رسائل مكتوبة في الحب لكن هل لها فايدة ؟؟

    • رسائل مكتوبة في الحب لكن هل لها فايدة ؟؟



      حبيبتي
      $$e
      قلبي يناديك أيتها الأميرة السابحة في عالم الخيال ، لتأتي إليه ملكة متوجة على عرش الحب والجمال، فتحتضن روحي روحك، ويعانق قلبي قلبك ، وتكتمل حياتي بحياتك فأرى بنور عينيك ، وأنقش شفتي وشما على شفتيك، وأكتب اسمك عنوانا لقصة حبي، وأعزف سمفونية حبك على أوتار قلبي، وأعترف لك بحبي الأزلي.. الأبدي اللانهائي .. وأحب الحب فيك ، لأن الحب منك وإليك ، والشاهد على ربي ، وانشدك شعري الغزلي فينعقد لساني كلما أردت أن أهمس أشعاري في أذنيك ويطول الصمت بيننا كلما طال لقاء أعيننا وعناق قلبينا وروحينا وبقاء الوشم بين شفاهنا.. فيمضي العمر بنا وينتهي ، ويبقى الحب الى المنتهى ، فحبك هو البداية والنهائية إليك أنت يا ((؟)) حبيبتي..

      تعالي أميرتي الحبيبة نصنع من الحب أسطورة رائعة ، تتحدث الأجيال عنها ، وتعلم الحب منها ّ أسطورة أنت بطلتها الأسطورية. أنت الحلم فيها والحقيقة والخيال الأروع والأجمل من كل الروائع والجمال. تعالي أخلدك بطلة في قصة حبي.. في رواياتي.. في منشوراتي.. ملهمتي.. تعالي أشيد لك قصر أحلامي على كوكب أبعد من الشمس والقمر، كوكب لاوجود فيه للقبائل والعادات والتقاليد القبلية، والقيود والحدود الوهمية ، والجهل والتخلف والخوف والغرور والكراهية ، كل الناس فيه قبلية واحدة ، من اب وأم واحدة ، كوكب لا يكتشفه الأنسان الجاهل ، المتخلف ، الحاقد، الفاسد، الشرير، المنافق، النمام.. ولا يصل إليه إلا المؤمن بالله ،وحقوق الإنسا في كل زمان ومكان بغض النظر عن الجنس واللون والهوية . حبذا حبيبتي ، وأنظر إلى عينيك اسلاحرتين علني أرى وأقرأ فيهما ردك على رسائلي .. وأسمع الرد من شفتيك .. وننقش معا وشما جديدا على شفاهنا لا تمحوه الأيام والأعوام، ونجعل من حبنا أسطورة أبدية تظل حية في الأذهان مدى الأزمان وأنت حبيبتي يا ...((؟)).؟





      أمنية قلبي وأمل حياتي

      كوني على ثقة تامة حبيبتي بمن يهواك، وإذا واثبتك المخاوف والأوهام فأذكريني .. فأنا كفيل بتبديدها وإبعادها عنك، وحمايتك حتى من لمسة نسمة الهواء وأذكري حبنا ، فإن الحب خلاق المعجزات يولد في نفس المحب طاقات وقوى خارقة؟.. وحقائق دامغة لا تؤمن إلا بصوت القلب، وقلبي لا ينفك يؤكد لي أن حبنا أقوى من الخوف والخرافات ، وأمسى من الغرائز والشهوات، وأشرف من الشرف وفوق الشبهات، لا تعبث به الأيام ، ولا تمحوه السنون، مهما حاربته فلول الأقزام؟.. وهاجمته قوى الظلام؟.. فيظل شامخا كالجبل أما الريح؟.. صامدا كالصخر أمام الموج؟.. إلى أن تهدأ العاصفة، وينجلي ضباب الجهل وغبار التخلف عن الانتصار الكبير للحب والمحبين.

      حطمي قيودك حبيبتي ، واخلعي عنك تقاليدهم البالية ، وناديني فألبي النداء ، وأكون لك فداء. ابتسمي فإن السحر بين شفتيك زينة خجل وحياء. وضميني إلى صدرك ، فمنحك الحب والإخلاص والوفاء . وها أنا أفتح لك قلبي فأدخلي إليه واستمعي إلى نبضاته المتزايدة.. المتعالية.. المتسارعة تناديك.. وأنا أكتب إليك .. واقتربي مني.. خذيني.. بين ذراعيك، ودعيني أعانق فيك روحي التي انتقلت إليك.. فأنا ميت في نفسي؟.. وحي فيك يا ((؟)) حياة روحي، وروح حياتي









      حبيبتي.....

