قصة بنت سعودية تحب ولأول مرة

    • قصة بنت سعودية تحب ولأول مرة


      السلام عليكم قريت هالقصه الي دمعت عيني لها
      من قوة استغلال الشباب لبناتنا وطيبتهم
      اترككم مع القصه


      في واحده من احياء الرياض(000)..........ماله داعي الفضايح

      كانت بنت معرووفه هناك بحياها وطيبتها وحب الجميع لها
      كانت هالبنت محبوووووووبه من الجميع
      وكان كل عيال الحاره يبونها زوجه لهم من شدة جمالها
      وفي يوم من الأيام وفي استراحة شباب
      جلسوا يتكلمون عن هالبنت ويمدحون فيها وكان هناك ولد ولأول مره يسمع بهالبنت واسمه خالد
      فقرر انها ماتكون غير له ولو على قص رقبته
      المهم انه عرف بيتها والمدرسه وجرها جرها والبنت على نياتها حبته ومن اول لحظه بس مو لذاته لتمثيله
      عشقته لحد الجنووووووووون
      وطبعا خاطرت وكلمته.... وبعدها تطورحبها له واثر على مستواها إلي خلى انظار امها تتسلط لها

      وبدأ شك الأم

      بعدها000
      وفأيام الأختبارات طلب خالد من (000)


      انها تطلع معاه وتقول غير وقت خروج المدرسه وفأي يوم يكون ماده وحده بس

      انصدمت
      خافت
      ترجته
      هددها انه بيتركها

      توسلت له
      قالت امي
      وانا الحين فترة مراجعه وباقي اسبوع
      قال خلاص اطلعي معاي بكره
      قالت لا يقولون لأمي المدرسات
      قال افصلي الفيش تبع التليفون
      فكرت
      فكرت
      فكرت
      ووافقت الهبلا ولبست من احسن مايكون والعطر فالشنطه والمريول فوق الملابس
      والمكياج مالي وجهها وراحت معه
      شافها انهبل لجــمالها الفاتن وأنوثتها المتفجره....^^^^شدعوه بالوعه
      تكررت الطلعات
      فآخر الايام من المراجعه بحجة انه بيتعرف عليها اكثر تطور الوضع للشقق
      وفيوم نــــ س ــــت الفييييييييييييش
      مشبوك
      ودقوا المدرسه ردت الام قالولها بنتك لها اسبوع مو مداومه انصدمت
      دارت الدنيا فيها
      وش تسوي تقول لبوها ولا تسكت
      خافت يتطور الوضع وقالت له

      قال لها..




      لاتبينين لها خلي الوضع عادي

      اليوم الأخير طلعت وصلها ابوها وراح على جنب

      وقف خلودي حبيب القلب بالمرسيدس وراحت معه

      لحقهم ابوها
      وراحوا الشقه وانتظر لمايدخلون وقلبه مولع نار من الغضب


      سأل حارس العماره وبخششه وعلمه انهم فشقه 19

      طلع فوق ودق الجرس


      واذا بنته متزينه عالاخيـــــر انصدمت
      خافت منه قالها هذا انتي يابنت ال(000)


      لحقها ويحاول يذبحها دخلت المطبخ وهي موووووووووووووت خاااايفه




















      اشهرت له بسكين محاوله انها تخوفه فطعنه على قلبه

      خافت وجاء حبيب القلب على صوت صراخها ضمها بكل قوته ليهدي من نفضتها
      قالها فكري شو بنسوي بهالمصيبه
      الله يادنيا المصيبه ابوك

      شالوه وحطوه فبانيو وكبو له مويه وفركوه بصابون محاولين يخفون بصماتهم ومافكروا بالي فوقهم

      رجعت البيت كالعاده وهي تفكر شتقول تقول لأمها ولاتسكت
      راحت البيت





      دقت الجرس وهي كل تفكيرها تحضن امها وتبكي






      فتحوا
      الباب






      انفتح الباب وهي منصدمه؟؟


      وهي تقول

      انت


      انت ش ش ش ششــلون

















































      ردعليها ابوها:


      مع تايد للغسيل مافيش مستحيــــــــــــــــــل





      تعيشون وتاااكلون غيرها
      بنت البدو الأصل .. وشموخي يهد جبال خلك معي جد وأحرص وألزم حدودك كلي وفا وطيب , نخوة بدو بنت رجال لا تستفز هيبتي.. لاوالله أبعثر وجودك $$e
    • دلولة المزيونة كتب:

      باااااااااااااااااايخة

      عاد ما حصلتي غير هذا الرد على الموضوع
      بس المهم مشكوووورة وما قصرتي
      ومشكورة بعد على المرور
      بنت البدو الأصل .. وشموخي يهد جبال خلك معي جد وأحرص وألزم حدودك كلي وفا وطيب , نخوة بدو بنت رجال لا تستفز هيبتي.. لاوالله أبعثر وجودك $$e
    • وهج دوت كوم كتب:

      هههههههههههههههههههههههههههههههه ووايد حلوووة
      يسلموااا


      مشكووووووووووورة على طلتك الحلوة خيتو تسلميييين .. على الأقل مو مثل رد بعض الناس
      بنت البدو الأصل .. وشموخي يهد جبال خلك معي جد وأحرص وألزم حدودك كلي وفا وطيب , نخوة بدو بنت رجال لا تستفز هيبتي.. لاوالله أبعثر وجودك $$e