رسالة جديدة من اسامة بن لادن تعطي الضوء الاخضر

    • رسالة جديدة من اسامة بن لادن تعطي الضوء الاخضر



      واشنطن- رويترز

      ذكرت صحيفة واشنطن تايمز اليوم الاربعاء 11-8-2004م نقلا عن مسؤولين بالاستخبارات الامريكية انهم يتوقعون ان تعطي رسالة جديدة من اسامة بن لادن الضوء الاخضر لشن هجوم كبير للقاعدة يستهدف اغتيال شخصية سياسية بارزة.

      واضافت الصحيفة ان مسؤولين امريكيين على دراية بتقارير الاستخبارات كشفوا النقاب عن ان خطة الاغتيال كانت بين تفاصيل جديدة لمخططات القاعدة وانها ستستهدف زعيما امريكيا أو اجنبيا في الولايات المتحدة او الخارج.

      ونقلت الصحيفة عن احد هؤلاء المسؤولين قولهم ان التخطيط للهجمات القادمة يتضمن "اهدافا متعددة في مواقع متعددة" في انحاء متفرقة من الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن "هدف الهجوم القادم ذو شقين.. الحاق الضرر بالاقتصاد الامريكي وتقويض الانتخابات الامريكية".

      وقال المسؤولون ان هناك تقارير للاستخبارات بعضها غير دقيق بان شريطا صوتيا جديدا من ابن لادن سيظهر قريبا، واضاف احدهم قائلا "من المرجح ان الرسالة ستعطي الاشارة لشن الهجوم"، وقال مسؤول امريكي اخر ان وكالة للاستخبارات على علم بتقارير غير مؤكدة عن شريط صوتي جديد لابن لادن، ونقلت الصحفية عن المسؤول قوله "ربما يكون مثل هذا الشريط موجودا لكنه لم يظهر ولم نره".

      وذكرت الواشنطن بوست ان الخطة كانت بين مخططات تفصيلية للقاعدة عثر عليها في جهاز كمبيوتر محمول يخص محمد نعيم نور خان المشتبه بانتمائه للقاعدة والذي القي القبض عليه مؤخرا.

      ودفعت المعلومات التي تم الحصول عليها من خان وهو خبير في الكمبيوتر الولايات المتحدة الى اصدار تحذير أمني جديد بشان مؤسسات مالية في واشنطن ونيويورك ونيوجيرزي وأدت الى اعتقال 12 شخصا يشتبه بانتمائهم للقاعدة في بريطانيا.

      والقي القبض على خان في اطار حملة بدأتها باكستان قبل شهر ووجهت ضربة قوية الى القاعدة.
    • هم يترقبون ان يحصل هذا في اي وقت
      نتمنى ان يحدث هذا في اقرب وقت وخصوصا في امريكا حتى يعرف الطغاة ان هؤلاء المجاهدين قادرين على مقاومتهم مهما كانوا حذرين وكان الله معهم
    • اصبح هذا يشوه الاسلام كثيرا

      أنا أريد وأنته تريد ويفعل الله مايريد

      هذا كله كلام صحف ومواقع اسلاميه


      نحن نتمنى ان يعرف هؤلاء الطغاه مالهم وماعليهم وان يتخلوا عن النظره الاستعماريه وحقدهم للاسلام وان يتخلوا عن مساندتهم لليهود


      لكن ليس بهذه الطريقه

      عمره ماكان الجهاد بقتل الناس الابرياء

      تصوروا ان يحدث هذا لاهاليكم وابنائكم

      هل الجهاد هو تفجير مركز تجارى يرتاده الابرياء مثلا ومنهم الاطفال والنساء والشيوخ

      الله تعالى حرم قتل النفس البشريه الا بالحق .... ومافائدة هذه التفجيرات والاعمال الاخرى التى تزيد كره العالم للاسلام
    • بسم الله الرحمن الرحيم


      أخي العزيز
      Honest










      أمريكا تقتل 75 عراقيا في الكوت.. قتل 75 عراقيا وأصيب نحو 148 آخرين في موجة قصف شنتها مقاتلات الاحتلال الأمريكي على حي الشرقية بمدينة الكوت فجر الخميس 12-8-2004، وأوضح قادر فاضل عرار مدير مستشفى الكوت للطوارئ: أن "بين القتلى عائلات كاملة تتكون من رجال ونساء وأطفال قضت في القصف الذي دمر حوالي 18 منزلا في الحي"

      هل دمهم اطهر من دمنا هل اطفالهم ونسائهم ورجالهم الابرياء أغلى من ارواح الابرياء هاؤلاء بالله عليك جاوبني ؟