تطور ام تقدم Honda Civic Si Sedan 2012???

    • تطور ام تقدم Honda Civic Si Sedan 2012???

      S.O.OM@N

      [B]Honda
      Civic Si Sedan
      [/B]



      [B]Honda Civic Si Sedan

      [/B]




      سيفيك 2012 سي من قبل مضمنة 2.4 ليتر الجديد 4 أسطوانات المحرك الذي هو أكبر وأقوى من أي سيفيك قدم في الولايات المتحدة. المزدوج فوق كام (DOHC) المحرك هو تصميم كل من الألومنيوم الذي يستخدم أربعة صمامات لكل أسطوانة (16 الصمامات الكل) ، وهي نسخة عالية الأداء لنظام I - VTEC ® وضبطها خصيصا مشعب السحب عالية الصوت. وسيفيك سي تنتج 201 حصانا -- إلى أربعة حصانا من محرك 2.0 ليتر فإنه يستبدل. ط ® - VTEC "ذكية" صمام نظام مراقبة جديد والحد من الاحتكاك التكنولوجيات واسعة للتحكم في الوزن يساعد على توفير تسارع سيفيك سي مبهجة ، وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات عادم متدنية.

      المحرك الجديد أكبر نزوح في سيفيك سي يسلم السلطة الذروة في 7000 دورة في الدقيقة أكثر سهولة مقارنة مع سي السابقة المحرك 7800 دورة في الدقيقة ذروة السلطة. المحرك نتائج النزوح المتزايد في زيادة بنسبة 22 في المئة من عزم الدوران كبيرة في الذروة. الجديد £ 170 قدم التصويت يحدث فقط في 4400 دورة في الدقيقة ، 1700 دورة في الدقيقة 139 أقل من المحرك السابق رطل قدم عند 6100 دورة في الدقيقة. حتى مع زيادة في حصان ، والتشريد ، وعزم الدوران ، وسيفيك 2012 سي وقد قدرت وكالة حماية البيئة لمدينة التصويت من 22 ميلا في الغالون (حتى 1 ميلا في الغالون مقارنة سيفيك سي 2011) وزيادة الاقتصاد في استهلاك الوقود الطريق السريع مع تصنيف من 31 ميلا في الغالون (بزيادة 2 ميلا في الغالون مقارنة سي سيفيك 2011). بالإضافة إلى ذلك ، محرك سيفيك سي تجتمع صارمة انبعاث مركبات فائقة قليلة (ULEV - 2) معايير الانبعاثات.هوندا سيفيك سي متاح حصرا مع علبة تروس يدوية من 6 سرعات مع شيفتر قصيرة رمي. صمم ليكون صغير الحجم وخفيف الوزن ، كما تم في 6 سرعات هندسيا لتوفير سريعة ودقيقة إجراءات التحول. ويشمل أيضا سيفيك سي مخلب مع آلية الالتواء الذي يعزز صقل من حيث المشاركة وتشعر به.هوندا سيفيك الهجين توليد القوةللسيارات أحدث جيل المتكاملة مساعدة (IMA) المجهزة لنظام الهجين سيفيك يستخدم محرك البنزين كمصدر رئيسي للطاقة في حين أن محرك كهربائي يوفر قوة إضافية والكهرباء قدرة التجدد. النظام الجديد يتكون من IMA أكبر 1.5 ليتر I - VTEC ® 4 أسطوانات المحرك متصلا أكبر محرك كهربائي ، أكثر قوة وناقل الحركة المتغير المستمر (CVT). وتستخدم بطارية ليثيوم ايون جديدة (ليثيوم إيون) البطارية حزمة لالتقاط وتخزين الطاقة اللازمة لتشغيل المحرك الكهربائي ترقية 23 حصانا. الجديدة بطارية ليثيوم ايون هو أقوى وأخف وزنا وأكثر إحكاما من معدن النيكل هيدريد (نيمه) البطارية يحل محله.معا ، ومحرك البنزين والمحرك الكهربائي فريق لانتاج 110 حصانا عند 5500 دورة في الدقيقة و 127 رطل قدم من عزم الدوران عند 1000-3500 دورة في الدقيقة. بالمقارنة مع الجيل الهجين سيفيك السابقة ، وسيفيك الهجين الجديد حصانا الذروة نفسها ، لكنه يحقق ذلك في أقل من 500 دورة في الدقيقة. اكتسبت الهجين الجديد 4 رطل قدم من عزم الدوران ، وانتشاره على نطاق أوسع في الدقيقة (بين 1000 دورة في الدقيقة إلى 3500 دورة في الدقيقة) لتحسين الأداء أثناء القيادة داخل المدن العادية.أثناء التسارع ، والمحرك أو المحرك الكهربائي ومحرك دفع السيارة. خلال المبحرة المطرد ، ويمكن للمحرك البنزين و / أو محرك كهربائي دفع السيارة بشكل فردي. أثناء الكبح ، ويعطل محرك البنزين ومحرك كهربائي يعمل على مولد لتجديد حزمة بطارية ليثيوم ايون. عندما تكون السيارة على التوقف ، يمكن للمحرك إدخال وضع الخمول توقف لتوفير الوقود والحد من الانبعاثات -- والمحرك لا يزال خارج حتى يتم تحرير دواسة المكابح.بالمقارنة مع هوندا سيفيك الهجين السابقة ، والجيل الخامس هوندا IMA بوويرتراين يتيح تحسين التسارع في السرعات العالية ، بينما كان يلقى في وقت واحد مجتمعة المدينة / الطريق السريع الاقتصاد في استهلاك الوقود وكالة حماية البيئة ، يقدر التصويت من 44 ميلا في الغالون -- بزيادة قدرها 3 ميلا في الغالون من النموذج السابق.


