الفكر فهو التلفزيون العماني والبرامج التي يعرضها كالرقصات الشعبية وبعض البرامج التراثية لدرجة إني سمعت في خارج البلد من يقول أن تلفزيون عمان ( تلفزيون التراث ) الناس تتقدم والعمانيون لايفخرون إلا بالتراث وما برنامج كلام من التراث إلا إستخفاف بالوالد العماني والجد العماني والإسائة إليهم , بل إن الناس خارج عمان يتعجبون عندما يرون عماني أبيض فيقولون : معقوله عماني أبيض , وعندما نسأل عن ذلك يقولون : مابال التلفزيون لاينقل إلى رقصات السمر على الشاشة .
      فهذا القول ياسيدي الذي إستشهدت به لايكرم العمانيات بقدر مايسئ إليهن وأما قضية الأصول فلازلت كما أنت من تلك العصور ( المعذرة ) فأنا أملك قوائم تسئ إلى سمعة من تصفهن بالأصول العربية .
    • أخي رسام الغرام
      أنا أشاطرك الرأء بشأن النظرة التي يرانا بها غيرنا من العرب من تخلف وجهل وأمية ، وفعلاً فكثير من الدول الشقيقة ودعنا لا نذهب بعيداً دول الخليج مازالو يسحبوننا دولة جاهلة متخلقة ، وهذا فعلا سببه أعلامنا المتخلف وبالتالي نظرا لتخلفه يعكس صورة متخلفة عن مجتمعنا والذي نفتخر به كلنا ، فوالله انا افخر لكوني عماني اكثر مما لو كنت سأفخر به لو كنت من دولة أخرى ، فجميعنا نعرف معني العماني وبسالة العماني واخلاقة وكريمه وطيبه المشهود له ...

      أخي .. نحن في خوفنا على مجتمعنا وبلدنا نقف سدا منيعا ويد واحدة ، ويجب الا نجعل الاختلاف في الافكار والقناعات تفرقنا وتشتتنا ، فهدفنا واحد وهو الرقي بعماننا الحبيبة الأبية ...

      اخي انا لدي قناعاتي من تجارب ومشاهدات شخصية وانت لك قناعاتك وغيرنا له قناعاته ، ونحن بنقاشاتنا كل منا يستعرضه قناعته لنبني بالمجموع محصلة الأفكار وبالتالي نرسم الصورة كاملة

      وأخيراً اقول لك أخي .. (( إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ))

      أخوووك :eek: بو عيوووووون$$7
    • المسألة ما هي مسألة سفر ودراسة بالخارج
      نعرف بنات كثر سافرن لأبعد من الهند ولكن ,,,,ما شاء الله كل واحدة
      رجعت بشهادة ترفع راس عائلتها فيها ,,,
      كل ما في الأمر التربية .........ولا أقصد التربية المظهرية فالشخصية الحقيقيةللفرد لا تتضح الا بالاختبار ,وعند ذلك تظهر القشور من الأصول
      والسموحة ,,,,
    • مساء الخير

      طبعا تشكر عزيزى على موضوعك

      ونشكر الجميع على ردودهم الجميله طبعا من بعد المناقشات الحاميه ووجهات النظر ؟

      عذرا ويـــــــش فائدة الكلام أعزائى بصدد هذا الموضوع ؟

      ليـــــــــــــش ما يكون هناك عمل يعمل به أو فعل ملموس للشخص ويرضى ضميره ؟

      أذا شان فلانه او علانه تفعل فعل مشين كلنا نغار على أخواتنا العمانيات الدارسات بالخارج

      نعرف مدى الحريه بالدول الاخرى وخاصه الغربيه منها ؟

      لماذا لا نتجوه لتلك البنت بنصيحه شفويه لها هى وغيرها ؟

      هل أحد منك قام بهذى الخطوه

      نعرف نطرح مواضيع لكن ليش ما نجد حلول لها ؟؟؟؟

      بنظرى انا واذ احد يوافقنى يا جماعة الخير أذا هن غافلات عن ما يفعلنه بأنفسهن ليش ما نمد لهن يد العون

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      تحياتى
    • أنا أعتقد المسأله كلها (الوااااازع الديني) ..طالما الواحد عنده وازع ديني وإيمان وخوف من الله في السر والعلن ممكن يروح أي مكان ويحافظ على دينه بل ويفتخر أنه مسلم وموحد بالله

      بس الفكره اننا ماشيين على التقاليد يعني البنت تلبس حجابها في بلدها مو علشان مقتنعه ان الحجاب واجب شرعي ديني إنما تلبس الحجاب عشان تسكت الناس ويقولوا انها محترمه .....

