نمو كبير في مبيعات كرايسلر عمان خلال العام الماضي 2012

    • نمو كبير في مبيعات كرايسلر عمان خلال العام الماضي 2012

      استطاعت كرايسلر الشرق الأوسط إنهاء العام الماضي 2012 مسجلة إنجازاً جديداً على صعيد المبيعات لعلامات كرايسلر، دودج، جيب، و رام، في الوقت الذي حققت فيه كرايسلر عمان عاماً استثنائياً على صعيد المبيعات مع نمو وصل إلى 59% مقارنة بالعام السابق 2011.
      وفي تصريح له أفاد ألفريدو ألتافيا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فيات كرايسلر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "استمراراً للنجاح الذي حققناه في العام 2011، والذي سجل رقماً قياسياً بالنسبة للمبيعات في الشرق الأوسط، أظهرت مبيعاتنا نمواً كبيراً خلال 2012، فإطلاق الطرازات الجديدة من كرايسلر، دودج، جيب، و رام، كان العامل الرئيسي لزيادة مبيعات هذه العلامات، والتي استمرت في النمو خلال الأشهر الأولى من العام الجاري".
      هذا وتدل نتائج العام 2012 على النمو المضطرد الذي تشهده مبيعات علامات كرايسلر في المنطقة، وهي نتيجة للنمو الذي حققته أيضاً خطوط الإنتاج لعلامات كرايسلر، وتأكيداً على الجودة التي أدّت إلى زيادة الطلب على المنتجات التي تتميز بمواصفاتها عن غيرها من العلامات الأخرى.
      وأضاف ألفريدو ألتافيا: "التكريم الذي حصلنا عليه من مؤسسات عريقة ماهو إلا تأكيد على التزامنا بالجودة في التصميم و الأداء، وهذا بدوره أدّى إلى الإقبال الذي نشهده على علامات كرايسلر من قبل الزبائن الذين نقوم بدورنا بالاستماع لآرائهم وملاحظاتهم، وبالتالي نعمل على تصنيع مركبات تفي باحتياجاتهم وتوافق توقعاتهم".
      "يأتي النمو المستمر لحجم المبيعات وشبكة الخدمات في المنطقة ليضيف لنجاحاتنا المستمرة، ومن هذا المنطلق يسعدنا تحقيق هذا النمو العالي في المبيعات التي تجاوزت حد المتوسط العام للمبيعات في هذا القطاع"
      وأعربت كرايسلر الشرق الأوسط عن ثقتها العالية بالشعبية التي حققتها طرازات دودج تشارجر التي تتميز بناقل حركة ذي ثماني سرعات، والمحرك V6 بسعة 3.6 ليتر، بالإضافة إلى طرازات أس آر تي "كرايسلر 300 أس آر تي 8، دودج تشالنجر 392 أس آر تي 8، دودج تشارجر أس آر تي 8، جيب جراند شيروكي أس آر تي 8" حيث تتميز هذه الطرازات بأدائها المذهل مع تمتعها بمواصفات السلامة الأساسية والتكنولوجيا العالية و وسائل الراحة والرفاهية، حيث يأتي نجاح طرازات "أس آر تي" لتميزها بقوة المحرك، و قوة الأداء، وسهولة الاستخدام، والمواصفات المتعددة، وتقنيات المكابح المتقدمة، والتصميم الخارجي الذي يوحي بالقوة والجرأة، بالإضافة إلى التصميم الداخلي العملي جداً والذي يتميز بطابع السباقات.
      يضيف ألتافيا: "كان 2012 عاماً مميزاً بالنسبة لنا، في منطقة الشرق الأوسط و العالم، فالتزامنا بأفضل المعايير الدولية و جودة منتجاتنا والتكنولوجيا الحديثة التي نقدمها، والتصاميم التي تتميز بها علاماتنا التجارية، وتصميم المحرك وناقل الحركة، بالإضافة إلى الأداء العالي ومواصفات السلامة المتقدمة التي تتمتع بها، أدى ذلك إلى زيادة نسبة المبيعات لجميع العلامات التجارية من كرايسلر للسيّارات"
      "أمّا بالنسبة للمبيعات، فقد سجلنا العام الماضي رقماً قياسياً لأسرع نمو في المنطقة بالنسبة لعلامات كرايسلر، و نتطلع هذا العام للتوسع في أسواق أخرى من ضمنها سلطنة عمان، والتي تعتبر من الأسواق الرئيسية لعلامات كرايسلر في منطقة الشرق الأوسط".
      أمّا بالنسبة لأعلى معدل مبيعات في 2012 فقد حققت جيب جراند شيروكي – أقوى سيارة دفع رباعي في تاريخ السيارات – بالإضافة إلى جيب رانجلر الرائدة ضمن علامة جيب، حققت زيادة مبيعات بنسبة 40% في العام 2012 محققة إنجازاً آخر يضاف إلى رصيدها.
      وقد سجلت دودج الأكثر شعبية في المنطقة حيث حققت ارتفاعاً بنسبة 58%، في حين حقق طراز دودج تشارجر نمواً في المبيعات بنسبة 111% ودودج تشالنجر بنسبة 144% ودودج دورانجو بنسبة 155%.