"الصراع"و"مملكة اللغة العربية"تتألقان على مسرحي الوزارة ودوحة الأدب وتعليمية الظاهرة تقدم "بائع الحكمة" 
**شهلة الجنيبية استعرضت كيفية إعداد الممثل وأهمية النشاط المدرسي باعتباره ركن مهم لاكتساب الخبرات، وتنمية الفكر والابتكار
مسقط - ش
تتواصل فعاليات مهرجان المسرح المدرسي الثاني والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم -ممثلة بدائرة الأنشطة والتوعية الطلابية بالمديرية العامة للبرامج التعليمية -وذلك خلال الفترة من الخامس وحتى التاسع من فبراير الجاري.شهد يوم أمس العديد من الفعاليات المتنوعة ،حيث إقيمت في الفترة الصباحية حلقة عمل في إعداد الممثل وذلك بقاعة مجان بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط ، كما تم عرض مسرحية لمسرح العرائس بعنوان "بالرحمة نحيا"قدمتها تعليمية شمال الباطنة .
وفي الفترة المسائية ، تابعت الجماهير مسرحية "الصراع"والتي قدمتها تعليمية شمال الشرقية وذلك بمسرح مدرسة دوحة الأدب ،ومسرحية "مملكة اللغة العربية "التي قدمتها تعليمية منطقة الشرقية شمال على مسرح الوزارة بالوطية، أيضا أقيمت جلسة نقدية تطرقت حول عرض مسرحيةالمناهج للمديرية العامة للتربية والتعليم لشمال الشرقية .حلقة إعداد الممثل
وفي مستهل فعاليات اليوم الثالث للمهرجان الثاني للمسرح المدرسي قدمت مشرفة نشاط مدرسي بمدرسة عز للتعليم الأساسي بالمنطقة الداخلية المعلمة شهلة بنت غدير بن سالم الجنيبية ورقة عمل حول كيفية إعداد الممثل تحدثت في بدايتها عن أهمية النشاط المدرسي باعتباره ركن مهم لاكتساب الخبرات، وتنمية الفكر والابتكار وحسن التصرف لدى الطلبة وهو عامل أساسي في التربية الحديثة لتكوين المواطن الصالح.
وقالت الجنيبية في ورقتها:إن النشاط المسرحي بالمدارس أصبح وسيلة لإرتقاء القيم الجمالية في وجدان الطلاب وذلك بتدعيم المفاهيم المتفقة مع الأسس التربوية حتى تتحول الثقافة عند طلابنا إلى سلوك بناء حيث يتعلم النشء المبادئ التي يجب أن يشبوا عليها مثل مبادئ الإيمان الصحيح ومبادئ الوطنية والمواطنة الصادقة ومبادئ الحرية والمحبة والاعتماد على النفس، إلى غير ذلك من أصول القيم، والأخلاق، والفضائل.
وأوضحت أن هناك فرقا بين الممثل والشخصية والشخص فالشخص هو إنسان من دم ولحم يوجد خارج النص أي كائن إنساني عضوي حقيقي يتكون من جسد ونفس، بينما الشخصية بمثابة كائن تخيلي ورقي فني وجمالي لاحياة لها خارج خشبة المسرح وترتبط أدائيا بعدة أدوار اجتماعية تناط بها لإنجازها سرديا أو دراميا أو شعريا أما الممثل فهو كائن تاريخي ثابت يتأرجح بين الشخص والشخصية بمعنى أنه إنسان حقيقي عضويا ونفسيا فوق خشبة المسرح بيد أنه مطالب بأداء دور شخصية خيالية إما إيهاما أو تقمصا أو إبعادا، فدم الممثل ينقذف في شرايين الشخصية الملعوبة. وأشارت إلى أن الممثل هو الأساس في تجسيد الشخصية والحدث وثيمة النص ومن المهم جدا أن نسلم بتحمل الممثل مسؤولية الأداء على عاتقه لأنه يخاطب المتفرج عبر عمليات متعددة تعني الإدراك بالحواس والفكر التي تعتبر من العوامل المهمة في عملية بث الخطاب الفني في عملية الإرسال و الاستلام لأن المسرح يخاطب حاسة البصر والسمع وأيضا الشم ويخلق بذلك عالما يتميز بمتعة جميلة.
