مسقط - الرؤية
-
بالتعاون مع بنك عمان العربي وبالتنسيق مع البنك المركزي
دشنت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة خدمة دفع فواتير الهاتف الثابت والمتنقل والإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر عن طريق أجهزة التحصيل الآلي التابعة للشركة والمنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة بالتعاون مع بنك عمان العربي وبالتسيق مع البنك المركزي العماني من أجل ضمان توفير أعلى معايير الأمن والخصوصية، وذلك التزاما وحرصا من الشركة على تحسين تجربة مشتركيها وتقديم أفضل الخدمات وحلول الاتصالات لتواكب متطلباتهم واحتياجاتهم.
وتعليقا على تدشين الخدمة قال محمد عبدالله الشكيلي مدير الفوترة ومساندة العمليات في وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "تسعى عمانتل باستمرار إلى توفير أفضل الخدمات والتي تأتي ضمن استراتيجية الشركة وجهودها لتحسين تجربة المشترك ليس فقط في اقتناء واستخدام خدمات عمانتل وإنما أيضا في دفع مستحقات هذه الخدمات أيضا، حيث يتيح نظام التحصيل الآلي باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر للمشتركين المرونة في دفع فواتيرهم في أي وقت يرغبون فيه لتسديد فواتيرهم دون الحاجة إلى استخدام النقد، حيث ما على المشترك سوى إدخال رقم الهاتف المتنقل أو الثابت لمعرفة المبلغ المستحق للدفع أو عبر جهاز ماسح قراءة الشفرة Code الملحق بالجهاز والذي سيمكن المشتركين من معرفة قيمة الفاتورة وسداد المبلغ المستحق".
وأضاف الشكيلي: " لقد أثبت نظام التحصيل الآلي للفواتير الخاص بعمانتل نجاحه الكبير في توفير قناة سهلة ومريحة لمشتركينا لدفع فواتير خدماتهم منذ أن بدأنا بتطبيقه رسميا في عام 2010، وقد بلغ عدد أجهزة الدفع المنتشرة بمختلف محافظات السلطنة 63 جهازا توفر خدمة التحصيل الآلي، والخدمة الجديدة التي ستتوافر في جميع أجهزة التحصيل الآلي الخاصة بالشركة والموزعة في منافذها المختلفة تعتبر مكملة وإضافة مميزة لوسائل دفع الفواتير الأخرى التي وفرتها عمانتل سابقا لمشتركيها والتي تشمل أيضا الدفع إلكترونيا من خلال موقع عمانتل على الإنترنت".
وتعتبر عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، وقد ساهمت في تعزيز التواصل بين الأفراد والأسر والشركات وربط مختلف محافظات السلطنة ومع العالم الخارجي بشبكة حديثة من خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت.
-
بالتعاون مع بنك عمان العربي وبالتنسيق مع البنك المركزي
دشنت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة خدمة دفع فواتير الهاتف الثابت والمتنقل والإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر عن طريق أجهزة التحصيل الآلي التابعة للشركة والمنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة بالتعاون مع بنك عمان العربي وبالتسيق مع البنك المركزي العماني من أجل ضمان توفير أعلى معايير الأمن والخصوصية، وذلك التزاما وحرصا من الشركة على تحسين تجربة مشتركيها وتقديم أفضل الخدمات وحلول الاتصالات لتواكب متطلباتهم واحتياجاتهم.
وتعليقا على تدشين الخدمة قال محمد عبدالله الشكيلي مدير الفوترة ومساندة العمليات في وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "تسعى عمانتل باستمرار إلى توفير أفضل الخدمات والتي تأتي ضمن استراتيجية الشركة وجهودها لتحسين تجربة المشترك ليس فقط في اقتناء واستخدام خدمات عمانتل وإنما أيضا في دفع مستحقات هذه الخدمات أيضا، حيث يتيح نظام التحصيل الآلي باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر للمشتركين المرونة في دفع فواتيرهم في أي وقت يرغبون فيه لتسديد فواتيرهم دون الحاجة إلى استخدام النقد، حيث ما على المشترك سوى إدخال رقم الهاتف المتنقل أو الثابت لمعرفة المبلغ المستحق للدفع أو عبر جهاز ماسح قراءة الشفرة Code الملحق بالجهاز والذي سيمكن المشتركين من معرفة قيمة الفاتورة وسداد المبلغ المستحق".
وأضاف الشكيلي: " لقد أثبت نظام التحصيل الآلي للفواتير الخاص بعمانتل نجاحه الكبير في توفير قناة سهلة ومريحة لمشتركينا لدفع فواتير خدماتهم منذ أن بدأنا بتطبيقه رسميا في عام 2010، وقد بلغ عدد أجهزة الدفع المنتشرة بمختلف محافظات السلطنة 63 جهازا توفر خدمة التحصيل الآلي، والخدمة الجديدة التي ستتوافر في جميع أجهزة التحصيل الآلي الخاصة بالشركة والموزعة في منافذها المختلفة تعتبر مكملة وإضافة مميزة لوسائل دفع الفواتير الأخرى التي وفرتها عمانتل سابقا لمشتركيها والتي تشمل أيضا الدفع إلكترونيا من خلال موقع عمانتل على الإنترنت".
وتعتبر عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، وقد ساهمت في تعزيز التواصل بين الأفراد والأسر والشركات وربط مختلف محافظات السلطنة ومع العالم الخارجي بشبكة حديثة من خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت.
