شنت النورس، شركة الاتصالات الأكثر شعبية في السلطنة عرضين مميزين لعملاء النورس مسبق لتنعش بهما أجواء موسم الصيف، جاء تصميم العرض الأول ’800/800‘ والعرض الثاني ’إعادة شحن الرصيد‘ خصيصا ليتناسبا مع احتياجات العملاء خلال موسم الصيف.
المصدر : http://www.nawras.om/arabic/about_na...pr_12_49.shtml
منح عرض ’800/800‘ العملاء فرصة الحصول على رصيد مجاني بقيمة 800 بيسة عند استخدامهم 800 بيسة من الرصيد خلال يوم واحد، سواء أن كان ذلك عبر إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصيّة أو استخدام الإنترنت السريع. ويتم إشعار العملاء عند تأهلهم للحصول على الرصيد المجاني عن طريق الرسائل النصية القصيرة، وعليهم الاستفادة منه خلال نفس اليوم قبل حلول منتصف الليل، ويسري هذا العرض من تاريخ 2 يونيو الجاري وحتى 30 أغسطس 2012.
للاستمتاع بهذا العرض لمدة ثلاثة أشهر، ما على العملاء إلا أن يقوموا بالاشتراك مجانا بالضغط على #11*14*141* وعندها سيتم البدء في احتساب الرصيد المجاني. سيحصل العملاء على تلك المكافئة مرة واحدة في اليوم ويمكن الاستمتاع بذلك الرصيد المجاني في إجراء مكالمات الفيديو مع عملاء النورس، والمكالمات الصوتية المحلية والدولية وأيضا إرسال رسائل نصيّة قصيرة وإرسال رسائل وسائط متعدّدة محلية أو دولية، وبالإضافة إلى خدمات الاتصال عبر الإنترنت VoIP، أو خدمة ’الدفع بقدر الاستخدام‘ للإنترنت السريع النقال.
وتعليقا على هذا العرض الرائع أعرب محمد بن عوض الشنفري، مدير المنتجات بقسم التسويق بالنورس عن قوله: "يسعدنا أن نقدم لعملاء النورس مسبق هذا العرض المميز الذي يمكنهم من أن يكونوا على اتصال مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم خلال فترة الصيف. بينما يستغل الكثيرون هذا الموسم للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم، يمكن للعملاء الاستفادة من القيمة الرائعة لهذا العرض المميز عبر إجراءهم للمكالمات سواء للتخطيط لقضاء العطلات الأسبوعية عن طريق إجراء الحجوزات على المطاعم، وحجز تذاكر السفر والسينما، أو حتى للتواصل مع الأصدقاء والأحباب".
وتعزيزا لتجربة العملاء، دشنت النورس العرض الثاني الذي يتمثّل في مكافئة عملاء النورس مسبق برسائل نصية مجّانية، حيث يحصل العملاء عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 2 ريال عُماني على 1000 رسالة نصية قصيرة مجانية صالحة لمدّة يوم واحد، و2000 رسالة نصيّة قصيرة مجانا عند إعادة الشحن بقيمة 4 ريال عُماني صالحة لمدّة يومين، و7000 رسالة نصيّة قصيرة مجانا في حال التعبئة بقيمة 8 ريال عُماني صالحة لمدّة سبعة أيام، ويسري هذا العرض من تاريخ 2 يونيو الجاري وحتى العاشر من أغسطس 2012.
وقد تمكّنت النورس خلال مسيرتها الحافلة في السلطنة من تغيير مشهد الاتصالات محليّا بفضل سلسلة المنتجات والخدمات المميزة التي تعمد إلى توفيرها تلبيةً لاحتياجات عملاء النورس مسبق. ومن بين هذه الخدمات المبتكرة خدمة تحويل الرصيد من عميل مسبق إلى آخر، وخدمات التجوال الدولي، وخدمات الإنترنت السريع المدفوعة مسبقا، وخدمات مسبق للعملاء التجاريين.
وأشار الشنفري إلى الحرص الدائم الذي توليه النورس لإثراء حياة الناس في عمان، وذلك بالارتقاء بمستوى الاتصالات وجعلها أكثر سهولة على نحو يضفي تجربة مثالية للعملاء.
