السلام عليكم جميعا
$$9$$9$$9$$9$$9
انا حقيقة ارى ان اختبار كل من مادتي الفيزياء والبحته لا يتناسب مع قدرات الطالب ؟؟؟ لقد كان اختبار الفيزياء اليوم يحتوي على اسالة غير مفهومه بشكل واضح .. وخصوصا ف السوال الاثبات ..كانو يقصدون (l) بالطول ولكن بسبب كتابته على هذه الصوره ظن معظم الطلاب بانهم يقصدون الرقم 1
فماذا تقولون ؟؟؟؟
بما اني قد لاحظت ان البعض يسال اساله والبعض الاخر لديه معلومات واضافات وتعليقات
وكذلك هناك من قد انتهى من هذه التجربة ولكن لديه ما يقوله لنا
فيمكن للجميع التواصل هنا ومناقشة ما هو مفيد
وكذلك هناك من قد انتهى من هذه التجربة ولكن لديه ما يقوله لنا
فيمكن للجميع التواصل هنا ومناقشة ما هو مفيد
$$9$$9$$9$$9$$9
انا حقيقة ارى ان اختبار كل من مادتي الفيزياء والبحته لا يتناسب مع قدرات الطالب ؟؟؟ لقد كان اختبار الفيزياء اليوم يحتوي على اسالة غير مفهومه بشكل واضح .. وخصوصا ف السوال الاثبات ..كانو يقصدون (l) بالطول ولكن بسبب كتابته على هذه الصوره ظن معظم الطلاب بانهم يقصدون الرقم 1
فماذا تقولون ؟؟؟؟
never mistake
Knowledge for wisdom.
one help you make a living ,the other helps you make a life !!
:chewing1: