(حبي الاول والاخير)الجزء 3

    • (حبي الاول والاخير)الجزء 3

      وطلعت جوري تدور نعالها فالحديقة وكان عبدالله طالع يبا يشغل السيارة وحس ان حد فالحديقة وراح يشوف وطار قلبه يوم شافها (فديتها بتقتلني هالبنت) وكانت شيلتها شوي طايحة لانها كانت تدور نعالها وحصلتها ولبستها وقبل لاتلف
      عبدالله:: احم احم

      جوري(تيبست يارب استر وكانت تبا تشرد)
      عبدالله مسكها من ايدها:: وين رايحة؟؟
      جوري شوي وبتصيح(بعد يمسك ايدي يارب محد يشوفنا):: افتح ايدي ..
      عبدالله بهمس وبحنيه :: احبج
      جوري انصدمت ما توقعت انه يقول هالكلمه ويات عينه بعينها وتمو يطالعوا بعض وهو يبتسم لها وفجأة سمعوا صوت فطوم..
      فطوم:: جوري جوري وينج؟؟
      جوري:: امبيييييييل الحين بتشوفنا
      عبدالله :: لا تخافي الغالية الحين بطلع من الباب اللي وراء وما بتجوفني(وطلع وهي عيونها تتبعه)
      فطوم:: جوري وينج اتأخرتي يالله نطلع
      جوري(وهي بعدها ما مصدق اللي صار قدامها اذا كان حلم ولا صدق)::: هاااا ترى كنت ادور نعالتي..
      +++++++++++++++++++++++++++++
      فسيارة عبدالله......
      فطوم::عبدالله طوف جوري بيت عمها
      عبدالله (يطالع جوري من المنظرة وطبعا من دون ما تشوفه فطوم وجوري طبعا كل الوان الطيف بويها مستحيه حدها):: ليـــــــــــــــــج
      فطوم:: تبا تزورهم من فترة ما شافتهم بنتشمشى وبنمر عليها
      عبدالله فخاطره(كان ودي تروح ويانا ياروح قلبي انتي كنت ابي اكحل عيني بشوفتجج)::: ان شاء الله
      ووصلوا جوري بيت عمها وراحوا يتمشوا
      جوري تدق الباب(دق دق وفتح ابو خالد الباب وسلمت عليه وباسته على راسه)
      ابو خالد:: شخبارج يابنتي اخوي؟؟
      جوري:: حمدلله ياعمي ,, ملاك موجودة
      ابو خالد:: هيه داخل,, اقول جوري اهلج ما اتصلوا
      جوري:: هيه نسيت اخبرك ترا سوا عملية حق حمودي ونجحت..
      ابو خالد:: حمدلله الله يبشرج بالخير يابنتي,, يالله دخلي عند ملاك,, وانا الحين بتصل حق ابوج..
      ودخلت جوري ويوم فتحت باب الصالة شافت بويها ام خالد وتضايقة لانها كلما اتيي جوري بيتهم تفشلها..
      ام خالد:: هلا جوري شحالج؟؟(طبعا من غير نفس)
      جوري:: هلا خالتي حمدلله زينة..
      ام خالد::: الحين زكرتي ان عندج بيت عم ساكنه عند الغريبين؟.
      جوري:: خالتي لو سمحتي هذيلا مب غريبين وانا يايه عشان اشوف عمي وملاك ( ودخلت عنها ويوم وصلت آخر الدري شافت خالد..
      جوري:: السلام عليكم
      خالد(مستانس لانه من شهر ما شافها):: وعليكم السلام شحالج جوري؟؟ عاش من شافجج؟؟
      جوري:: عاشت ايامك .. حمدلله زينه وين ملاك؟؟
      خالد(كان وده يرمس وياها اكثر بس حس انها متضايقة وتبي تشوف ملاك):: ملاك داخل غرفتها تفضلي..
      جوري:: دام فضلك ,, يالله عن اذنك( وجوري تعتبر خالد مثل اخوها احمد)
      ودخلت عند ملاك وحضنتها
      جوري:: ملاكوه مشتاقة حقج وابي ارمس وياج مب عارفه شسوي؟؟
      ملاك:: اليوم شايفتنج بالجامعة مابينتي لي شيء ..
      جوري:: كنت ابي اكتمه كل شيء بقلبي بس تعبت وما اقدر اخبي عليج شيء
      ملاك:: بذبحج اذا مرة ثانية حاولتي تخبي علي شيء يالله ارمسي فديتج وانا بسمعج للآخر..
      وجوري قالت كل شيء صار وياها مع عبدالله من اول موقف من عرس فطوم واخوها احمد لين اخر موقف يوم قال لها احبج..
