سيشهد رالي البحرين الدولي الذي سينطلق صباح اليوم ويشكل ثاني جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات عام 2004م، عودة مظفرة لسائق الراليات العماني حمد الوهيبي الى ساحات البطولة الاقليمية بعد غياب دام زهاء خمس سنوات.
وتأتي عودة الوهيبي في البطولة التي عرفت تبديلات جذرية، اذ باتت المشاركة في جولاتها الثماني هذا الموسم اقل كلفة اكثر ندية نظرا لمنع سيارات الرالي العالمية (دبليو، آر سي) وسيارات المجموعة (أ) الفئة الثامنة من المشاركة وحصرها في سيارات الانتاج التجاري المعروفة بالمجموعة (ن) والشبيهة بتلك الموجودة داخل صالات العرض، وهذا ما يقلل من تفوق الآلة على حساب الانسان، كما كان يحصل في السابق، ويعطي الافضلية لموهبة السائق ومهارته القيادية، وهو الامر الذي سيتلاءم مع امكانات السائق الوهيبي، الذي فرض نفسه بقوة على ساحة البطولة العالمية، الذي كاد ان ينتزع لقب سائقي سيارات المجموعة (ن) عام 1999. علما انه كان قد فاز في مجموعته بالعديد من الراليات العالمية، اضافة لتسجيله العديد من الانجازات اللافتة على صعيد الراليات الاوروبية.
وما كانت عودة الوهيبي الى بطولة الشرق اوسطية، الذي سبق له خلال موسمه الاول مع الراليات عام 1997 ان انتزع بكل جدارة واستحقاق لقب المجموعة (ن) ان تتم لولا الدعم المادي الذي تلقاه من مشروب (قوة جبل) الذي ستحمل سيارته الميتسوبيشي لانسر ايفوليوشن 7 المحضرة في استراليا، شعاره والوانه خلال جميع مشاركاته في الجولات الباقية من البطولة، بينما سيجلس الى جانبه الملاح الايرلندي الان هاريمان، ابن الملاح الاسطوري تيري هاريمان الذي سبق له وان عمل بصفة ملاح للوهيبي في بداية مسيرته الرياضية.
ويسعى سائق (قوة جبل) لاستغلال عدم مشاركة القطري ناصر صالح العطية، الفائز في الجولة الافتتاحية وبطل الشرق الاوسط الحالي والمتصدر الحالي للترتيب العام المؤقت للسائقين، بسبب تواجده في المكسيك للمشاركة في راليها المدرج في عداد جولات بطولة العالم للراليات، ويأمل البطل العماني تحقيق الفوز ليتساوى مع العطية في النقاط على امل مواصلة مسيرته الناجحة في الجولات القادمة واحراز لقب البطولة لهذه السنة علما انه لم يسبق لاي سائق عماني ان احرزه منذ انطلاقة البطولة عام 1984.
بالتوفيق للوهيبــي
تحيــــــــــاتي
وتأتي عودة الوهيبي في البطولة التي عرفت تبديلات جذرية، اذ باتت المشاركة في جولاتها الثماني هذا الموسم اقل كلفة اكثر ندية نظرا لمنع سيارات الرالي العالمية (دبليو، آر سي) وسيارات المجموعة (أ) الفئة الثامنة من المشاركة وحصرها في سيارات الانتاج التجاري المعروفة بالمجموعة (ن) والشبيهة بتلك الموجودة داخل صالات العرض، وهذا ما يقلل من تفوق الآلة على حساب الانسان، كما كان يحصل في السابق، ويعطي الافضلية لموهبة السائق ومهارته القيادية، وهو الامر الذي سيتلاءم مع امكانات السائق الوهيبي، الذي فرض نفسه بقوة على ساحة البطولة العالمية، الذي كاد ان ينتزع لقب سائقي سيارات المجموعة (ن) عام 1999. علما انه كان قد فاز في مجموعته بالعديد من الراليات العالمية، اضافة لتسجيله العديد من الانجازات اللافتة على صعيد الراليات الاوروبية.
وما كانت عودة الوهيبي الى بطولة الشرق اوسطية، الذي سبق له خلال موسمه الاول مع الراليات عام 1997 ان انتزع بكل جدارة واستحقاق لقب المجموعة (ن) ان تتم لولا الدعم المادي الذي تلقاه من مشروب (قوة جبل) الذي ستحمل سيارته الميتسوبيشي لانسر ايفوليوشن 7 المحضرة في استراليا، شعاره والوانه خلال جميع مشاركاته في الجولات الباقية من البطولة، بينما سيجلس الى جانبه الملاح الايرلندي الان هاريمان، ابن الملاح الاسطوري تيري هاريمان الذي سبق له وان عمل بصفة ملاح للوهيبي في بداية مسيرته الرياضية.
ويسعى سائق (قوة جبل) لاستغلال عدم مشاركة القطري ناصر صالح العطية، الفائز في الجولة الافتتاحية وبطل الشرق الاوسط الحالي والمتصدر الحالي للترتيب العام المؤقت للسائقين، بسبب تواجده في المكسيك للمشاركة في راليها المدرج في عداد جولات بطولة العالم للراليات، ويأمل البطل العماني تحقيق الفوز ليتساوى مع العطية في النقاط على امل مواصلة مسيرته الناجحة في الجولات القادمة واحراز لقب البطولة لهذه السنة علما انه لم يسبق لاي سائق عماني ان احرزه منذ انطلاقة البطولة عام 1984.
بالتوفيق للوهيبــي
تحيــــــــــاتي