[TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
. بدأ منذ سنوات تنفيذ نشاط الإدارة المدرسية في مدارس العديد من المناطق التعليمية بالسلطنة
وملخص هذا النشاط هو مشاركة الطلبة في النواحي الإدارية في المدرسة حيث لا يقتصر دور الطالب على الجلوس على مقلعد الدراسة وإنما يمتد دوره ويفعل بشكل أكبر وذلك من خلال مشاركته في إدارة وضبط المدرسة وإتخاذ بعض القرارات الخاصة بالطلبة مثل ( تنظيم الجدول المدرسي ، حصص التقوية وغيره )
إنها أهداف نظرية سامية ولكن هل تم تنفيذها فعلاً في أرض الواقع بمعنى هل حققت الإدارة الذاتية في المدارس الأهداف التي كونت من أجلها أم لا ....؟؟
هل إستفاد الطلبة منها أم لا؟؟؟؟؟؟
كيف يمكن تفعيل عمل الإدارة الذاتية بحيث تخدم الطلبة ؟؟؟؟؟؟
أرجوا مشاركتي في هذا الموضوع للأهمية
[/CELL][/TABLE]وملخص هذا النشاط هو مشاركة الطلبة في النواحي الإدارية في المدرسة حيث لا يقتصر دور الطالب على الجلوس على مقلعد الدراسة وإنما يمتد دوره ويفعل بشكل أكبر وذلك من خلال مشاركته في إدارة وضبط المدرسة وإتخاذ بعض القرارات الخاصة بالطلبة مثل ( تنظيم الجدول المدرسي ، حصص التقوية وغيره )
إنها أهداف نظرية سامية ولكن هل تم تنفيذها فعلاً في أرض الواقع بمعنى هل حققت الإدارة الذاتية في المدارس الأهداف التي كونت من أجلها أم لا ....؟؟
هل إستفاد الطلبة منها أم لا؟؟؟؟؟؟
كيف يمكن تفعيل عمل الإدارة الذاتية بحيث تخدم الطلبة ؟؟؟؟؟؟
أرجوا مشاركتي في هذا الموضوع للأهمية
