فضائح دار رعاية الطفولة وزارة الشئون الإجتماعية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فضائح دار رعاية الطفولة وزارة الشئون الإجتماعية

      بسم الله الرحمن الرحيم





      " فضائح دار رعاية الطفولة وزارة الشئون الإجتماعية"



      أحناء موظفات بوزارة الشئون الإجتماعية بدار رعاية الطفولة بمهنة مربيات أطفال منها بتوظيف رسمياً, ومنها بعقد الشيخ سهيل بهوان السنوي دار تابعة لوزارة من وزارات الدولة, وسابقا كانت الوزارة المسوؤلة عن حقوق الموظفين في القطاع الـخاص والـمرجع الـوحيد لـرد حق الـموظف, وهي الأن مسـوؤلـة عن الـشئون الإجتماعية, ودار رعاية الطفولة تابعة لها, والحق كل الحق أن حق المربية في هذه الدار ساقط إلى الهاوية, الحق هو في الدار للأطفال فقط, وقد توظفنا في هذه الدار بعقد, والعقد لا يفئ بشيء ولا يحمي المتوظف به.

      مثال على ذلك : لا علاوة سنوية, لا تقاعد آخر الخدمة, لا تأمين في حالة عجز الموظفة عن الاستمرار في العمل, لا تقدم أي خدمة بنكية كظمان عمل, أما قضيتنا في الدار هي مع مديرتنا. وهذه المديرة هي مشكلة بحد ذاتها, وهذه المديرة لا تقبل الأجازات المرضية مهما بلغت درجة المرض الذي نعانيه فينا أو في أهل منازلنا مهما قـُدم لها من ثبوتات , لا تعطي اجازات طارئة مهما كانت أو بلغت الظروف. اجازات المناسبات لغتها عنا وبدون تعويض مالي, مع العلم أن مع المديرة السابقة كنا نحصل على كل هذه الأجازات قائمة, اما هذه المديرة الآن تقوم بمحاولة زيادة ساعات الدوام من ثمان ساعات الى 12 ساعة أو 16 ساعة في اليوم, أي يطلب منا ان نعاني ظروف كل مربية وما تنتظرها من مسوؤلية آخرى في منزلها, آطفال, زوج, والمنزل نفسه وغيرها .

      وقد جعلت هذه المديرة من المربية مشرفة وممرضة ودوبي ملابس وعامل نظافة في وقت واحد.

      أدعاء الوزارة والمديرة أنهم مهتمون بالأطفال, وفي حالة طارئة خصوصاً في وقت الليل لا يوجد هاتف في الدار يستخدم في مثل هذه الحلات ولا سائق مناوب ولا مشرفة ولا ممرضة, والدار ليس بها الإ آحناء والأطفال معزولين عن العالم حتى مكرمة الشيخ سهيل تسومنا عليها بالموافقة على زيادة ساعات الدوام أو تقطع المكرمة عنا .

      الدار تعني ( المديرة, الأطفال, المشرفات ) و (المربيات لا شئ)غير معترف بالدور الذي يقمن به .
    • يا جماعة هل هذا صحيح
      إذا كان صحيح روحو قابلو الوزير ولا تترددو والرساله ما تكفي والله يكون في عونكن وإذا ما عملكم شيء فضحوهم في البث المباشر وحتى في جريدة الوطن أو الشبيبة والله ولي التوفيق