نـــــــــداء عـــاجل احــــــــــذرو احـــــــــــــذرو

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نـــــــــداء عـــاجل احــــــــــذرو احـــــــــــــذرو

      بـــــــــــــــــنـــــــــــــــك الــــــــــــــوطــــــــني
      احذرو ان لا تاخضو قرض من البنك جميع اشتكون منه
      واقــــــعــه قـــــصه حقيقة :؟ هذه امراه اخذت قرض من البنك الوطني سته الاف ريال عماني و قصط الشهري هوه تسعون ريال عماني ومستقرضه في سنه الف وتسع مئه وتسعين م
      ولما مضن الايام والسنوات . مرت يوم من الايام في (1995م وذهبت الى البنك وسئلت مديره البنك وهيه واقفه
      وسئلتها وقالت كم متبقي من القرض ولما اخذت رقم الحساب وقالت لها المديره 3500 ولما سمعت كلامها سقطت على الارض مغمي عليها واخذوها الى المستشفي وهذه القصه احذرو من البنوك
      ايش رايكم في هذا البنك الوطني
      $$A $$h $$A $$h :confused: :confused: :confused: :confused:
    • مرحبا

      اخي الفاضل جميع البنوك تتعامل بنفس الطريقه والاسلوب وجميعها تحصد الفوائد من العملاء والكل يعلم انه اذا طلب اي شخص قرض من البنك البنك يعلمه بالفوائد والمتسحقات والمدفوعات التي ستتم عليه وانا بما انني اعمل في هذا المجال وعفوا فلا داعي لذكر بنك وترك الباقي فجميع البنوك تستخدم نفس المنهج والفوائد مطبقه من البنك المركزي العماني لجميع البنوكفي السلطنه على هذا النحو 12% .

      ومثل ماسلف البعض انه ربا وغيره نعم فلماذا اذا انتم تتسلفون من البنوك لانكم بحاجه الى المال ولابد للبنوك لكي تسير اعمالها تجني من وراء هؤلاء العملاء الربح اي الفوائد.

      واذا انني ااسف على حال هذه المراه واقول ان البنوك بدايه تاخذ الفوائد ثم تستقطع المبلغ الاصلي من القرض وهاذي حقيقه بماني اعمل بهذا المجال.

      واكيد اذا هناك اي خطا او اي شك منها تراجع اي فرع من فروع البنك وسيعملون اللازم لها من اعطائها الكشوفات الحسابيه والمبالغ التي استقطعت منها وايضا مبلغ الفائده وبكل امانه.

      نتمنى للجميع التوفيق واشتركوا بالجمعيات لا تو حلوة ماشي فوائد بس البنوك لا غنى عنها:)

      تحياتي
    • هذا ليس بجديد على البنوك

      اخي كاتب الموضوع ، هذا الامر ليس بغريب او جديد فمعضنا ممن يتعامل مع البنوك وعليه قرض لصالح البنك يعلم بذلك والطريقة التي يتعامل بها البنوك وكيفية اخذ الفائدة المركبة مع الرغم بانه في بداية الاقتراض يوضحون لك بان القرض سوف ينتهي في مدة معينة ولكن عندما تراجعهم بعد تلك المدة تكتشف بان القرض لم ينتهي ويقنعونك بالاسباب وغيرها .
      تحياتي لكم :::: اخوكم / هاري 12
    • تبغيوا النصيحة!

      أقول جماعة تبغيوا النصيحة مني أنا ما عليكم غير تششتركوا في الجمعيات تراني أعرفها هي الحل للخلاص من البنوك أحد من الشباب يقول ظلت البنك ما أريد أتقربها ولو أسكن أولادي في خيمة وتراه على فكرة هذي البنوك خسرت يوم سوي الناس جمعية حتى مدراء البنوك تم يشتركوا في جمعيات .