      وملاك(تضايقة لانها حست ان جوري يمكن مع الايام بتحب عبدالله وخالد يبا يخطبها وهي بيكون قلبها ويا عبدالله وعبدالله يحبها):: جوري بصرااااااحة انتي تحبي عبدالله؟؟
      جوري:: بصراحة ما اعرف .. ملاك انتي تعرفي انا ولا مره هزني ولد مع اللي يسوه اولاد الجامعة عشان يجذبوني بس اوقفهم عند حدهم بس هذا غير ما اقدر اقوله شيء احس قلبي ينبض بسرعة لما اشوفه ما اقدر اسوي شيء..
      (وتموا يرمسوا ويا بعض وبعدين مروا عليها فطوم وعبدالله وخذوها)
      واليوم الثاني جوري قاعده تجهز اغراضها لان اهلها باجر بيرجعوا من السفر وفطوم سوت دخون عشان تخن البيت وملابسها وكااانت مشغوله وااااايد عشان ترتب اغراضها وجوري خلصت..
      فطوم:: جوري ماعليج امر ودي الدخون غرفة امي
      جوري:: ان شاء الله (وشلت الدخون وطلعت وشافت غرف واايد وما عرفت أي وحدة غرفة امها وشافة غرفة بابها مفتوح شوي نفس الغرفة اللي شافتها جوري يوم يات عند فطوم اول مرة قبل لاتتزوج وراحت عندها ودقت الباب ومحد رد قالت بتدخنها وبتطلع وكان الليت منطفي وهي واااقفه فنص الغرفة تدخن وحست انه حد دخل الغرفة بس مل تحركت )
      جوري:: خالتي آسفة دخلت غرفتج شفت الباب مفتوح قلت بدخن حجرتج..
      الشخص اللي وراها:: مشكورة الغالية حلوه ريحت الدخون..
      جوري اتجمدت مكانها(ياربي شو هالمصيبة وداشه غرفة بعد شوبقولوا علي شو اسوي الحين)::آسفة والله ماكنت اعرف انها غرفتك (وكانت تبا تطلع)
      عبدالله:: جوري لحظة
      ولفت عليه جوري
      عبدالله::بشتاق حقج ,, باجر بترجعي بيتكم واتمنى تاخذي هذه الهديه البسيطة.
      جوري(فتحت عيونها ع الاخر):: شووووووو لا مستحيل اخذ منك شيء..
      عبدالله:: الله يخليج جوري لاترديني خليها كذكرى ..
      وسمعت جوري فطوم تناديها
      جوري:: امبيييييييل الحين بتشوفني وياك شو بقول لها
      عبدالله(حط الهدية بسرعة فإيدها وقال:: انا بوقف ورا الباب وانتي طلعي وكأنج ما تعرفي انها غرفتي وهي على بالها اني طالع يالله روحي..
      جوري(ابتسمت لانه ساعدها وخايف عليها)مشكور(وطلعت)
      فطوم:: جوري انتي شو تسوي هنيه هذه غرفة عبدالله
      جوري::امبييل صدق والله ماكنت اعرف اتها غرفة اخوج بس عادي محد داخل مسكي الدخون(وراحت جوري غرفة فطوم وفتحت الهديه وشافت صندوق فيه قلب احمر ومحفور عليه كلمة(احبج) وحرفه وحرفها وعجبتها وقالت فخاطرها (حتى انا بشتاق حقك)
      وباليوم الثاني رجعوا اهلها ورجعت هي بيتهم وحضنت ابوها وامها وشهد وحمود واحمد..
      جوري:: شخباركم مشتاقه حقكم حييييييل,,حمود حبيبي شخبارك زين؟؟
      حمود:: هيه ,,أُولي رحنا تايره وحنا المسسفا وتسوني ابلى(اونه جوري رحت الطيارة ورحت المستشفى وضربوني ابرا)
      جوري:: حبيبي انت رحت وما خذيتني,, تعال بعطيك حلاوة.
      ام احمد:: جوري شخبارج حبيبتي ؟؟ وكيفج ويالجامعة؟؟
      جوري::: زينه يمه وانا حمدلله عال العال ههه
      ابو احمد:: يالله زين,, وشخبار ابو عبدالله
      جوري:: حمدلله زين ويسلم عليك ودايما يسأل عنك,, بابا ماقصروا وياي حطوني ع راسهم..
      ابو احمد:: ماغريب عليهم هذيلا اهل اصول
      احمد:: يالله يبه بروح البيت وبمر على فطوم اخذها من بيت اهلها..
      ابو احمد:: الله معاك ياولدي وسلم ع فطوم ويبها باجر بنجوفها..
      احمد:: ان شاء الله يبه يالله مع السلامة..