وقالت:لابد على الممثل أن يكون واعيا ومثقفا ويعتمد على آلية تمثيل متطورة ولا يكون متخشبا لاحياة فيه وأن يكون يقظا وحساسا وغير اندماجي وأن يراقب نفسه أثناء العرض حتى لايسبق الشخصية ولا يتخلف عنها وأن يتمتع بخيال خصب وأن تكون مخيلته خصبة ويستطيع أن يسبر غور الشخصية التي يراد تمثيلها وذلك بالتعرف الجيد على كل الأبعاد التي تتمتع بها تلك الشخصية وعليه أيضا أن يعي تاريخ الشخصية وتطورها في مراحلها الإنسانية .
وأكدت على أن الشخصية هي الأساس الجوهري للنص وهي القلب النابض للحكاية لذلك لابد من التعرف بشكل جيد على الشخصية وعلى صفاتها وأوضاعها.
وتناولت موضوع تجسيد الشخصية بالعرض المسرحي وتحديد حاجتها وتحديد وجهات النظر فيها وبعد تحديد هذه الصفات نتأكد أن كافة الشخصيات لديها وجهات نظر محددة فردية.
وقالت إن اختيار الشخصية وآلية حركتها ومسار تناولها ومعالجتها يقدم عرضا تاما لصور حسية حياتية مهمة في جانب العرض وأن التنسيق في بنية العمل عبر الفضاء المسرحي هو حالة خلق لاجواء تلتقي فيها الشخصيات وتؤكد على ارتباطها في الحدث الدرامي من خلال التتابع المنطقي للأحداث كما في النسيج العام للحبكة وبالتالي تكون هناك طبيعة مهمة في بناء الشخصية وعلاقتها بالحوار ووظيفته.
كما عرضت الورقة المقدمة تقنيات الممثل ووضعية جسده في الأداء تعطي مكانة كبيرة له كمرحلة تسبق التعبير وتحدده فهما تعبيران يستخدمان بشكل متبادل وبينهما روابط كثيرة أساسية ولابد أن يعرف الممثل الشخصية التي يحاول أن يقوم بها أو يحققها على خشبة المسرح.
وعليه أن يعرف موضع شخصيته بالنسبة للزمان والمكان والظروف الشخصية التي تسبق أحداث الشخصيات الأخرى ومواقفها وأن يكون قادرا على الإفادة من تجربته الماضية في الحياة أي العمل على الذاكرة الانفعاليه التي هي عبارة عن حصيلة تجاربه الحياتية والارتقاء بها على مستوى الحدث .
وأوضحت كذلك العديد من المهارات والمواصفات التي يجب أن يتصف بها الممثل. وتناول مشرف نشاط مسرحي بتعليمية المنطقة الداخلية زايد بن شامس الأغبري الجانب التطبيقي لورقة العمل حيث استعرض جانب الحركة على المسرح وأجزاء المسرح هذا إضافة إلى فنيات الصوت من خلال تقمص لبعض الشخصيات كما تناول في حديثه فن التمثيل والخطوات الإجرائية لإعداد الممثل . "بالرحمة نحيا "
وضمن الفعاليات قدمت طالبات مدرسة موزة بنت الإمام أحمد البوسعيدية بتعليمية شمال الباطنة مسرحية العرائس "بالرحمة نحيا"وذلك برعاية المستشار بوزارة التربية والتعليم سعادة داود بن النظر الزدجالي وبحضور عدد من التربويين والمهتمين بالمجال المسرحي والمشاركين في المهرجان .
وقد عرضت هذه المسرحية فكرة الرحمة من خلال أحداثها التي تدور في إحدى القرى حيث طلب الأب من ابنه بأن يأخذ الحمار ويصعد به في أعلى إحدى التلال وبما أن الحمار حيوان ضعيف لم يستطع الصعود لأن الطريق زلق فأخذ الابن يعذب الحمار ويرميه بالحجارة فأخذ الحمار يصرخ ويتألم ويطلب من عادل أن يتوقف عن ضربه فتدخل صديق عادل وطلب منه أن يستخدم عقله بدلا من يديه حتى يستطيع عبور التل .