وللمزيد من المعلومات حول العرضين الجديدين والخدمات والعروض التي تقدمها النورس، يرجى التفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني www.nawras.om أو زيارة أقرب صالة للنورس، كما يمكن الاتصال بالرقم 1500 للتحدّث إلى أحد المتخصّصين في خدمة العملاء. أو إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 للتعرّف على تفاصيل أكثر عن التجربة المتميزة التي يحظى بها عملاء النورس.
للاستمتاع بهذا العرض لمدة ثلاثة أشهر، ما على العملاء إلا أن يقوموا بالاشتراك مجانا بالضغط على #11*14*141* وعندها سيتم البدء في احتساب الرصيد المجاني. سيحصل العملاء على تلك المكافئة مرة واحدة في اليوم ويمكن الاستمتاع بذلك الرصيد المجاني في إجراء مكالمات الفيديو مع عملاء النورس، والمكالمات الصوتية المحلية والدولية وأيضا إرسال رسائل نصيّة قصيرة وإرسال رسائل وسائط متعدّدة محلية أو دولية، وبالإضافة إلى خدمات الاتصال عبر الإنترنت VoIP، أو خدمة ’الدفع بقدر الاستخدام‘ للإنترنت السريع النقال.
وتعليقا على هذا العرض الرائع أعرب محمد بن عوض الشنفري، مدير المنتجات بقسم التسويق بالنورس عن قوله: "يسعدنا أن نقدم لعملاء النورس مسبق هذا العرض المميز الذي يمكنهم من أن يكونوا على اتصال مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم خلال فترة الصيف. بينما يستغل الكثيرون هذا الموسم للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم، يمكن للعملاء الاستفادة من القيمة الرائعة لهذا العرض المميز عبر إجراءهم للمكالمات سواء للتخطيط لقضاء العطلات الأسبوعية عن طريق إجراء الحجوزات على المطاعم، وحجز تذاكر السفر والسينما، أو حتى للتواصل مع الأصدقاء والأحباب".
وتعزيزا لتجربة العملاء، دشنت النورس العرض الثاني الذي يتمثّل في مكافئة عملاء النورس مسبق برسائل نصية مجّانية، حيث يحصل العملاء عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 2 ريال عُماني على 1000 رسالة نصية قصيرة مجانية صالحة لمدّة يوم واحد، و2000 رسالة نصيّة قصيرة مجانا عند إعادة الشحن بقيمة 4 ريال عُماني صالحة لمدّة يومين، و7000 رسالة نصيّة قصيرة مجانا في حال التعبئة بقيمة 8 ريال عُماني صالحة لمدّة سبعة أيام، ويسري هذا العرض من تاريخ 2 يونيو الجاري وحتى العاشر من أغسطس 2012.
وقد تمكّنت النورس خلال مسيرتها الحافلة في السلطنة من تغيير مشهد الاتصالات محليّا بفضل سلسلة المنتجات والخدمات المميزة التي تعمد إلى توفيرها تلبيةً لاحتياجات عملاء النورس مسبق. ومن بين هذه الخدمات المبتكرة خدمة تحويل الرصيد من عميل مسبق إلى آخر، وخدمات التجوال الدولي، وخدمات الإنترنت السريع المدفوعة مسبقا، وخدمات مسبق للعملاء التجاريين.
وأشار الشنفري إلى الحرص الدائم الذي توليه النورس لإثراء حياة الناس في عمان، وذلك بالارتقاء بمستوى الاتصالات وجعلها أكثر سهولة على نحو يضفي تجربة مثالية للعملاء.
وللمزيد من المعلومات حول العرضين الجديدين والخدمات والعروض التي تقدمها النورس، يرجى التفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني www.nawras.om أو زيارة أقرب صالة للنورس، كما يمكن الاتصال بالرقم 1500 للتحدّث إلى أحد المتخصّصين في خدمة العملاء. أو إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 للتعرّف على تفاصيل أكثر عن التجربة المتميزة التي يحظى بها عملاء النورس.
المصدر : http://www.nawras.om/arabic/about_na...pr_12_49.shtml