"سماتل" تدشن خدمات الاتصالات المتنقلة في &

    • "سماتل" تدشن خدمات الاتصالات المتنقلة في &

      مسقط - ش

      أعلنت سماتل أحدث مشغل لخدمة الهاتف النقال، امس عن إطلاق خدماتها للعملاء من الأفراد والشركات. وقد وعدت بتقديم خدمات للعملاء في السلطنة مع أعلى مستويات الجودة والخدمة الرائدة في صناعة خدمة العملاء. وتدشين اليوم ما هو إلا علامة بارزة في هذا المجال ومهمة في صناعة الاتصالات المتنقلة في السلطنة التي تشهد تطوراً سريعاً في هذا المجال. وقال مؤسس ورئيس مجلس الإدارة خالد المطاعني:

      إن "سماتل هي علامة تجارية ذات مفهوم جديد في السلطنة، وخلال مرحلة التخطيط ذهبنا إلى لوحة الرسم، إذ قررنا أننا لا نريد أن ننتج أشياء مختلفة، بل سننتج الأشياء بشكل مختلف. وأردنا أن نستهدف كافة قطاعات السوق في إطار عمل يتماشى مع أهدافنا لإجراء الاتصالات الفورية. ولما كان اسمى اهدافنا هو تسهيل تواصل عملائنا بذويهم، عملنا جاهدين على دمج كافة الخدمات الممكنة من أجل توفير راحة البال لعملائنا ليعلموا أنهم على بُعد لحظات عن أصدقائهم وعائلاتهم".

      من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة سماتل د.وائل طاهر: "بعد بذل الكثير من العمل الجاد والتفاني والاهتمام بأدق التفاصيل قمنا بالبناء والاستثمار في سماتل، وقد أصبح بإمكاننا الآن دعوة عملائنا لتجربة 'معكم تحلو الحياة'، وهي تجربة لخدمة اتصالات متنقلة لا مثيل لها في أي مكان في المنطقة، وستقوم سماتل بتوفير خدمات الهاتف النقال للعملاء، وتقديم تجربة للعملاء ذات جودة عالية وبأسعار لم تشهدوها من قبل في السلطنة. وأسعارنا تنافسية ومصممة لتوفير أقل الأسعار على المكالمات المحلية والدولية على حد سواء". وأضاف: "نحن في سماتل نتقدم بالشكر الجزيل إلى هيئة تنظيم الاتصالات التي قدمت لنا الكثير من التوجيه والإرشاد وسنعمل على ترجمة هذه التوجيهات من خلال توفير خيارات أكبر للعملاء لإيجاد قيمة مضافة في مجال صناعة الاتصالات وتعزيز رضا العملاء". وتستخدم سماتل منصة شبكة الهاتف المحمول الافتراضية من (Effortel) وهي الشبكة الوحيدة في العالم التي تساعد على التشغيل المركزي من خلال نظام متكامل مع خمس شركات اتصالات متنقلة عبر خمسة بلدان. وهذا سيجعل سماتل أول مشغل للشبكات الافتراضية في منطقة الشرق الأوسط الذي يستخدم منصة (Effortel). وسوف تسمح شبكة (Effortel) بالعمل أكثر من مجرد موزع بسيط للخدمات التي تقدمها الشركة الموردة. هذه المرونة تتيح لشركة سماتل القدرة على تصميم وتشغيل مجموعات متنقلة ومفصلة ومتخصصة أكثر للعملاء. وحول الشراكة قال د.وائل: "لدى (Effortel) خبرة في مجال اطلاق وتشغيل مشاريع مشغلي الشبكات الافتراضية الخاصة ومن المهم جداً أن تحقق سماتل نجاحاً في هذا المجال. إن (Effortel) هي أكثر من مجرد شريك في التكنولوجيا، إذ هم أيضاً مستشارينا في أعمالنا القيمة". وقبل إطلاق سماتل وخلال مراحل التأسيس قدمت (Effortel) المساعدة لسماتل خلال مفاوضاتها مع النورس لتوفير خدمات البيع بالجملة للدخول للشبكة. بالإضافة إلى ذلك قدمت (Effortel) خبراتها في الأعمال التجارية للمساعدة في تحسين وضع البرامج كما قدمت اقتراحات لشركة سماتل لتحقيق أهدافها سواء للأفراد أو الشركات الصغيرة والمتوسطة. وأضاف د.وائل قائلاً: "إن خدمات سماتل سوف تستهدف في المقام الأول اتجاهات غير مستغلة من أجل خدمة قطاعات متعددة من السوق، وهذه المنتجات مصممة خصيصا لتناسب الاحتياجات الشخصية لقطاعات كبيرة من المستهلكين بأسعار رائعة وتنافسية لم يسمع عنها في السلطنة حتى الآن. وأوضح د.وائل قائلا "إنه وبطبيعة الحال، يلعب السعر دوراً مهماً في تحديد وخدمة الفئات المستهدفة لضمان أفضل أداء. ويكمن الدافع وراء استثمارنا هذا، ضمان جودة تقديم خدماتنا بأعلى المستويات وضمان أداء أفضل للشبكة". وقبل التعريف وتدشين الخدمة أجرت سماتل عدة دراسات متعمقة خلال مراحل التخطيط لتقييم فئات العملاء التي يمكن أن تستفيد أكثر من غيرها من الهواتف النقالة من خلال قياس ردود الفعل حول التسعير والتعبئة والتغليف والخدمات وقنوات التوزيع. ومن خلال هذه النتائج وضعت الشركة نهجها الذي ستسير عليه وصممت الباقات والخدمات المطلوبة. وسوف تعتمد سماتل سهولة الفهم والاتصال مباشرة بدون أية أسعار مخفية. وقال د.وائل: "بالنسبة لنا، فإن البساطة والشفافية تلعب دوراً فعالاً. حيث أن أسعار الاتصالات المتنقلة غالبا ما تكون معقدة أو تحتوي على العديد من الغرامات التي قد تؤدي إلى العديد من المفاجآت غير السارة والتي لا يمكن تجنبها، ونحن نريد أن نسهّل على عملائنا طريقة فهم الأسعار المحددة في خططهم المختارة، لتكون مريحة بالنسبة لهم والتأكد من قيمة ما سيحصلون على ما دفعوا من أجله". وابتداء من اليوم ستطرح سماتل الباقات، مع أرقام متسلسلة جديدة تماماً، حيث تتوفر في نقاط البيع في مطار مسقط الدولي ومركز حدود الوجاجة البري ومسقط سيتي سنتر بالإضافة إلى مجموعة من أفضل الموزعين وأكثرهم خبرة في سلطنة عمان.

      ويمكن للعملاء الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق الموزع الأقرب إليهم أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء في سماتل على هاتف :97501551 واختتم د.وائل حديثه قائلا : "كما وعدناكم سابقاً، بأن انتظار سماتل قد استحق الانتظار، والآن أدعوكم للانضمام إلينا ومعكم تحلو الحياة". الجدير بالذكر ان سماتل أسسها خالد المطاعني و د.وائل طاهر، وتعتبر شركة عمانية بنسبة 100 ٪، وهي واحدة من المعالم الرئيسية في مجال الاتصالات في السلطنة والشرق الأوسط.

      ومن المعروف أن علامة سماتل معروفة من خلال خطوط خدماتها وعملياتها. دخلت سماتل السوق عبر رؤية وفكرة لتصبح شركة على مستوى عالمي لتقدم خدمات الاتصالات وتحويل التكنولوجيا لحلول الأعمال للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.


      ¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
      ---
      أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية

      وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
      رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
      المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
      والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني
      Eagle Eye Digital Solutions