عمان العربي يدشن مركز الاتصالات الجديد "ف

    • عمان العربي يدشن مركز الاتصالات الجديد "ف

      مسقط - ش

      افتتح بنك عمان العربي مؤخرا مركز الاتصالات الجديد تحت مسمى 'في الخدمة' ، وذلك تماشيا مع التزامه بتوفير الخدمات المصرفية المتطورة التي تضع نصب عينيها خدمة العملاء. وقد قام الرئيس التنفيذي للبنك عبدالقادر عسقلان بإعلان الافتتاح الرسمي لمركز الاتصالات الجديد في وجود أعضاء الإدارة العليا بالبنك. وبعد حفل الافتتاح ، قام الرئيس التنفيذي بزيارة تفقدية لمقر مركز الاتصالات والتعرف على لمحة عامة عن التكنولوجيا الجديدة التي سيُسهل عملية تخليص المعاملات المصرفية عبر الهاتف.

      وإن مركز الإتصالات 'في الخدمة' سيكون بمثابة ربط مركزي لخدمة العملاء بالبنك عن طريق توفير الإتصالات ومعالجة سريعة لاحتياجات العملاء مع فريق عمل محترف ومدرب تدريبا عاليا لمساعدة العملاء بكل احترافية ومسؤولية.

      إن مركز الاتصالات "في الخدمة" مزود بأحدث الاجهزة التي يقدم الدعم والمساعدة لكافة عملاء بنك عمان العربي. وتتم المعاملة بكل بساطة عن طريق الاتصال برقم 24754444 .

      وقال الرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي عبدالقادر عسقلان: نحن سعداء لإطلاق مركز اتصالات بنك عمان العربي الجديد رسميا، والذي يأتي تأكيدا لالتزام البنك بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية وعلى أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا الكرام.

      ومن الغني عن القول، أن العملاء هم في صلب نجاح أعمالنا. ونحن في بنك عمان العربي، نتعهد بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة وفعالة وآمنة لنوفر لعملائنا تجربة مصرفية مريحة. ولذلك نحن نبحث باستمرار عن سبل جديدة لتعزيز علاقاتنا مع عملائنا.

      وبإمكان العملاء إجراء مجموعة واسعة من المعاملات المصرفية من أي مكان وفي أي وقت. كما يُقدم النظام خدمة الرد الذاتي على مدار 24 ساعة مما يوفر لهم الكثير من الوقت.

      وقال رئيس دائرة التسويق وتطوير الخدمات المصرفية في بنك عمان العربي رشاد الشيخ : "إن البنك يعتبر من البنوك الرائدة في السلطنة ، ونحن نسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات ومجموعة واسعة من الحلول والمنتجات المصرفية لتلبية متطلبات العملاء، ونحن كبنك رائد نؤمن بأن مركز الاتصالات الجديد سيعمل على تعزيز مستوى التواصل مع عملائنا والرقي بمستوى الخدمة".

      كما أعرب نائب رئيس دائرة التسويق وتطوير الخدمات المصرفية بالبنك جميل عبدالقادر عن بالغ سعادته بافتتاح مركز الاتصالات "في الخدمة" قائلا: تعتبر هذه الخدمة نقلة نوعية في مجال مراكز الاتصالات الموجودة على مستوى السلطنة من الناحية الفنية، حيث تم ربط الخدمات المقدمة بشكل متكامل على الشبكة لتسريع العمليات المالية وبإمكان العملاء التسجيل "في الخدمة" عبر الاتصال مباشرة على الرقم 24754444 دون الحاجة إلى الرجوع للفرع.

      وأعرب عن سعادته بافتتاح "في الخدمة" قال إبراهيم جيلاني مدير مركز الاتصالات: "نحن في البنك نركز على الاستفادة من أحدث تكنولوجيا في مجال مراكز الاتصالات، لنقدم خدمات "في الخدمة" بما في ذلك الاستعلام عن الرصيد وكشف الحساب، والاستفسار عن القروض، عمليات دفع الفواتير الإستهلاكيه مثل (الهاتف والكهرباء ، والمياه، وفواتير بطاقات الائتمان) ، وتحويل المبالغ بين الحسابات داخل بنك عمان العربي، والحصول على معلومات عن المنتجات والخدمات ومواقع الفروع وساعات العمل، وتطبيقات التحويلات بواسطة التلكس. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مركز الاتصال الفرصة للعملاء لتحديث معلوماتهم الشخصية والسجلات ، والإبلاغ عن فقدان أو سرقة بطاقات أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان ، وطلب إعادة إصدار بطاقات جديدة".

      وأضاف إبراهيم جيلاني " إن العملاء هم في صميم نجاحنا المستمر. ومركز الاتصالات "في الخدمة" يعكس التزامنا بأننا نسعى لنوفر لهم أعلى مستويات الخدمة في هذا المجال. ومنذ البدء ، لقد عملنا بشكل وثيق جدا مع المتخصصين في هذا المجال والعاملين لدينا في مركز الاتصالات قد تم تدريبهم بصورة تعتبر مثالية.

      ويعمل البنك باستمرار على تقديم المبادرات بهدف زيادة رضاء العملاء والتي تتميز بالإبداع التكنولوجي والتقيد بأفضل الممارسات في العمل المصرفي.


      ¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
      ---
      أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية

      وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
      رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
      المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
      والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني
      Eagle Eye Digital Solutions