السلام عليكم وحمة الله ...
** لماذا التخريب في المدارس**~!@q
ظاهره التخريب والتكسير في المدارس منتشره بشكل كبير..
وخاصه مدارس الاولد ..
لماذا ؟؟
من المتضرر في رأيكم ؟؟
هل هي المدرسه ؟؟ ام الطالب؟؟
التخريب في المدرسه .. يتضرر الطالب نفسه..
وهذا ما يعكسه من اثار سلبيه .. على الطالب .
لان عندما يخرب احدى الطلاب .. سويك المروحه او المكيف.. او الباب او السبوره
تنقلب كلها ضد الطالب المخرب .. وتجعل بدل متعة التخريب في نفس الطالب والتباهي ... ندم شديد ويقول ليتني لم اخرب ... وخاصه الطالب ضعيف المستوى
الاثار السلبيه للطالب ..
1- اذا خربت سويك المروحه ... تتضرر انته تجلس في الصف بدون مروحه .. بعضهم يقول
يوجد مكيف في الصف... تخيل وضع في بالك بان المكيف لا يصل تبريده الى المستوى المطلوب..:confused:
2- ياخذ المدير والاساتذه فكره عن هذا الفصل او الصف..#h
غير جيده .. واذا كان المدير يحترم هذا الفصل كثير. تجديه يقل احترامه الى طلاب هذا الصف ..
3- اذا واحد من طلاب هذا الفصل عمل مشكلة كانت صغيره ام كبيره..
تجد بان المدير لا يرغب في مساعدته ابدا .. واذا كانت المشكله صغيره وبسيطه .
يقلبها الى مشكله عظيمه لا تستحق .. ذالك ..$$t
4- اذا انتهت السنه ورسب بعض الطلاب وارادو مساعده ولو بدرجه للنجاح ...
مستحيل انه واحد من الاساتذه رح يساعدهم ..~!@n
.................................................................................................................................................
مع تحيات (( بوجيش))
بسم الله الحرمن الرحيم ..
** لماذا التخريب في المدارس**~!@q
ظاهره التخريب والتكسير في المدارس منتشره بشكل كبير..
وخاصه مدارس الاولد ..
لماذا ؟؟
من المتضرر في رأيكم ؟؟
هل هي المدرسه ؟؟ ام الطالب؟؟
التخريب في المدرسه .. يتضرر الطالب نفسه..
وهذا ما يعكسه من اثار سلبيه .. على الطالب .
لان عندما يخرب احدى الطلاب .. سويك المروحه او المكيف.. او الباب او السبوره
تنقلب كلها ضد الطالب المخرب .. وتجعل بدل متعة التخريب في نفس الطالب والتباهي ... ندم شديد ويقول ليتني لم اخرب ... وخاصه الطالب ضعيف المستوى
الاثار السلبيه للطالب ..
1- اذا خربت سويك المروحه ... تتضرر انته تجلس في الصف بدون مروحه .. بعضهم يقول
يوجد مكيف في الصف... تخيل وضع في بالك بان المكيف لا يصل تبريده الى المستوى المطلوب..:confused:
2- ياخذ المدير والاساتذه فكره عن هذا الفصل او الصف..#h
غير جيده .. واذا كان المدير يحترم هذا الفصل كثير. تجديه يقل احترامه الى طلاب هذا الصف ..
3- اذا واحد من طلاب هذا الفصل عمل مشكلة كانت صغيره ام كبيره..
تجد بان المدير لا يرغب في مساعدته ابدا .. واذا كانت المشكله صغيره وبسيطه .
يقلبها الى مشكله عظيمه لا تستحق .. ذالك ..$$t
4- اذا انتهت السنه ورسب بعض الطلاب وارادو مساعده ولو بدرجه للنجاح ...
مستحيل انه واحد من الاساتذه رح يساعدهم ..~!@n
.................................................................................................................................................
مع تحيات (( بوجيش))
احفظ قرشك الأبيض ليومك الأسود
(( بوجيش راعي العيش))#e#e