السلام عليكم ورحمة الله
لاول مرة نجد فديو يشرح فيه كيف يمكن تشغيل السيارة العادية على وقود الماء = الماء بعد تحليله الى غازاته من الهيدروجين والاكسجين
فديو الشرح باللغة الانكليزية
ولذا ستجدنى اكتب لكم بعض الاسرار والخفايا اللتى ذكرها مقدم البرنامج
1= لتحويل السيارة الى العمل على وقود الماء لابد من وضع دينامو قوى = مولد الكهرباء بالسيارة
يزيد عن 200 أمبير
2= لابد ان تكون خلية التحليل من معدن الاستانلس استيل وبسمك 4مم لتحمل ضغط الغاز بداخلها ليصل الى 60 Bar
3= لابد من وضع منظم للغاز = مثل الذى يستخدم فى السيارات اللتى تعمل بالغاز الطبيعي
و كذالك وحدة التحكم فى دخول الهواء الى الكربراتير او ما يسمي المانفوا

اما اذا كانت السيارة اساس مجهزة وتعمل بالغاز الطبيعي فلن تحتاج الى تلك الاضافات
وجارى رفع ملف الفديو على سيرفر خارجى
4= بعض الاجزاء الخاصة بالامان مثل القلاش باك ارستر = مانع ارتداد اللهب
و البابلر وبعض الخراطيم والوصلات
من الاسرار المهمة
ان الجزء المتحكم فى دخول الهواء الى المحرك لابد من ضبطه ليعمل على غلق الهواء الجوى من الدخول الى المحرك اثناء دخول غازات وقود الماء

وهنا سيكون الغازات فى حالة من الخلخلة ولكن نسبة خلطهم سليمة 100%
وستجد ان المحرك سيعمل بدون اصدار ضجيج واصوات عالية
نظرا لقلة الغازات الصادرة من العادم من الشكمان
ملحوظة غازات العادم هي بخار الماء = حتى لاياتى مخرف او جاهل فيقول غير ذالك
التجربة تمت على محرك سيارة 3 سلندر وكان الغازات المستهلكة 5 لتر غاز / دقيقة
وكان دوران المحرك على الثبات
اما على السرعات فستزداد الكمية المستهلكة ولذالك ابد من وجود خزان لتجميع الغازات اثنا السير والانتظار مثلا فى اشارات المرور وخلافه
لاول مرة نجد فديو يشرح فيه كيف يمكن تشغيل السيارة العادية على وقود الماء = الماء بعد تحليله الى غازاته من الهيدروجين والاكسجين
فديو الشرح باللغة الانكليزية
ولذا ستجدنى اكتب لكم بعض الاسرار والخفايا اللتى ذكرها مقدم البرنامج
1= لتحويل السيارة الى العمل على وقود الماء لابد من وضع دينامو قوى = مولد الكهرباء بالسيارة
يزيد عن 200 أمبير
2= لابد ان تكون خلية التحليل من معدن الاستانلس استيل وبسمك 4مم لتحمل ضغط الغاز بداخلها ليصل الى 60 Bar
3= لابد من وضع منظم للغاز = مثل الذى يستخدم فى السيارات اللتى تعمل بالغاز الطبيعي
و كذالك وحدة التحكم فى دخول الهواء الى الكربراتير او ما يسمي المانفوا

اما اذا كانت السيارة اساس مجهزة وتعمل بالغاز الطبيعي فلن تحتاج الى تلك الاضافات
وجارى رفع ملف الفديو على سيرفر خارجى
4= بعض الاجزاء الخاصة بالامان مثل القلاش باك ارستر = مانع ارتداد اللهب
و البابلر وبعض الخراطيم والوصلات
من الاسرار المهمة
ان الجزء المتحكم فى دخول الهواء الى المحرك لابد من ضبطه ليعمل على غلق الهواء الجوى من الدخول الى المحرك اثناء دخول غازات وقود الماء

وهنا سيكون الغازات فى حالة من الخلخلة ولكن نسبة خلطهم سليمة 100%
وستجد ان المحرك سيعمل بدون اصدار ضجيج واصوات عالية
نظرا لقلة الغازات الصادرة من العادم من الشكمان
ملحوظة غازات العادم هي بخار الماء = حتى لاياتى مخرف او جاهل فيقول غير ذالك
التجربة تمت على محرك سيارة 3 سلندر وكان الغازات المستهلكة 5 لتر غاز / دقيقة
وكان دوران المحرك على الثبات
اما على السرعات فستزداد الكمية المستهلكة ولذالك ابد من وجود خزان لتجميع الغازات اثنا السير والانتظار مثلا فى اشارات المرور وخلافه
بعض الصور
و جارى رفع باقى اجزاء الموضوع الاخرى تباعا بأذن الله تعالى
حيث قد قام صاحب تلك الفديوهات بشرح اكثر تفصيلا لفائدة وعمل كل جزء من تلك الاجزاء
بالاضافة الى انه قد اوضح ان المخترع الفلبيني دانيال دنجل وسيارتة المشهورة واللتى ظل يقودها لمدة 30 عاما ولا يستخدم لها وقود سوى بعض لترات الماء يضيفها الى وحدة التحليل كل اسبوع
هى تلك الطريقة اللتى تم توضيحها بالفديو
رابط الفديو يمكن مشاهدة او التنزيل له على الجهاز كيفما تشاء
http://www.zshare.net/video/61123305913ac74f/$$-e
و جارى رفع باقى اجزاء الموضوع الاخرى تباعا بأذن الله تعالى
حيث قد قام صاحب تلك الفديوهات بشرح اكثر تفصيلا لفائدة وعمل كل جزء من تلك الاجزاء
بالاضافة الى انه قد اوضح ان المخترع الفلبيني دانيال دنجل وسيارتة المشهورة واللتى ظل يقودها لمدة 30 عاما ولا يستخدم لها وقود سوى بعض لترات الماء يضيفها الى وحدة التحليل كل اسبوع
هى تلك الطريقة اللتى تم توضيحها بالفديو
رابط الفديو يمكن مشاهدة او التنزيل له على الجهاز كيفما تشاء
http://www.zshare.net/video/61123305913ac74f/$$-e