أسهل طريقة لحماية كمبيوترك من الباتش بدون استخدام برنامج

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أسهل طريقة لحماية كمبيوترك من الباتش بدون استخدام برنامج

      أسهل طريقة لحماية كمبيوترك من الباتش بدون استخدام برنامج
      طريقة بسيطة للحماية من ملفات التجسس وهي طريقة سهله جداً :

      من المعروف أن هناك برامج تشتغل أوتوماتيكياً بمجرد تشغيل الكمبيوتر ومن ضمن هذه البرامج المسنجر والريل بلير وغيرها ، وهناك برامج خطيره جداً مثل برامج التروجان والباتش ، ولتضمن عدم تشغيل التجسس هناك حركه بسيطة تقوم بها وتمنع تشغيلها وذلك باتباع التالي :

      اضغط على ابدأ star ثم اختر تشغيل Run ، وسوف تظهر لك نافذة صغيره اكتب فيها :

      msconfig

      بعد ذلك سوف تفتح لك نافذة ، وسوف تكون النافذة على الخيار العام ( جنرال ) ،،،،، قم باختيار اخر خيار وهو ،،، بدء التشغيل .

      نافذة بدء التشغيل يوجد بها جميع البرامج التي تشتغل مع بدء تشغيل الكمبيوتر ومن ضمنها برامج الباتش والتروجان .

      اذا كنت لا تعلم ماهي اسماء البرامج سواء التروجان أو الباتش ، ولا تفرق بين اسماء البرامج الموجوده فانا انصحك بالنصيحة التالية :

      امسح كل علامات الصح الموجوده في المربعات الصغيره من جميع البرامج ، ثم بعد ذلك اختر برنامج المسنجر MSMSGS وكذلك مسنجر الياهو أما باقي البرامج فلا تضع امامها اشارة ( صح ) ، أي تكون فارغه .

      بهذه الطريقة منعت أي برنامج من العمل دون اذنك ، ولن يعمل برنامج الباتش أو التروجان دون اذنك ، وبالتالي قمت بعمل حماية لكمبيوتر من برامج التروجان والباتش .

      وارجو أن يستفيد من هذه الحركة الجميع ، وقم بالتشيك عليها كل ما أحببت أن تتأكد من عدم وجود برنامج باتش أو تروجان يعمل في كمبيوترك في حالة أنك من النوع الذي يقوم بتنزيل برامج من كل مكان .