      وقروا يسوا عزيمه عشان حمود وعزموا بيت ابو خالد وبيت ابو عبدالله ..
      احمد:: هاا يمه حطيتوا الاكل فصحون ؟؟
      ام احمد:: هيه يالله شل هذا الصحن وبعدين ارجع شل الثاني..
      احمد: ان شاء الله يمه..( وراح وطرش خالد يشل الصحن الثاني)
      ام احمد:: جوري انتظري اخوج يوم بيي وعطيه هالصحن انا بروح احط السلطة عند الحريم
      جوري(وكانت متعدله ومتكشخة )::ان شاء الله ماما
      وراحت ام احمد عند الحريم ودخل خالد المطبخ
      خالد::السلام عليكم
      جوري :: وعليكم السلام ,, خالد شل هالصحن..
      خالد(تم يطالع جوري ومنبهر من جمالها)
      جوري:: حوه خالد وين سرحان شل الصحن
      خالد:: هاااااا سوري بس ما انتبهت..
      جوري:: ههههه اللي ماخذ عقلك يتهنابه
      خالد(جذبته ضحكتها البريئة وقال فخاطره ما تعرفي انج اني اللي ماخذه عقلي,, وشل الصحن):: يالله عن اذنج(وطلع)
      وبعد الغد كل واحد راح بيته وعبدالله تضايق لانه ما شاف جوري..
      +++++++++++++++++++++++++++++++
      بعد اسبوعين فبيت احمد وفطوم
      فطوم:: حبيبي اليوم ابي اروح اتعشى فبيت اهلي
      احمد:: ان شاء الله من عيوني حبيبتي بوديج وانا بعد بروح اتعشى عند خالد ولد عمي..
      فطوم:: ههه تسلم عيونك حبي,,
      وراحت فطوم بيت اهلها وقعدوا كلهم يتعشوا ويا بعض (ام عبدالله وابو عبدالله وعبدالله وفطوم)
      ام عبدالله:فطوم شخبارج اهل زوجج؟
      فطوم:: حمدلله زينين ,, صح يسلمو عليكم
      ابو عبدالله :: الله يسل غاليهم والله فيهم الخير
      وفهاي اللحظات اتصلت جوري لفطوم
      فطوم:: هلا جوري شخبارج؟؟
      عبدالله فز قلبه يوم سمع اسمها لان مشتاق حقها
      جوري:: زينه يالخاينه ليج ما اتي بيتنا احمد مر يسلم علينا وراح..
      فطوم:: هههههه انا بيت اهلي الحين قاعدة اتعشى وياهم..
      جوري: اُبس عيل سوري يالله كملي اكلج بعدين برمسج بااااااااااي وسلمي
      فطوم:: ان شاء الله يوصل باي وسلمي انتي بعد بااي(وبندت)
      يمه تسلم عليكم
      +++++++++++++++++++++++++++++
      وبعد ماخلصوا العشاء
      ام عبدالله:: يمه فطوم اخذي هاي الصحون المطبخ
      فطوم:: ان شاء الله يمه
      واستغل عبدالله الفرصة واخذ فون فطوم واخذ منه رقم جوري..
      +++++++++++++++++++++++++++++++
      وع الساعة 11 المساء عبدالله طرش لجوري مسج مع انه كان متردد وااايد
      وجوري كانت تبا ترقد :: منو هالفاضي اللي يطرش الحين وفتحت المسج::
      ميه ميه .. ميه ميه

