اقروا هاذي القصة الي تقطع القلب
قصه البنت التي دفنت ابوها
--------------------------------------------------------------------------------
نوير فتاة نشيطه عايشة في حارتنا (حارة وسع صدرك) مثلها مثل باقي البنات . تقوم الصبح تفطر تروح المدرسه ترجع تتغدى تذاكر تكلم !
تكلم ؟؟؟؟
ايه تكلم صويلح ابو فلقه ولد جيرانهم مربي الحمام
كانت كل يوم خميس تطلع معاه يصيدون حمام
بدون علم اهلها
ابوها صار يشك بامرها
كل خميس تطلع بروحها من الصباح ولا ترجع الا العصر
سأل امها . قالت ما ادري عنها تقول تروح تذاكر عند صديقتها !
كل خميس ؟ ابوها سأل !
ايه كل خميس ! جاوبته امها !
قال بشوف عنها وبتابعها اعرف انها بنت وسهل ينلعب عليها !
جاء يوم الخميس .. طلعت مع صويلح !
ابوها وراهم ! شافها !
راحوا للبر ! يصيدون حمام !
راح وراهم ابوها !
وهم جالسين يصيدون حمام طب عليهم ابوها وقال ليش تحطين سمعتي بالتراب ؟ ليش تشوهين سمعتنا ؟ وليش وليش ومن هالكلام المؤثر !
المهم صويلح ابو فلقه يبي الفكه صك ابوها بحديده كانت بسيارته وطاح ابوها ! مات !
مات ؟؟؟ا
يه مات ..!
وش السواة ؟ دفنوا ابوها وهي معه لانها ان تكلمت تنفضح
بعد ما دفنوه حطوا على القبر من فوق تايد !
ايه تايد ! على شان يجمد التراب على القبر وان كشفوه يقولون قديم !
المهم .. راحوا البيت ! نزل البنت على اهلها !
راح لاهله ! وقطع اتصاله فيها ! خايف وهي خايفه اكثر منه !
الابو اختفى اعلنوا عنه اهله ( اهل البنت ) ولا حس ولا خبر
مرت ست شهور
بعد الست شهور رن التلفون .. ردت البنت !
البنت : الو !؟
المتصل : الو .. انتي فلانه ؟ اعرف وش سويتي بالبر انتي وصويلح ابو فلقه !
البنت : هـــاه ؟ ( بصدمه )
المتصل : شفيك مصدومه تبين الدليل ؟ انا الحين جاي البيت واوريك الدليل قدام اخوانك !
البنت صكت السماعه بدون شعور
البنت احتاست !
احتارت !
اتصلت بصويلح ! قال وش ذكرك فيني بعد هالمده
قالت له سالفة المتصل !
قال ما اعرفك ولا تعرفيني وان اتصلتي على هالرقم اقول انك تتبليني .. انصدمت البنت
المهم جاء الوقت اللي واعدها المتصل فيه
رن جرس الباب
فتحت الشغاله الباب !
صاحت الشغاله ! بابا ...... بابا
جاء ابو البنت !
البنت شافت ابوها وقامت تبكي وهي تصيح وتقول ... لا مستحيل .. حنا ذبحناك ودفناك ؟؟؟
انت ميت اكثر من ست شهور ! انت مو ابوي !
رد عليها !
ايه رد عليها !
ابوها رد وقال وعيونه يطلع منها الشرار
مع تايد للغسيل ..ما فيش مستحيل !
م
ن
ق
و
ل
تحياتي
قصه البنت التي دفنت ابوها
--------------------------------------------------------------------------------
نوير فتاة نشيطه عايشة في حارتنا (حارة وسع صدرك) مثلها مثل باقي البنات . تقوم الصبح تفطر تروح المدرسه ترجع تتغدى تذاكر تكلم !
تكلم ؟؟؟؟
ايه تكلم صويلح ابو فلقه ولد جيرانهم مربي الحمام
كانت كل يوم خميس تطلع معاه يصيدون حمام
بدون علم اهلها
ابوها صار يشك بامرها
كل خميس تطلع بروحها من الصباح ولا ترجع الا العصر
سأل امها . قالت ما ادري عنها تقول تروح تذاكر عند صديقتها !
كل خميس ؟ ابوها سأل !
ايه كل خميس ! جاوبته امها !
قال بشوف عنها وبتابعها اعرف انها بنت وسهل ينلعب عليها !
جاء يوم الخميس .. طلعت مع صويلح !
ابوها وراهم ! شافها !
راحوا للبر ! يصيدون حمام !
راح وراهم ابوها !
وهم جالسين يصيدون حمام طب عليهم ابوها وقال ليش تحطين سمعتي بالتراب ؟ ليش تشوهين سمعتنا ؟ وليش وليش ومن هالكلام المؤثر !
المهم صويلح ابو فلقه يبي الفكه صك ابوها بحديده كانت بسيارته وطاح ابوها ! مات !
مات ؟؟؟ا
يه مات ..!
وش السواة ؟ دفنوا ابوها وهي معه لانها ان تكلمت تنفضح
بعد ما دفنوه حطوا على القبر من فوق تايد !
ايه تايد ! على شان يجمد التراب على القبر وان كشفوه يقولون قديم !
المهم .. راحوا البيت ! نزل البنت على اهلها !
راح لاهله ! وقطع اتصاله فيها ! خايف وهي خايفه اكثر منه !
الابو اختفى اعلنوا عنه اهله ( اهل البنت ) ولا حس ولا خبر
مرت ست شهور
بعد الست شهور رن التلفون .. ردت البنت !
البنت : الو !؟
المتصل : الو .. انتي فلانه ؟ اعرف وش سويتي بالبر انتي وصويلح ابو فلقه !
البنت : هـــاه ؟ ( بصدمه )
المتصل : شفيك مصدومه تبين الدليل ؟ انا الحين جاي البيت واوريك الدليل قدام اخوانك !
البنت صكت السماعه بدون شعور
البنت احتاست !
احتارت !
اتصلت بصويلح ! قال وش ذكرك فيني بعد هالمده
قالت له سالفة المتصل !
قال ما اعرفك ولا تعرفيني وان اتصلتي على هالرقم اقول انك تتبليني .. انصدمت البنت
المهم جاء الوقت اللي واعدها المتصل فيه
رن جرس الباب
فتحت الشغاله الباب !
صاحت الشغاله ! بابا ...... بابا
جاء ابو البنت !
البنت شافت ابوها وقامت تبكي وهي تصيح وتقول ... لا مستحيل .. حنا ذبحناك ودفناك ؟؟؟
انت ميت اكثر من ست شهور ! انت مو ابوي !
رد عليها !
ايه رد عليها !
ابوها رد وقال وعيونه يطلع منها الشرار
مع تايد للغسيل ..ما فيش مستحيل !
م
ن
ق
و
ل
تحياتي