وقام سالم بتنفيذ فكرة ذكيه استطاع من خلالها عادل صعود التل وهي وضع الحجارة على الطريق ويصنع ممرا للحمار حتى يستطيع العبور ، وبهذا استطاع عادل وسالم استخدام الحجارة بالطريقة الصحيحة التي ساعدت الحيوان فاعترف عادل بخطئه وتسرعه وندم على سوء معاملته للحمار وأيقن أن الرحمة والرفق من صفات المسلم وأن على الإنسان أن يتعلم من أخطائه ولا يكررها .وقد وجدت المسرحية تفاعلا واضحا من قبل الحضور بفكرتها وأهدافها .والمسرحية من إشراف هدى محمد الغيبر ،و إخراج فاطمة بنت صالح الخزيمية .
الصراع
وفي العرض المسرحي الثاني قدمت المديرية العامة للتربية والتعليم لمنطقة الشرقية جنوب برعاية وكيل الوزارة للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية سعادة سعود بن سالم البلوشي مسرحية "الصراع" حيث تناول نصها صراع يدور في النفس هو ذلك الصراع الذي يغير اتجاه حياتك إما للخير أو الشر ، ومن المألوف أن تنتهي تلك الصراعات بانتصار الخير، ولكن الأمر الذي يقلب الموضوع رأسا على عقب والذي يحتاج إلى وقفة أخرى على خشبة المسرح هو انتصار الشر ، ومن المؤلم جدا أن يكون إبليس وأعوانه وراء ذلك الانتصار وقف هؤلاء المبدعين على هذه الخشبة البسيطة ليجسدوا لنا وكر الإغواء،الذي تنطلق منه غوايات إبليس اللعينة ، لنص حاول أن يتصور ما لا يستطيع الإنسان أن يراه بعينه المجردة في قالب خيالي مختلف لعل الإنسان يختار طريقه الصحيح حين يرى كيف تحاك غوايته من إبليس وأعوانه الشياطين.المسرحية من تأليف وإخراج عبدالله بن علي بن عبدالله الكاسبي.
مملكة اللغة العربية
دارت أحداث مسرحية "مملكة اللغة العربية "التي قدمت على مسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية برعاية المستشار بالوزارة في امبراطورية اللغة العربية علي بن محفوظ المنذري ، هي مرفوعة الشأن ، ذات قوة وسلطة ، ولكن تأتي كان وأخواتها لتبحث عن محل تحله في هذه الإمبراطورية ، فتقابل بالرفض من قبل الأميرة "الجملة الفعلية" ، والموافقة من قبل الملكة "الجملة الاسمية" ، تأتي كان وأخواتها لمقابلة الملكة والأميرة لإقناعها بالاستقرار في الإمبراطورية ، وبعد محادثات ومشاورات تسمح الملكة لكان وأخواتها بالعيش في امبراطوريتها على أن يكون الاسم مرفوعا والخبر منصوبا ويعيش الكل في خير وسلام بعيد عن كل القلاقل التي يمكن أن توجد نوعا من عدم الاستقرار والراحة والطمأنينة.المسرحية من إخراج أحلام بنت صالح الصالحية .
فعاليات اليوم
سيشمل اليوم عددا من الفعاليات حيث ستقام في الفترة الصباحية استكمال حلقة العمل التدريبية في إعداد الممثل وذلك بقاعة مجان بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط ، ثم جولة ترفيهية للمشاركين من خلال زيارة المتاحف وجولة في الأسواق، أما الفترة المسائية سيتم عرض مسرحية "بائع الحكمة"لتعليمية منطقة الظاهرة وذلك بمسرح مدرسة دوحة الأدب وسيتخلل هذه المسرحية جلسة نقدية للعرض .
أكثر...
