
الجزء الثاني
أحبك شئتي أم أبيتي
أحبك علمتي أم لم تعلمي
فأنا أعيش الان بأحضان طيفك
وسيبقى هذا المكان يجدد قصة حبي لكِ
أحبك علمتي أم لم تعلمي
فأنا أعيش الان بأحضان طيفك
وسيبقى هذا المكان يجدد قصة حبي لكِ
نهاية الجوله الرابعة
الحاضر
روؤف .... نادين العودة للحاضر طلب لها فنجان قهوة اخر ، اخذ سيجاره من علبتها ، حرك مقعده بعيدا عن قرص الشمس فاقترب منها ، لمست ذراعه برقه وكانها لاتقصد وهي تكلمه ، ارتعش قلبه فضربت الامواج الحانيه برمال الشاطيء فرحلت الوحشه من قلبها ووجع كل السنين ... كنت جايه ليه المعمورة ؟؟؟ كنت جايه اقفل الصفحه اللي مش راضيه تتقفل !!! وانت ؟؟؟ كنت جاي افتح الصفحه اللي مش عايزها تتقفل !! همس ......... انا اسف همست ........... مش محتاجه اسفك خالص ابتسم ... سامحتيني ؟؟؟ ابتسمت ........ من زماااان ؟؟ وابتسم المؤلف ...........وصفق الجمهور الذي يحب النهايات الجميله !!! هامش ( 4 ) ابتسم المؤلف وصفق الجمهور فرحا واعلن الحكم عن نتيجه المباراة التي ارضت الجميع !!!! رؤوف .... نادين الوداع ودعته وخرجت من الفندق بعدما عرف عنوانها ورقم محمولها والايميل ووعدها يتصل بها !! ودعته فعاد لشرفه غرفته ينظر لشاطيء المعمورة فرحا سعيدا !!! دخلت سيارتها وهي مبتسمه وفتحت البرنامج الموسيقي وسمحت للموسيقي تلفها بلا دموع !!! لوحت للمعموره التي تعرفها تودعها ووعدتها بالعوده لشاطئها وشمسها وبحرها !!! هامش ( 5 ) صرخ المؤلف غاضبا .......... مش كده ، ده بقي فعلا فيلم عربي فاشل !! ناقص تقولوا لي نزلوا بوس في بعض !!! نظر له رؤوف الاشيب باستنكار وعاتبته نادين بنظره غاضبه ، ليه هو احنا عيال صغيرين !!! صرخ فيهم المؤلف ...... النهايه السعيده ساذجه ومش منطقيه !!! وافقاه ... شرح له رؤوف ، هذه ليست نهايه سعيده ، هذه بدايه سعيده ليس الا !!! شرحت له نادين ... مجرد بدايه ومانعرفش نهايتها !! تنهد المؤلف ساخطا عليهم ....... الحكايه دي فاشله جداااااااا ضحكت نادين وايه يعني ، حكايتنا وفاشله ، فين المشكله ؟؟؟ ارتفع ضحك رؤوف اعلي من ضحكها وهو يشرح للمؤلف ، علي رايها حكايتنا وفاشله ، حكايتنا احنا وفاشله ومبسوطين بيها ، ابقي اكتب انت حكايتك اللي مش فاشله و........سحب نادين من ذراعها وخرجا من اوراق المؤلف ليعيشا البدايه الجميله كما يرغبا فيها !!!!!!! رؤوف ... نادين مابعد كل شيء ... ينظر رؤوف العشريني للمستقبل يسال مالذي يخبئه له ؟؟ تهيم نادين في افكارها وخيالاتها وتسال نفسها ياتري بكره فيه ايه ؟؟ يبتسم رؤوف الاشيب ونادين الناضجه ولايردا عليهما رغم كل مايعرفاه !!! انهما عاشا المستقبل وعرفا مايخبئه !! لكنهما لن يقولا لهما اي شيء وليعيشا ويكتشفا بانفسهما مالذي يخبئه بكره والزمن والمستقبل لهما ... هامش ( 6 ) صرخ المؤلف ....... انتم يابتوع الحكايه الفاشله والبدايه الجميله اوعي تفتحوا بقكم وتقولوا لهم اي حاجه !! نظر رؤوف ونادين للمؤلف باسي .... ياريت ينفع بس انت عارف انه ماينفعش !!! ابتسم المؤلف .... احسن !!! ولاحقته الضحكات الساخرة تختلط بصوته يدوي في تلافيف راسه ، حكايه فاشله وبدايه جميله ، حكايه فاشله وبدايه جميله ، حكايه فاشله وبدايه جميله ، حكايه فاشله وبدايه جميلة و.................. نام فوق اوراقه وقرر الا ينشر تلك الحكايه الفاشلة ابدا !!!!
و قلت شهودي في هواك كـثيـــــــــرة و أَصـدَقـهَـا قـلـبـي و دمـعـي مـسـفــــح
أنـت مـاض و في يديك فـــــــــــــــــؤادي رد قـلـبـي و حـيـث مـا شــئــت فـامـضِ.
المصدر : مدونة ميرو
¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
---
أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية
---
أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية
وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني Eagle Eye Digital Solutions
رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني Eagle Eye Digital Solutions