      ربما التربيه لها دور لكن ليس بمقدار الوازع الديني .....ياااااما ناس أفنوا أعمارهم في تربية أولادهم على على الضلاله وما فلحوا والعكس

      مثلا الصحابي الجليل خالد بن الوليد كان ابن من؟؟؟؟؟ الوليد بن المغيره رأس الكفر
      عكرمه بن أبي جهل نفس الحاله .......وهكذا

      ربما طولت عليكم وربما خرجت عن الموضوع فاعذروني ولكنني

      أحبكم في الله $$e
      يا رب جيتك ساجد(ن) لك واناجيك وآهـل دمعي مـثل فـيض السـحايب
      كلي ذنـوب كــبار بـس الامل فيك تغفر ذنـوب العبد ان جـاك تايب
      (الصقر الجريح)
    • ليس الفتيات العمانيات فقط!!
      فكل فتاة خليجية ينقصها الوازع الديني ولم تُربى بالطريقة الصحيحة ..
      عندما تخرج من بلدها كما عاشت مكبوتة ... تُعوض ذلك في الخارج بعيداً عن أهلها .. وكأن لا يوجد رب يراقبها..
      اللهم استر فتياتنا وفتياتكم
    • السلام عليكم انا ادرس بالخارج اخواني وشفت العجايب بس الانسان بايمانه وبثقته بنفسه الوالد الله يحفظه يقولي لا تهتمي لكلام الناس والي تشوفيه صح سوييه وانا واثق فيش هذا مو يعني اني اروح واتصيع واضيع سمعتي انا هالكلام اعتبره دين برقبتي ورادع لي لكل الفسق اتمنى والله الله يستر جميع البنات والشباب واتمنى ان الكل يفكر قبل لا يسوي شي في كل حياته هالحياة الي نحن عايشينها بدت تصعب شوي ولازم نبدا نعتمد على نفسنا اولا في اصلاحها ونثق بان احنا قادرين على ان نتغلب على الفسق والمجور والله يوفقكم اخواني على هالموضوع والله ولو تعرفوا انا بصراحه شفت وايد امثلة عندي عن البنت العمانيه وماشفته بغيرها بس في كل شي صدقوني فيه الزين وفيه الشين سواء اختلفت القبائل او لا سواء هذا بنت اصيلة او ان لها عرق غير عماني .........انا الحين بعمان وقريب برجع لادرس بالخارج بس للحين اتذكر اخر موقف صادفته لبنت عمانيه قبل لا اجي كنت انا وصديقاتي نروح نتسوق وفي كل يوم تقريبا ما اكذب عليكم نشوف بنت عمانيه بنفس الكليه الي انا فيها وتعرفني واسلم عليها اشوفها مع شاب وما شالله كل يوم شاب تغير ولما تشوفنا تددهدر وترتبك وطلع ايدها من ايده اش هالحاله وما شالله الكلام عنها ما شالله الله يسترها امين ويستر جميع خواتنا ويبعد عنا الاساءة اميييييييييين اختكم واحة القلوب
    • انا اقــــووول عالجــوا القظيــــــه في عمـــان الأول وبعــــدين فكـــروا.....في اللي بالخـــارج

      "ان الله لايغـــير ما بقـــوماً حتى يغـــيروا ما بأنــــفسهم
      "
    • يا جماعه اللي يعيش يسمع اكثر بس كل شيءيعود للتربيه والعادات والتمسك بالدين الاسلامي يعني في بنات كثير سافرن الى دول اوروبيه وامريكا الخ بالعكس ما سون اللي الجماعه مسوينه كن مثل للادب والاحترام بس ويش تسوي ما اقول الا الله احفظنا وجميع المسلمين والمسلمات
    • [U][U]
      لك جزيل الشكر اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع

      في الحقيقة الفساد موجود في كل مكان في العالم ليس في الهند فحسب ,,,

      وفئه البنات التي قصدتهن معروفات لدى الجميع عن اخلاقهن وسلوكياتهن .....
      ولكن في الاول والاخير الامر راجع لهن ..

      هذا ما دليل على عدم اخلاق بنات العمانيات في الهند ..
      ويوجد الكثير من البنات العمانيات المحترمات جدا والكل يشهد على ذلك .. !!


      (وما كان في اي داعي لنقل هذة الصورة البشعة .. وتشويه سمعة جميع
      البنات العمانيات الدارسات في الهند )


      اولا واخير كل شي راجع على التربيه .. والتربيه هي الاساس
      اذا كانت البنت متربيه حتى لو تروح القمر .. الاخلاق تضل شاهده عليها

      بختصار فيه الزين وفيه الشين ,, كحال الخير والشر ...

      [/U][/U]