									
									
								**شهلة الجنيبية استعرضت كيفية إعداد الممثل وأهمية النشاط المدرسي باعتباره ركن مهم لاكتساب الخبرات، وتنمية الفكر والابتكار
مسقط - ش
تتواصل فعاليات مهرجان المسرح المدرسي الثاني والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم -ممثلة بدائرة الأنشطة والتوعية الطلابية بالمديرية العامة للبرامج التعليمية -وذلك خلال الفترة من الخامس وحتى التاسع من فبراير الجاري.شهد يوم أمس العديد من الفعاليات المتنوعة ،حيث إقيمت في الفترة الصباحية حلقة عمل في إعداد الممثل وذلك بقاعة مجان بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط ، كما تم عرض مسرحية لمسرح العرائس بعنوان "بالرحمة نحيا"قدمتها تعليمية شمال الباطنة .
وفي الفترة المسائية ، تابعت الجماهير مسرحية "الصراع"والتي قدمتها تعليمية شمال الشرقية وذلك بمسرح مدرسة دوحة الأدب ،ومسرحية "مملكة اللغة العربية "التي قدمتها تعليمية منطقة الشرقية شمال على مسرح الوزارة بالوطية، أيضا أقيمت جلسة نقدية تطرقت حول عرض مسرحيةالمناهج للمديرية العامة للتربية والتعليم لشمال الشرقية .حلقة إعداد الممثل
وفي مستهل فعاليات اليوم الثالث للمهرجان الثاني للمسرح المدرسي قدمت مشرفة نشاط مدرسي بمدرسة عز للتعليم الأساسي بالمنطقة الداخلية المعلمة شهلة بنت غدير بن سالم الجنيبية ورقة عمل حول كيفية إعداد الممثل تحدثت في بدايتها عن أهمية النشاط المدرسي باعتباره ركن مهم لاكتساب الخبرات، وتنمية الفكر والابتكار وحسن التصرف لدى الطلبة وهو عامل أساسي في التربية الحديثة لتكوين المواطن الصالح.
وقالت الجنيبية في ورقتها:إن النشاط المسرحي بالمدارس أصبح وسيلة لإرتقاء القيم الجمالية في وجدان الطلاب وذلك بتدعيم المفاهيم المتفقة مع الأسس التربوية حتى تتحول الثقافة عند طلابنا إلى سلوك بناء حيث يتعلم النشء المبادئ التي يجب أن يشبوا عليها مثل مبادئ الإيمان الصحيح ومبادئ الوطنية والمواطنة الصادقة ومبادئ الحرية والمحبة والاعتماد على النفس، إلى غير ذلك من أصول القيم، والأخلاق، والفضائل.
وأوضحت أن هناك فرقا بين الممثل والشخصية والشخص فالشخص هو إنسان من دم ولحم يوجد خارج النص أي كائن إنساني عضوي حقيقي يتكون من جسد ونفس، بينما الشخصية بمثابة كائن تخيلي ورقي فني وجمالي لاحياة لها خارج خشبة المسرح وترتبط أدائيا بعدة أدوار اجتماعية تناط بها لإنجازها سرديا أو دراميا أو شعريا أما الممثل فهو كائن تاريخي ثابت يتأرجح بين الشخص والشخصية بمعنى أنه إنسان حقيقي عضويا ونفسيا فوق خشبة المسرح بيد أنه مطالب بأداء دور شخصية خيالية إما إيهاما أو تقمصا أو إبعادا، فدم الممثل ينقذف في شرايين الشخصية الملعوبة. وأشارت إلى أن الممثل هو الأساس في تجسيد الشخصية والحدث وثيمة النص ومن المهم جدا أن نسلم بتحمل الممثل مسؤولية الأداء على عاتقه لأنه يخاطب المتفرج عبر عمليات متعددة تعني الإدراك بالحواس والفكر التي تعتبر من العوامل المهمة في عملية بث الخطاب الفني في عملية الإرسال و الاستلام لأن المسرح يخاطب حاسة البصر والسمع وأيضا الشم ويخلق بذلك عالما يتميز بمتعة جميلة.
