"تي اي داتا": الإنتهاء من مشكلة بطء الانترنت خلال ساعات - صح دايز

    • "تي اي داتا": الإنتهاء من مشكلة بطء الانترنت خلال ساعات - صح دايز

      اعلنت *الشركة المصرية لنقل البيانات "TE Data" انه يتم حاليا متابعة مشكلة *بطء الانترنت التي اصابت بعض المناطق نتيجة حدوث قطعا في الكابلين البحريين *في البحر المتوسط منذ امس الاول.*
      واكد تامر جاد الله، العضو المنتدب للشركة ان الشركة سخرت كل امكانياتها للتغلب علي تداعيات هذا العطل و ذلك حرصا من تي اي داتا علي عدم تضرر عملائها وسعيا منها الي تقديم افضل و اسرع الخدمات لهم موضحا انه يجري حاليا الانتهاء من نقل خطوط المشتركين من الكابل المعطل الي كابلات اخري و سيتم انجاز ذلك في غضون ساعات قليلة .
      و اشار جادالله، فى بيان صحفي حصل "مباشر" على نسخه منه، الي ان نسبة تاثر تي اي داتا من هذا العطل لا تتجاوز 20% في وقت الذروة علي مستوي الجمهورية موضحا انه تم حصر جميع المناطق المتضررة و في انتظار تحميل الحركة علي المسارات البديلة و التي تقوم بها الشركة المصرية للاتصالات.
      و اكد ان هذا العطل خارح عن ارادة الشركة تماما *موضحا ان تي اي داتا تثق في ان عملاءها سيتفهموا هذه المشكلة الطارئة .
      كانت الشركة المصرية للاتصالات قد اعلنت امس في بيان عن حدوث قطعين في الكابلين البحريين *ُEIG و TE North بالبحر المتوسط فجر اليوم الأمر الذي أدى إلى تأثر خدمة الإنترنت على مستوى الاستهلاك الحقيقي في ساعة الذروة ومن جانبها قامت الشركة المصرية للاتصلات بعمليات تحميل الحركة على مسارات بديلة.

      '; newComment+=' '; newComment+='(0'; newComment+=' سيء / 0 جيد)
      '; newComment+=''; var tbody = document.getElementById("comment").getElementsByTagName("TBODY")[0]; var row = document.createElement("TR"); var allrows = tbody.getElementsByTagName("TR"); var firstrow = allrows.item(0); var td1 = document.createElement("TD"); var commentDIV=document.createElement("div"); commentDIV.innerHTML=newComment; td1.appendChild(commentDIV); row.appendChild(td1); tbody.appendChild(row); tbody.insertBefore(row,firstrow); $jq("#commentsDiv").click(); var rows = document.getElementById('comment').getElementsByTagName('tbody')[0].getElementsByTagName('tr'); row.onclick = function() { rowdel=this; } } } } var creationDate=new Date(); function getGMTDateTime(creationDate) { return new Date(creationDate.getTime() + creationDate.getTimezoneOffset()*60*1000); } function resetCommentFields(){ document.getElementById("myCounter").innerHTML=500; document.getElementById("descriptionError").style.display="none"; document.getElementById("titleError").style.display="none"; } //////////////delete story comment/////////////////////// function deleteStoryComment(StoryCommentId,field){ storyCommentDWRService.removeStoryCommentById(StoryCommentId); //$jq(this).parents("table").find("tr:eq("+rowdel+")").remove(); if (rowdel.nodeName == 'TR') { var tbl = rowdel; // Look up the hierarchy for TABLE while (tbl.nodeName != 'TABLE') { tbl = tbl.parentNode; } if (tbl.nodeName == 'TABLE') { while (rowdel.hasChildNodes()) { rowdel.removeChild( rowdel.lastChild ); } rowdel.parentNode.removeChild( rowdel ); } } } var maxL=500; var bName = navigator.appName; var acceptChar=false; var tempLength=0; function taLimit(taObj) { if (taObj.value.length==maxL&&acceptChar==false) { return false; } return true; } function taCount(event,taObj,Cnt) { objCnt=createObject(Cnt); objVal=taObj.value; if (event.keyCode==8||event.keyCode==46||event.keyCode==38||event.keyCode==39||event.keyCode==40||event.keyCode==37) acceptChar=true; else acceptChar=false; if (objVal.lengthmaxL) objVal=objVal.substring(0,maxL); if (objCnt) { if(bName == "Netscape"){ objCnt.textContent=maxL-objVal.length;} else{objCnt.innerText=maxL-objVal.length;} } return true; } function createObject(objId) { if (document.getElementById) return document.getElementById(objId); else if (document.layers) return eval("document." + objId); else if (document.all) return eval("document.all." + objId); else return eval("document." + objId); }