المغرب تعادل مع كوستاريكا والعراق يهزم البرتغال في مسابقة الكرة بأثينا

    • المغرب تعادل مع كوستاريكا والعراق يهزم البرتغال في مسابقة الكرة بأثينا


      لاعبو العراق يحتفلون بالفوز على البرتغال



      أكد العراقيون أن تأهلهم لنهائيات كرة القدم بأولمبياد أثينا لم يكن من قبيل المصادفة وقدموا بداية رائعة في أول مبارياتهم بالبطولة ليحققوا فوزا كبيرا على المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في مدينة باتراس اليونانية.

      وفي حضور نحو 4.5 آلاف متفرج يتقدمهم رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر أكد المنتخب العراقي أنه مستمر في التألق رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلاده، وتمكن الفريق من تجاوز الهدف المبكر الذي دخل مرماه بطريق الخطأ عن طريق المدافع حيدر جبار في الدقيقة 12 ليسجل هدفين بواسطة عماد محمد (15) وهوار محمد (29) قبل أن يتعادل البرتغاليون مرة أخرى عن طريق بوسينغوا في نهاية الشوط الأول.

      وفي الشوط الثاني استفاد منتخب العراق من النقص العددي لمنافسه بعد طرد المهاجم بوا مورتي ليسجل هدفين عبر يونس محمود في الدقيقة 67 وصالح سدير في نهاية المباراة ويحقق فوزا ثمينا كفل له صدارة المجموعة الرابعة للمسابقة.

      وتقاسم منتخبا المغرب وكوستاريكا المركز الثاني في المجموعة بعد أن انتهى لقاؤهما مساء اليوم في مدينة هيراكليون بالتعادل السلبي، رغم التفوق الهجومي لمنتخب المغرب الذي أضاع لاعبه بوشعيب المباركي عدة فرص مؤكدة.



      الغاني بافور يتقدم والإيطالي موريتي يلاحقه

      غانا تتعادل وباراغواي تفوز
      وفي المجموعة الثانية، تعادلت غانا مع إيطاليا 2-2 في المباراة التي جرت بينهما بمدينة فولوس ليتقاسما المركز الثاني في المجموعة.

      وتقدم المنتخب الأفريقي بهدفين في الشوط الأول عن طريق إيمانويل بابو (35) وستيفن إبياه (45)، لكن الإيطاليين تمكنوا من معادلة النتيجة في الشوط الثاني بهدفين لجانبييرو بينتسي (49) وألبرتو جيلاردينو (83).

      وانفردت بارغواي بصدارة المجموعة بفوزها على اليابان 4-3 في المباراة التي استضافتها مدينة سالونيك ليقبع المهزوم في المركز الأخير.
    • ابهرنا العراقيون با العب البرازيلي الممزوج با الروح العرقيه بفوزه على البرتغال

      بقياده نجم المان يونايد رونالدو

      مبرووووووووووووووووووووووووووووك للعراق

      ونتمى التوفيق للمغرب في مباره الثانيه انشا الله