      حياتي ومهجة قلبي ،حبيبتي الغاليةيامن جعلتها تحكم قلبي ، وتتأمر على فؤادي ،
      ابعث اليك بهذه الرسالة محملة بشكواي منك إليك .

      حياتي .... اتعلمين أنني زرعت حبنا الطاهر ورويته بماء الاخلاص ، وشمس الوفاء ...
      أ تعلمين أن حبي في بداية نشأته ، فيا عزيزتي ، لا تقتلي تلك الريحانة التي تعطر حبنا ،
      لا تحاولي اجتثاث عروق المحبة التي بيننا ، لا تطيلي في هجرك ، فأنا أريد أن ترافقيني في كل حياتي
      أريد أن اجعلك أمامي ، اجعل شعاع وجهك نورا لظلمات حياتي ، وعيناك انيس وحدتي

      حبيبتي ... لقد نسجت لصورتك بروازاً من ضلوعي ، وجعلت عيوني لها حرساً ، وقلبي لها خادماً

      حبيبتي ... لو حاولت أن اصف لك ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم
      فيا حبيبتي أنت بالنسبة لي كل شئ في حياتي ، أنت عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي ،
      فأنا وأنت يا حبيبتي جسدان في روح واحدة ، وثقي ثقة تامة أنني لا استطيع مخاصمتك ،
      أو الابتعاد عنك ،أتعلمين لماذا ؟

      لانك نفسي ، ومن يستطيع أن يستغني عن نفسه

      أني آمل أن يكون حبك لي بنفس اسمك صافيا طاهرا يستلهم الصفاء من وجهك الوضاء

      اني لأتمنى أن أكون من المحظوظين في هذه الدنيا كي استظل بحبك ، وأنعم بكرمك ،
      فيا حبيبتي لا تبخلي علي بالسعادة ، فسعادتي ملك يديك ، فابعثي لي بسعادتي ،
      فلا تحرميني من حنانك ، واعلمي أني انتظر جوابك على احر من الجمر والسلام









      أن كان الحب قدرا فأنت قدري

      أن كان الحب اختياراً فأنت اختياري

      إليك ايتها الفتاة التي ملكت قلبي واسرت فؤادي وتحكمت في أحاسيسي ومشاعري ، إليك حبيبتي أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة ، حبيبتي لقد عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما احببتك ، لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني
      فصرت اسيرا في ذلك الحب

      حبيبتي أني أحمل في داخلي كل متناقضات العالم من أمل ويأس وفرح وحزن وسعادة وشقاء فأنا سعيد بحبك شقي لبعدك

      لقد انتشلتني من عالم الاحزان الذي أنا فيه فإذا بحصان حبك ينقلني من عالم الارض إلى حنة السعادة التي تظللها سماء حبك الطاهر

      حبيبتي اني لا اخفي عليكي بأن قلبي كان صحراء قاحلة ولكن عندما احببتك تحولت تلك الصحراء القاحلة إلى جنة غناء يرويها حبك ويرعاها طيفك

      حبيبتي أريد أن أصرخ بأعلى صوت ، أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك ... أنت



      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو رايكم فيها
    • ما يجعل الحب يبدو أنه مختلف في معانيه عند الناس هو اختلاف مقداره او مستواه ومدى هيمنته على قلب المحب فهناك من يحب حتى الثمالة وهناك من يحب بمستوى أقل. وباختلاف مستوى الحب تختلف الآثار الناتجة عنه.
      ولاكن باختصار ..
      الحب فاكهة حلوة ومرة المذاق

      لك مني دعاء بأن تبقي في قلوب من يحبونك

      تقبلوو فائق احترامي وتقدير اختكم : روائع الذكريات
    • اختي العزيزة روائع الذكريات مشكورة على الرد الجميل ومثل ما قلتي اختي العزيزة الحب درجات فهنك حبا من القلب وهذا حبا نقي ويدوم طويل وحب للتسلية والامتاع النفس هذا حب فاشل .
    • بسم الله الرحمن الرحيم

      الحب الحقيقي هو الحب الذي يسمو بأصحابه عن المصالح والرغبات الدنيوية وما أجمل أن يكون الحب لله وفي الله وأما مثل هذه الرسائل متفجرة العاطفة انية المفعول فلا تؤدي الى الاستمرارية في اعتقادي بل الى الفشل لما يغلب على بعضها من اساليب التصنع.