      Honda Civic Si Powertrain
      The 2012 Civic Si is powered by a new 2.4-liter inline 4-cylinder engine that is the largest and most powerful of any Civic introduced in the United States. The dual overhead cam (DOHC) engine is an all-aluminum design that uses four valves per cylinder (16 valves total), a high-performance version of the i-VTEC® system and a specially tuned high-volume intake manifold. The Civic Si produces 201 horsepower - up four horsepower from the 2.0-liter engine it replaces. The i-VTEC® "intelligent" valve-control system, new friction-reducing technologies and extensive weight control measures helps the Civic Si deliver exhilarating acceleration, improved fuel economy and low exhaust emissions.
      The new larger displacement engine in the Civic Si delivers peak power at a more accessible 7000 rpm compared to the previous Si engine's 7800 rpm power peak. The engine's increased displacement results in a substantial 22-percent increase in peak torque. The new 170 lb-ft rating occurs at just 4400 rpm, 1700 rpm lower than the previous engine's 139 lb-ft at 6100 rpm. Even with its increase in displacement, horsepower and torque, the 2012 Civic Si has an estimated EPA city rating of 22 mpg (up 1 mpg compared to the 2011 Civic Si) and increases highway fuel economy with a rating of 31 mpg (up 2 mpg compared to the 2011 Civic Si). In addition, the Civic Si engine meets strict Ultra-Low Emission Vehicle (ULEV-2) emissions standards.
      The Honda Civic Si is available exclusively with a 6-speed manual transmission with a short-throw shifter. Designed to be compact and lightweight, the 6-speed has also been engineered to provide quick and precise shift action. The Civic Si also includes a clutch with a torsion mechanism that enhances refinement in terms of engagement and feel.














      الثقة بالله أزكى أمل . والتوكل عليه أوفى عمل S.O.OM@N Instagram : abidesign99
    • بخصوص الشكل مو حلو وايد
      بس من الناحيه التقنيه فيها شغلات حلوه
      وبخصوص القوه ما عليها كلام
      من 1.8 الى2.4 وست سرعات
      واحلى شي عجبني فيها انها بالجير العادي
      لاني كنت خايف ع الجير العادي من الانقراض
      :recrazy: