دعوة للنقاش
المعذرة مقدما لكنني اضطررت لهذا الكلام بعدما استمعت إلى حلقة كانت تسب الاسلام ورسول الاسلام صلى الله عليه وسلم وانا هنا لن أسب ولن أشتم فليس هذا مما علمني حبيبي عليه الصلاة والسلام فقد قال
ليس المسلم باللعان ولاالطعان ولا الفاحش ولا بالبذيء أنا هنا فقط لأتساءل و انقل عن الكتاب المقدس نفسه؟؟؟
ليس المسلم باللعان ولاالطعان ولا الفاحش ولا بالبذيء أنا هنا فقط لأتساءل و انقل عن الكتاب المقدس نفسه؟؟؟
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ” إن الله لينصر هذا الدين بالرجل الفاجر ” ..
إن المنصرين اليوم فتحو قنواتهم لسب الإسلام والطعن فيه وقد طلب الدعاة المناظرة معهم ومنهم وسام عبدالله ومنقذ السقار وفاضل سليمان وغيرهم ولكن ذلك لم يتم حتى هذه اللحظة !! بدلاً من التحدث من طرف واحد فقط !!!
هل رأينا الشيخ ” أحمد ديدات ” – رحمه الله يتحدث عن النصرانية بمفرده ؟؟ أم أنه كان يتحدث ، وبجواره أساطين التنصير الدوليين ؟؟؟
إن النصارى يطعنون في القرآن الكريم عندما يتكلم ربنا سبحانه عن مكانة المرأة في الإسلام وحدود العلاقة بين الرجل والمرأة بعبارات معجزة وبليغة ومختصرة للغاية كقوله تعالى:
بعضكم من بعض
هن لباس لكم وأنتم لباس لهن
وجعل بينكم مودة ورحمة
وغيرها من الآيات
إن المنصرين اليوم فتحو قنواتهم لسب الإسلام والطعن فيه وقد طلب الدعاة المناظرة معهم ومنهم وسام عبدالله ومنقذ السقار وفاضل سليمان وغيرهم ولكن ذلك لم يتم حتى هذه اللحظة !! بدلاً من التحدث من طرف واحد فقط !!!
هل رأينا الشيخ ” أحمد ديدات ” – رحمه الله يتحدث عن النصرانية بمفرده ؟؟ أم أنه كان يتحدث ، وبجواره أساطين التنصير الدوليين ؟؟؟
إن النصارى يطعنون في القرآن الكريم عندما يتكلم ربنا سبحانه عن مكانة المرأة في الإسلام وحدود العلاقة بين الرجل والمرأة بعبارات معجزة وبليغة ومختصرة للغاية كقوله تعالى:
بعضكم من بعض
هن لباس لكم وأنتم لباس لهن
وجعل بينكم مودة ورحمة
وغيرها من الآيات
ولتتأملوا معى فى الكتاب المقدس سفر نشيد الأنشاد الإصحاح الثالث و الإصحاح السابع
وسفر حزقيال الاصحاح الثالث والعشرون كمثال فقط!!!
هل يمكن أن يكون هذا الكلام كلام الله!!!!!!تابع معي!!
واعتذر مقدما لكم عن هذا الكلام الذي سيأتي لأنه في الحقيقة كلام يخدش الحياء لكن لابد من إظهار بضاعة الآخرين لنعرف حقيقة الكتاب المحرف والمدعو بالكتاب المقدس!!!
الإصحاح الثالث
وسفر حزقيال الاصحاح الثالث والعشرون كمثال فقط!!!
هل يمكن أن يكون هذا الكلام كلام الله!!!!!!تابع معي!!
واعتذر مقدما لكم عن هذا الكلام الذي سيأتي لأنه في الحقيقة كلام يخدش الحياء لكن لابد من إظهار بضاعة الآخرين لنعرف حقيقة الكتاب المحرف والمدعو بالكتاب المقدس!!!
الإصحاح الثالث
1 فِي اللَّيْلِ عَلَى فِرَاشِي طَلَبْتُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي. طَلَبْتُهُ فَمَا وَجَدْتُهُ.
2 إِنِّي أَقُومُ وَأَطُوفُ فِي الْمَدِينَةِ، فِي الأَسْوَاقِ وَفِي الشَّوَارِعِ، أَطْلُبُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي. طَلَبْتُهُ فَمَا وَجَدْتُهُ.
3 وَجَدَنِي الْحَرَسُ الطَّائِفُ فِي الْمَدِينَةِ، فَقُلْتُ: «أَرَأَيْتُمْ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي؟»
4 فَمَا جَاوَزْتُهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً حَتَّى وَجَدْتُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي، فَأَمْسَكْتُهُ وَلَمْ أَرْخِهِ، حَتَّى أَدْخَلْتُهُ بَيْتَ أُمِّي وَحُجْرَةَ مَنْ حَبِلَتْ بِي.
2 إِنِّي أَقُومُ وَأَطُوفُ فِي الْمَدِينَةِ، فِي الأَسْوَاقِ وَفِي الشَّوَارِعِ، أَطْلُبُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي. طَلَبْتُهُ فَمَا وَجَدْتُهُ.
3 وَجَدَنِي الْحَرَسُ الطَّائِفُ فِي الْمَدِينَةِ، فَقُلْتُ: «أَرَأَيْتُمْ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي؟»
4 فَمَا جَاوَزْتُهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً حَتَّى وَجَدْتُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي، فَأَمْسَكْتُهُ وَلَمْ أَرْخِهِ، حَتَّى أَدْخَلْتُهُ بَيْتَ أُمِّي وَحُجْرَةَ مَنْ حَبِلَتْ بِي.
الإصحاح السابع
1ما أجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم دوائر فخذيك مثل الحلي ، صنعة يدي صناع 2سرتك كأس مدورة ، لا يعوزها شراب ممزوج . بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن 3ثدياك كخشفتين ، توأمي ظبية 4عنقك كبرج من عاج . عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم . أنفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق 5رأسك عليك مثل الكرمل ، وشعر رأسك كأرجوان . ملك قد أسر بالخصل 6ما أجملك وما أحلاك أيتها الحبيبة باللذات 7قامتك هذه شبيهة بالنخلة ، وثدياك بالعناقيد 8قلت : إني أصعد إلى النخلة وأمسك بعذوقها . وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ، ورائحة أنفك كالتفاح 9وحنكك كأجود الخمر . لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين 10أنا لحبيبي ، وإلي اشتياقه 11تعال يا حبيبي لنخرج إلى الحقل ، ولنبت في القرى 12لنبكرن إلى الكروم ، لننظر : هل أزهر الكرم ؟ هل تفتح القعال ؟ هل نور الرمان ؟ هنالك أعطيك حبي 13اللفاح يفوح رائحة ، وعند أبوابنا كل النفائس من جديدة وقديمة ، ذخرتها لك يا حبيبي
اتصال ساخر من أخ مسلم على قناة نصرانية
سفر حزقيال الاصحاح الثالث والعشرون
” ليُقبلنى بقبلات فمه الحارة .. حبيبى لى بين ثديى يبيت . ها أنت جميل يا حبيبى وحلو وسريرنا أخضر .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى ….
فى الليل على فراشى . طلبت من تحبه نفسى . طلبته فما وجدته ..
شفتاك كسلكة من القرمز . وفمك حلو . ثدياك كخشفتى ظبية يرعيان بين السوسن .. تحت لسانك عسل ولبن .
قد خلعت ثوبى فكيف ألبسه .. حبيبى مد يده من الكوة فأنّت عليه أحشائى .. أحلفكن يا بنات أورشليم إن وجدتن حبيبى أن تخبرنه بأنى مريضة حباً .. حبيبى أبيض وأحمر .. شفتاه تقطران مراً مائعاً . بطنه عاج أبيض مغلف بالياقوت الأزرق . حلقه حلاوة كله مشتهيات . لنا أخت صغيرة ليس لها ثديان . فماذا نصنع لأختنا فى يوم تخطب . أنا سور وثدياى كبرجين . حينئذ كنت فى عينه كواحدة سلامة “
يواجه معظم النصارى حرجا كبيرا فى تبرير وتفسير المعاني الجنسية و المبتذلة الموجودة في سفر نشيد الإنشاد وسفر حزقيال وتتلخص المحاولة في إصباغ صبغة روحية على هذه
المعانى وتحميل النصوص ما لا تحتمل تحت أي منطق ديني أو عقلي مما لم يخطر على بال من كتب هذا السفر.
المعانى وتحميل النصوص ما لا تحتمل تحت أي منطق ديني أو عقلي مما لم يخطر على بال من كتب هذا السفر.
يقول ول ديورانت فى كتابه المشهور قصة الحضارة "مهما يكن من امر هذه الكتابات الغرامية فان وجودها فى العهد القديم سر خفى .... ولسنا ندرى كيف غفل او تغافل رجال الدين عما فى هذه الاغانى من عواطف شهوانية واجازوا وضعها فى الكتاب المقدس" الجزء 3 صفحة 388 .
باعتراف علماء اللاهوت ان نشيد الانشاد يتكلم عن الجنس وكلمة سرتك قد تم تحريفها !!
هذا هو الوحى الإلهى الفاضح الذى يُحاول البعض مداراته وإهالة التراب فوقه من أجل تثبيت النصارى على دينهم .. بل إن البعض لا يجرؤ أن يناقش أمور دينه ويتجاوزها إلى سب وشتم الإسلام دون أى وجه حق ..