وقالت:لابد على الممثل أن يكون واعيا ومثقفا ويعتمد على آلية تمثيل متطورة ولا يكون متخشبا لاحياة فيه وأن يكون يقظا وحساسا وغير اندماجي وأن يراقب نفسه أثناء العرض حتى لايسبق الشخصية ولا يتخلف عنها وأن يتمتع بخيال خصب وأن تكون مخيلته خصبة ويستطيع أن يسبر غور الشخصية التي يراد تمثيلها وذلك بالتعرف الجيد على كل الأبعاد التي تتمتع بها تلك الشخصية وعليه أيضا أن يعي تاريخ الشخصية وتطورها في مراحلها الإنسانية .
وأكدت على أن الشخصية هي الأساس الجوهري للنص وهي القلب النابض للحكاية لذلك لابد من التعرف بشكل جيد على الشخصية وعلى صفاتها وأوضاعها.
وتناولت موضوع تجسيد الشخصية بالعرض المسرحي وتحديد حاجتها وتحديد وجهات النظر فيها وبعد تحديد هذه الصفات نتأكد أن كافة الشخصيات لديها وجهات نظر محددة فردية.
وقالت إن اختيار الشخصية وآلية حركتها ومسار تناولها ومعالجتها يقدم عرضا تاما لصور حسية حياتية مهمة في جانب العرض وأن التنسيق في بنية العمل عبر الفضاء المسرحي هو حالة خلق لاجواء تلتقي فيها الشخصيات وتؤكد على ارتباطها في الحدث الدرامي من خلال التتابع المنطقي للأحداث كما في النسيج العام للحبكة وبالتالي تكون هناك طبيعة مهمة في بناء الشخصية وعلاقتها بالحوار ووظيفته.
كما عرضت الورقة المقدمة تقنيات الممثل ووضعية جسده في الأداء تعطي مكانة كبيرة له كمرحلة تسبق التعبير وتحدده فهما تعبيران يستخدمان بشكل متبادل وبينهما روابط كثيرة أساسية ولابد أن يعرف الممثل الشخصية التي يحاول أن يقوم بها أو يحققها على خشبة المسرح.
وعليه أن يعرف موضع شخصيته بالنسبة للزمان والمكان والظروف الشخصية التي تسبق أحداث الشخصيات الأخرى ومواقفها وأن يكون قادرا على الإفادة من تجربته الماضية في الحياة أي العمل على الذاكرة الانفعاليه التي هي عبارة عن حصيلة تجاربه الحياتية والارتقاء بها على مستوى الحدث .
وأوضحت كذلك العديد من المهارات والمواصفات التي يجب أن يتصف بها الممثل. وتناول مشرف نشاط مسرحي بتعليمية المنطقة الداخلية زايد بن شامس الأغبري الجانب التطبيقي لورقة العمل حيث استعرض جانب الحركة على المسرح وأجزاء المسرح هذا إضافة إلى فنيات الصوت من خلال تقمص لبعض الشخصيات كما تناول في حديثه فن التمثيل والخطوات الإجرائية لإعداد الممثل . "بالرحمة نحيا "
وضمن الفعاليات قدمت طالبات مدرسة موزة بنت الإمام أحمد البوسعيدية بتعليمية شمال الباطنة مسرحية العرائس "بالرحمة نحيا"وذلك برعاية المستشار بوزارة التربية والتعليم سعادة داود بن النظر الزدجالي وبحضور عدد من التربويين والمهتمين بالمجال المسرحي والمشاركين في المهرجان .
وقد عرضت هذه المسرحية فكرة الرحمة من خلال أحداثها التي تدور في إحدى القرى حيث طلب الأب من ابنه بأن يأخذ الحمار ويصعد به في أعلى إحدى التلال وبما أن الحمار حيوان ضعيف لم يستطع الصعود لأن الطريق زلق فأخذ الابن يعذب الحمار ويرميه بالحجارة فأخذ الحمار يصرخ ويتألم ويطلب من عادل أن يتوقف عن ضربه فتدخل صديق عادل وطلب منه أن يستخدم عقله بدلا من يديه حتى يستطيع عبور التل .
