مكافئة بطل الدوري من الاتحاد العماني لنادي ظفار!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مكافئة بطل الدوري من الاتحاد العماني لنادي ظفار!!!

      من أجل أسكات نادي ظفار وعدم رفع الشكوي للاتحاد الدولي ( الفيفا) قام الاتحاد العماني بأعطاء المبلغ المخصص لبطل الدوري لنادي ظفار!!!! وليس هذا فقط انما تعهدت الهيئة العامة لأنشطة الشباب ببناء المبني الخاص بنادي ظفار على حسابها.... وأيظا... بتسديد بعض الديون المستحقة على نادي ظفار!!!!
      كل ذا من اجل أسكات نادي ظفار وثنية عن رفع شكواه للاتحاد الولية بسبب مباراة النصر وروي والذي أهدي فيها نادي النصر الدرع لروي بكامل رضاه ولولا النصر لكان ظفار الان بطل الدروي وأستحق اللقب .... ورغم تقديم نادي ظفار الشكوي للجنة التظلمات والعفوبات بالاتحاد العماني برئاسة ( الوهيبي) والذي لم ينظر فى الشكوي ولم يبث فيها .... فقد تقدم نادي ظفار بالشكوي لوزير الشباب( المعمري) بحيث أستغرب الوزير من أخفاء ( الوهيبي للشكوي وعدم البث فيها ... لذا حاول المسؤولين فى الهيئة التغطية على الموضوع لأنه لو وصل للاتحاد الدولى سيكون هناك عقوبات حتى على الاتحاد العماني ... لتغاضي عن مثل هذه الاحداث وقام الاتحاد بترضية نادي ظفار ... من خلال ما ذكر سابقا......
      أي مهزله هذه
      كيف نريد للرياضة العمانية ان تتطور ونحن نلعب بأوراق الدوري
      وان كان المرؤس فاسد... فما بالك بالرعية
      لابد من محاسبه ... والوقوف على الاحداث وكشف الاوراق.#h
    • بغض النظـر إذا كـان النصـر سـاهم في إعطاء اللقـب لنـادي روي أو لـم يسـاهم بطريق غير مبـاشرة, فإن روي يستحـق اللقــب لأنه حقيقـة يلعـب بروح رياضية عالية ويمتلك مهارات كروية جيدة جدا وعلى رأسهم حارس المرمى سليمـان خميـس واللاعـب الكبيـر تقـي مبـارك.
      بس ما أعتقـد أن النصـر يهـدي الفـوز لروي.. وبعـدين اللي يقول كذاك هـل يقصـد أن النصـر كان أكيد راح يفوز على روي..
      روي فريق قوي وما يستـهان فيه ومستواه خلال هـذا الموسـم أفضل مـن كل الأندية ومن بينهـا النصـر..
      أتمنـى ما نخلي العصبيـة تسيطـر علينـا وخلي روحنـا تكون رياضية ونبـارك لروي الفـوز بالكـأس الغـالية..
      تحيـاتي
    • أخي العزيز إذا كنت تقصد الاستهانه بنادي روي فأقولك بأن نادي روي فاز بالدرع من خلال الجهود الكبيرة المبذولة من قبل ادارة النادي وبجهود اللاعبين الذين قدموا المستويات العالية وبذلوا الجهد للحصول على ذللك الدرع ولا ننسى من وراء ذلك يقف الجمهور الوفي الذي ساند الفريق ورفع معنويات لاعبيه ولا نلجأ لشراء المباريات .
      واذا كنت ترى بأنه جرى تلاعب في مباراة روي والنصر فكيف المهزلة التي حدثت في مباراة ظفار وسداب .
      أخي العزيز كلنا نعرف من هو النصر وكم من انجازات حققها هذا النادي العريق . ونادي روي هو الآخر لا يقل شأنا عن أندية النصر وظفار لانه فارس مسقط القادم بقوة .
      يوجد في السلطنة العديد من الأندية التي لها الحق في الفوز بالدرع أو الكأس أو أي بطوله أخرى وليس هذا محتكر على نادي ظفار فقط .