هذا هو كلام الله بحسب معتقدهم ، فبالله عليكم هل الله يوحى بمثل هذا الكلام ؟؟
باعتراف علماء اللاهوت ان نشيد الانشاد يتكلم عن الجنس وكلمة سرتك قد تم تحريفها !!
هذا هو الوحى الإلهى الفاضح الذى يُحاول البعض مداراته وإهالة التراب فوقه من أجل تثبيت النصارى على دينهم .. بل إن البعض لا يجرؤ أن يناقش أمور دينه ويتجاوزها إلى سب وشتم الإسلام دون أى وجه حق ..
هذا هو كلام الله بحسب معتقدهم ، فبالله عليكم هل الله يوحى بمثل هذا الكلام ؟؟
ألم يكن الأولى أن يُفسر لنا ما جاء في الكتاب المقدس وكيف أن المرأة تعرض مؤخرتها التي هي مثل الحلي لأي إنسان .. وأن تستعرض ثدييها أمام الجميع وكيف أن حبيبيها يمسك بهما و أن يُفسر لنا أيضا ما جاء في سفر حزقيال ” هناك دغدغت ثدييهما . وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما ”
ومن المعروف أن مرحلة الدغدغة والزغزغة والشخلعة تكون قبل الجماع وأثنائه ، فهل هذا وحى من الله ؟؟ هل الله يوحى بالدغدغة والزغزغة …
أعرفتم سبب هجومهم على الإسلام ؟؟ يُريدون التمويه وبعد الأنظار عن كتابهم .
وأن يوضح لنا رأيهم فيما جاء فى سفر حزقيال : ” وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم – أى أعضائهم الجنسية – كلحم الحمير ومنيهم كمنى الخيل ”
ومن المعروف أن مرحلة الدغدغة والزغزغة والشخلعة تكون قبل الجماع وأثنائه ، فهل هذا وحى من الله ؟؟ هل الله يوحى بالدغدغة والزغزغة …
أعرفتم سبب هجومهم على الإسلام ؟؟ يُريدون التمويه وبعد الأنظار عن كتابهم .
وأن يوضح لنا رأيهم فيما جاء فى سفر حزقيال : ” وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم – أى أعضائهم الجنسية – كلحم الحمير ومنيهم كمنى الخيل ”
لماذا هذه اللهجة الاباحية والاثارة الجنسية في كتاب ينسب إلي الله ؟!
يقول الشيخ احمد ديدات رحمه الله:
ان السلطات في كثير من دول العالم تحظر طبع ونشر بعض الكتب لورود الكلام الفاحش والخارج عن الذوق العام فيها وهو أقل فحشاً من مثل هذا الكلام المطبوع المنشور على صفحات الكتاب المقدس والعجب أنهم يدعون ان هذا الكلام الاباحي الطافح بالنزوة والشهوة قد ورد في الكتاب المقدس للعضة !
ونحن نقول :
إن الناس أغنى عن مثل هذا الفحش والاثارة الجنسية في هذه العظات ، وهل من المعقول أن يقرأ مثل هذا الكلام الاباحي المثبت في الكتاب المقدس فتيان وفتيات مراهقون ومراهقات ؟! أليس من الأوفق إبعاد مثل هذا الكتاب المقدس عن أيدي البنين والبنات ؟
أيـة عظة تلك التي تحصل عليها المرأة المسيحية عندما تقرأ قصة الزانية التي دافع عنها المسيح ، بعد أن قال له اليهود : " وَمُوسَى فِي النَّامُوسِ أَوْصَانَا أَنَّ مِثْلَ هَذِهِ تُرْجَمُ " . [ يوحنا 8 : 5 ] . " وَلَمَّا اسْتَمَرُّوا يَسْأَلُونَهُ انْتَصَبَ وَقَالَ لَهُمْ؟؟: «مَنْ كَانَ مِنْكُمْ بِلاَ خَطِيَّةٍ فَلْيَرْمِهَا أَوَّلاً بِحَجَرٍ! ". [ يوحنا 8 : 7 ]
أليست هذه تأشيرة دخول أو مرور أعطاهما المسيح لك أيتها المسيحية كي تدخلي عالم أو دنيا الزانيات ؟!! فكل الناس خطاة آثمون وليس الزانيات وحدهن هن اللائي يقترفن الآثام والمعاصي والموبقات .
ياله من دفاع عن الزانيات لا أساس له من الصحة في مثل هذه الروايات التي يصل التلفيق فيها إلي حد إسناد الدفاع عن الزانيات إلي المسيح عليه السلام ، وما أغنى البشرية عن مثل هذه العظات !
يقول الأب / متي المسكين، من الكنيسة القبطية، في شرحه لإنجيل يوحنا صفحة 509: " ويكشف هؤلاء الآباء عن سبب غياب هذه القصة في المخطوطات الأخرى هو خوف الآباء الأوائل من استخدام هذه القصة كمشجع للانحلال الخلقي مما حدا بهم إلي حذفها من بعض المخطوطات ".