      هذي البنت الليهيه
      كنت انا ادورعليها
      وجابها ربيهديه

      اخطفت قلبيبسحرها
      و بحياها وبسترها
      و علمت كلالصبايا
      ايش معنىالجاذبيه

      فيها رقه وفيهاطيبه
      حيل من قلبيقريبه
      كن فص الملحذايب
      لما تضحك بسليّه

      وعجبتها الكلمات بس ماتعرف منو اللي مطرش وقالت باجر بجوف رقم منو..
      ++++++++++++++++++++++++++++++++
      يوم قامت الصبح نست سالفة المسج وقبل لا تطلع من غرفتها سمعت صوت مسج وتذكرت المسج وفتحت المسج::(صبااااااااح الورد يا احلى واغلى بنتوته فالعالم)
      كان عبدالله مطرشنه قبل لا يروح الدوام
      جوري:: منو هالميت من الحب بس شكله مغلط ومطرش ع رقمي بدل لا يطرش لحبيبته( وطرشت له مسج)
      عبدالله:: فديتها مطرشه لي مسج (وفتحه:: اخوي غلطان ها مب رقم حبيبتك) وضحك ع المسج
      وطرش لها::
      الله اللي يا بعد عمريعطاك

      اشرَق بطاريق واتنفسهواك
      كل ماتطري على بالياقول
      الله لا يبيّن يا محبوبيغلاك

      لو طلبت عيوني ابشربالعيون
      كان.. ما منّت انت قليمن يمون
      لو بغيت العمر ما يغلىعليك
      كلش لخاطر عيونكيهون

