بنت تشيش !!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بنت تشيش !!!

      بصراحه عندي موضوع من زمان في بالي وحبيت تشاركوني رايكم وارائكم مو تقرون وماتعلقون
      ظاهره منتشره بشكل كبير بين الفتياة ويفتخرون فيها خاصه من السنتين إللي راحت تفشت
      كل البنات تجذبهم المقاهي إلا من قل ... ؟؟؟



      ظاهرة نراها هذه الأيام ارتياد الفتيات
      لمقاهي الشيشة بالماضي كانت على استحياء
      وهناك نوعاً من التستر ولكن في أيامنا هذه انتشرت
      المقاهي النسائية بشكل كبير في دول الخليج العربي
      وتحول الأمر إلى المجاهرة بشرب الشيشة
      والمعسل في المقاهي .



      فالفتاة الآن تحب أن تواكب الموضة وتقلد المعلمة
      التي تظهر في المسلسلات وأفلام التلفزيون
      وتقلدها في حركتها وجلستها حين تناول الشيشة ..



      الشيشة....
      أجمعت جميع الدراسات الطبية والأبحاث المخبرية
      على ضرر الشيشة فهي مصدر لميكروب الدرن
      واتّضح أن محتوياتها [التبغ أوالمعسّل] تزيد من إمكانيّة
      الإصابة بالأمراض السرطانيّة كافة، ذلك أن المعسّل يحتوي
      على مواد كيمائيّة شديدة الخطورة
      [عسل أسوَد***** جليسرين ...***** معادن ثقيلة و سموم فطريّة]
      أثبتت علاقتها بسرطانات الكبد والكلى
      وسبب رئيسي لسرطان الشفاه وتؤدي إلى الشيخوخة المبكرة
      والكثير غير ذلك ... وسبب رئيسي لفقدان الجنين



      فتاة اليوم وارتيادها لهذه المقاهي فقدت الكثير
      فقدت الحياء المحبب الذي يضفي عليها مسحة من الجمال
      واصبحت اكثر محاكاة للرجل وتشبهاً بصفاته



      الشيشة أيضاً حرام ....
      وعن حكم الدين أكد العلماء المختصون ان التدخين حرام
      وسبب حرمته لأنه يضر بصحة الانسان ( لا ضرر ولا ضرار )
      ويقول تعالى (ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة )
      ويقول سبحانه أيضاً ( ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما )



      الفتاة حاولت ان ترسم وتصيغ عالمها الخاص
      ولكن وجدت نفسها بدون وعي تحاكي الرجل
      وعلاقتها بالشيشة هي محاولة نفسية للخروج
      إلى عالم الاستقلال ولكنها بدون ان تدري قادها ذلك
      إلى عالم التبعية الأشد خطورة فحذاري أختي من هذا
      الانقياد وارسمي لك عالم خاص بأنوثتك



      وهذه مجموعة من الأسئلة اطرحها عليكم للإجابة عليها :
      1 ــ ما هي العوامل والدوافع التي أدت إلى خروج الفتيات للمقاهي وتناول الشيشة والمعسل ؟؟؟؟
      2 ــ ماذا تفعل أخي عندما تشاهد أختك أو ابنتك أو زوجتك في هذه المقاهي

      3-- هل تقبل ان تتزوج بنت من رواد المقاهي

      ارجوا ان تشاركوني بأرائكم

      تحيااااااتي :eek: بو عيووووووووووون$$7
    • صراحه بالفعل موضوع حساس اشكرك اخوي بو عيون

      اما انا اعتبرها صراحه قلة أدب وآخر مسخره
      وحده تشرب شيشة وابوي وابوي عليها وين واهلها ؟
      وين حياها قبل كل شيء؟ وإلا المعسل خلاص طير لها
      مخها .

      اصلاً سبب ارتايد هذولاء النساء لهذي المقاهي وشربهن
      الشيشة كله بسبب اهمال الأهل
      فكلكم راع وكلكم مسؤال عن رعيته

      يعني الأم والأب والأخ والزوج والخال والعم ... الخ
      وينهم عنها وإلا كل واحد ملتهي بنفسه ومشاغله وتاركين
      هذي قليلة الحيء تزعط المعسل قدام خلق الله #h#h

      واصلاً كيف يسيح لهن يشربنه انا بس لما اشم ريحته اتقزز #h


      بس أنا عندي سؤال للبلوش |a ابيهم يجاوبوا عليه
      ويش الفرق بين الشيشة والجدو ؟

      الجدو هذا مثل الشيشة يستخدموه البلوش

      بس هذا يحطوا فيه على ما اعتقد ورق غليون |y

      ويجلسوا يشفطوه من رجال ونساء

      يالله جابوا |a
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:جبل الشيبة

      بصراحة اخوي هذا الموضوع يبغاله جالسه طويله
      ومن عدة نواحي وما هي الاسباب ، من ناحية التربية
      او الاصحاب,,,,,,,,,الخ
      المهم راح نجلس مع بعض مره ثانيه


      $$t متى ؟
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=orange,direction=135);']
      ;)اعتقد بنات عمان ما يدخنن شيشه..الله يبارك فيهن ويخليهن ذخر وفخر|t
      [/CELL][/TABLE]
      ها أنا وانتي..تحت سماء واحدة...نرى الغيوم نفسها..وها نحن...لا نلتقي أبداً
    • {{{B}}}:

      تعال شوف مقهى ال: Happy Day بالخوير
      الي عامل قسم خاص للعائلات..
      وبما ان المدخل نفسه بتشوف كيف الشباب يمشوا مفتخرين مع (خلنا نقول من أهلهم.. والي هو ادهى وامر) داخلين قسم العائلات.

      قبل كذا يوم كان باب العائلات مفتوح واحدى البنات تشيش بكل حرفنة وتلقي بنظراتها الى الشباب المتواجدين في القسم الآخر..
      مما منعنا من متابعة المباراة التي ذهبنا لأجلها!#e

      المهم.. الفتاة قامت من الكرسي (لأن الراس احترق من الشفط) وارتدت عبائتها التي كانت قد انزلتها على الكرسي ودفعت وخرجت من المحل ونحن كلنا (عيون$$tريق) كما يقول المثل!