وقام سالم بتنفيذ فكرة ذكيه استطاع من خلالها عادل صعود التل وهي وضع الحجارة على الطريق ويصنع ممرا للحمار حتى يستطيع العبور ، وبهذا استطاع عادل وسالم استخدام الحجارة بالطريقة الصحيحة التي ساعدت الحيوان فاعترف عادل بخطئه وتسرعه وندم على سوء معاملته للحمار وأيقن أن الرحمة والرفق من صفات المسلم وأن على الإنسان أن يتعلم من أخطائه ولا يكررها .وقد وجدت المسرحية تفاعلا واضحا من قبل الحضور بفكرتها وأهدافها .والمسرحية من إشراف هدى محمد الغيبر ،و إخراج فاطمة بنت صالح الخزيمية .
الصراع
وفي العرض المسرحي الثاني قدمت المديرية العامة للتربية والتعليم لمنطقة الشرقية جنوب برعاية وكيل الوزارة للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية سعادة سعود بن سالم البلوشي مسرحية "الصراع" حيث تناول نصها صراع يدور في النفس هو ذلك الصراع الذي يغير اتجاه حياتك إما للخير أو الشر ، ومن المألوف أن تنتهي تلك الصراعات بانتصار الخير، ولكن الأمر الذي يقلب الموضوع رأسا على عقب والذي يحتاج إلى وقفة أخرى على خشبة المسرح هو انتصار الشر ، ومن المؤلم جدا أن يكون إبليس وأعوانه وراء ذلك الانتصار وقف هؤلاء المبدعين على هذه الخشبة البسيطة ليجسدوا لنا وكر الإغواء،الذي تنطلق منه غوايات إبليس اللعينة ، لنص حاول أن يتصور ما لا يستطيع الإنسان أن يراه بعينه المجردة في قالب خيالي مختلف لعل الإنسان يختار طريقه الصحيح حين يرى كيف تحاك غوايته من إبليس وأعوانه الشياطين.المسرحية من تأليف وإخراج عبدالله بن علي بن عبدالله الكاسبي.
مملكة اللغة العربية
دارت أحداث مسرحية "مملكة اللغة العربية "التي قدمت على مسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية برعاية المستشار بالوزارة في امبراطورية اللغة العربية علي بن محفوظ المنذري ، هي مرفوعة الشأن ، ذات قوة وسلطة ، ولكن تأتي كان وأخواتها لتبحث عن محل تحله في هذه الإمبراطورية ، فتقابل بالرفض من قبل الأميرة "الجملة الفعلية" ، والموافقة من قبل الملكة "الجملة الاسمية" ، تأتي كان وأخواتها لمقابلة الملكة والأميرة لإقناعها بالاستقرار في الإمبراطورية ، وبعد محادثات ومشاورات تسمح الملكة لكان وأخواتها بالعيش في امبراطوريتها على أن يكون الاسم مرفوعا والخبر منصوبا ويعيش الكل في خير وسلام بعيد عن كل القلاقل التي يمكن أن توجد نوعا من عدم الاستقرار والراحة والطمأنينة.المسرحية من إخراج أحلام بنت صالح الصالحية .
فعاليات اليوم
سيشمل اليوم عددا من الفعاليات حيث ستقام في الفترة الصباحية استكمال حلقة العمل التدريبية في إعداد الممثل وذلك بقاعة مجان بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط ، ثم جولة ترفيهية للمشاركين من خلال زيارة المتاحف وجولة في الأسواق، أما الفترة المسائية سيتم عرض مسرحية "بائع الحكمة"لتعليمية منطقة الظاهرة وذلك بمسرح مدرسة دوحة الأدب وسيتخلل هذه المسرحية جلسة نقدية للعرض .
أكثر...
¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
---
أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية
---
أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية
وأدعوكم للإستفادة  بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني Eagle Eye Digital Solutions
رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني Eagle Eye Digital Solutions