      لاحضر الكل عن عينييغيب
      انت وحدك أول وأخرحبيب
      مهما غيرك حاولو مايقدرون
      يا حبيبي مالهم فينينصيب
      (خاااااااااااااااااااص لجوري)
      جوري(يوم فتحت المسج انصدمت):: معقوله حقي بس منو لهاي الدرجة يحبني مستحيل يكون عبدالله اللي مطرش بس منو,, خل اتصل فملاك..
      ملاك:: هلا جوري ليج متصله من الصبح ترى بعد شوي بشوفج فالجامعة..
      جوري:: بسم الله شفيج الناس تقول السلام عليكم , صباح الخير وانتي تقولي ليج متصله مالت عليج..
      ملاك:: سوري بس كنت مستعيلة قاعدة اتجهز,, شو عندج؟؟
      جوري(خبرتها عن المسجات)
      ملاك:: تتوقعي عبدالله ولا واحد من شباب الجامعة
      جوري:: ما اعرف ما اتخيل يكون عبدالله وما اظني حد من الجامعة..
      ملاك:: انزين خلاص بنتفاهم فالجامعة يالله باااي خلود بقتلني اتأخرت
      جوري:: انزين يالله باي(وبندت ونزلت عند اهلها وتريقة رواحت الجامعة)
      +++++++++++++++++++++++++++++++++
      فسيارة خالد..
      خالد:: شخبار جوري؟؟
      ملاك(ماعرفت شو تقوله ولازم يشيل فكرة الخطبة من باله):: زينة
      خالد:: ملاك عطيني رقم جوري
      ملاك:: لا ما اقدر اخافها تعصب وتزعل مني
      خالد:: لا ما بتعصب ولابتزعل انا بقولها اني خذيت الرقم من دون ما تعرفي ولا تخافي بس بشوف شو رايهل فيني قبل لا اخطبها..
      ملاك(ياويل حالي عليك ياخوي ما نعرف ان قلبهل عند واحد ثاني):: اوك هذا الرقم********
      +++++++++++++++++++++++++++++++
      فالجامعة
      جوري::افففففففففف مابغت تخلص المحاظرة ملل
      ملاك:: قومي نطلع قبل لا تبدي المحاظرة الثانية
      العنود(ربيعتهم فالكلاس)::صراااحة عيبتني المحاضرة
      حمد(وياهم فالكلاس)(تكلم بصوت عالي وهو يقصد فكلامه جوري):: اقول خليفة ترى المحاضرة زينه بس في ناس اييو بس يطمشوا .
      جوري:: لو سمحت انطم محد طلب رايك(وطلعت هي والبنات)
      خليفة(بعد وياهم فالكلاس):: حمد بس اسكت عنها مايخصك فالبنات
      حمد:: خليفة خلني ارد عليها هاي آخر زمن يايه ترد علي جي انت ماتجوفها كل يوم تفشلني قدام الطلبة..
      خليفة:: انزين انت اللي دايماً تبدي وتم تنغزها بالكلام وتبها تسكت لك !!
      حمد:: انا لازم اوقفها عند حدها واكسر خشمها وااااايد شايفة نفسها..
      خليفة:: انت عقلك صغيير مخلي دوبك بدوب البنات شو تباهم نحن ياين ندرس ..
      حمد:: خليفة الله يخليك خلني ع كيفي ولازم اكسر خشمها..
      خليفة:: سو اللي تباه بس بعدين لا اتي تقولي خليفة ساعدني يالله انا بروح عند الشباب وانت خلك ويا افكااارك ما ادري وين بيوصلك عنادك..
      ++++++++++++++++++++++++++++++
      عند البنات

      ملاك:: جوري لاتردي عليه شو تبينه هذا شكله راعي مشاكل
      جوري:: انتي ما تجوفيه من بداية الكورس وهو ينغزني بكلامه البايخ وانا مستحيل اسكت عنه آخر زمن انا يرمسني جي خل يرمس مرة ثانية اذا ما خليته يمشي وهو منزل راسه
      ملاك:: لا إله إلا الله انتي اذا براسج شيء لازم تسويه..
      ++++++++++++++++++++++
      ان شاء الله يعجبكم البارت وانتظر ردودكم
      تتوقعون شو بيصير بين حمد وجوري؟؟؟؟
      وعبدالله وجوري؟؟؟
      وهل بتم خطبت جوري وخالد؟؟
      وخليفة شو دوره؟؟
      وسوري اذا في اغلاط عشان كتبتها بسرعة
      يمكن اتأخر شوي فتنزيل باقي الرواية لاني بكون مشغولة
      ظروف + بتطلع النسب قريب + تسجيل فمركز القبول= بتخبل
      ههههههههههههههههههههه سوري طولت عليكم بس اشرح حقكم الظروف ههههههههههه باااي
      وانتظر الردود *-*:)
      على كثر السنين اللي عرفتك ما عرفتك زين تمنيت اني ماشفتك ولا لحظة ولا شوية حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليَ$$e
    • الله الله
      كلام رائعة وقصص حلوووووة
      يسلمووووووووووووووووووووو:)
      مآني ولدْ عًمك ولآ خَآلك أبوووي.. ولآ جًمَعتني فْيك أًصْل وقًبيله بًس أًعتبًركــ أخووووي وآَكثًر مْن أخوووي عًشرة عًمر مآ هيْ سًوآليف لَيلهْ.. " أَحًمد المًآلكــَي "