الاحمر بقيادة رشيد الباكستاني يحتفظ بالامجاد(المركز الاخير)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الاحمر بقيادة رشيد الباكستاني يحتفظ بالامجاد(المركز الاخير)

      حرام والله حرام لو حمير تعلمهن ستة أشهر وتقولهن لعبن زين بيلعبن ولكن لاعبين الاحمر والاحمر عزيز عنهم، ولا كنهم يلعبوا في كاس الخليج ياجماعة تراها مهزله العالم كله يضحك علينا وصدق يوم قالوا الحمار الاسود قصدي الحصان الاسود عفوا بقيادة رشيد (رشيد الباكستاني مال المخبز) يحسبوا عمارهم في الدوري العماني بخلوا رشيد جابر ترانا في كأس الخليج الناس تجيب مدربيين على مستوى عالمي وأنتوا جايبين رشيد الباكستاني ،ترانا اليوم لعبنا مباراة المركز الخامس والاخير ولكن مابغين الاحمر المركز الخامس باغي نحتفظ بالمركز السادس (االاخير).
      ___________________________________________________
      والله لو أحصل رشيد جابر تعرفوا وش بسوي فية (...................)
      توقعوا
    • اولا كلامك كله صح بو جابر وبعدين حن مركزنا السابع لا تغلط
      :mad:
      لانه اليمن معنا بعد ولو في ثامن بناخذه بعد
      وبعدين الاخ نساي انت ايش تحرس من منتخبنا
      منتخب الامارات تقريبا اضعف منتخب عقب عمان وخسرنا قدامه
      وباقي المنتخبات شادين حيلهم بعد
      ومبراتنا القادمه مع الكويت الله يستر بس $$h
    • وسع صدرك يأبو جابر

      حرام عليك يابو جابر نحنا تونا في بداية المشوار وما تحكم على الفريق من أول مباراة وتراى أول مباراه هي جس نبض وتشوف المباراة الجايه ويش راح نسوي صحيح أن المثل يقول " راعي الطبع ما يجوزعن طبعه ولو إنقص صبعه " يعني مركزنا الأخير الأخير .


      والله حسافه طول الليل وأنا أفكر في هذي الخسارة وما مصدق معقول إنا ننهزم على كل هذيك الدعايه عن الفريق أنا أعتقد أن سبب الهزيمه همه الأعبين أنفسهم يفكرو عمارهم جالسين يتمشيوا في حديقه وكل واحد منهم خايف لا يتسخن ملابسه يعني ما فيه عندهم روح قتاليه في الملعب وكل واحد منهم يلعب ببرود والمهم الواحد منهم وصل إلى المنتخب وضهر في التلفزيون وطلعت صورته وعرف أسمه بأنه لاعب منتخب وعاد تعال بعدين لما يرجعوا خوز عنهم لا يدوسك حتى الواحد منهم ما تقدر تكلمه

      ما مشكله المهم شاركنا وما مهم إنه يرفع علمنا في التتويج المهم إن مر من قدام المنصه .

      حياكم وأتمنا التوفيق من الله سبحانه وتعالى في المباريات القادمه وأرجوا من الله أن يكون كلامي هذا ما صحيح
    • أفضل ما أنجبته الكرة العمانية

      رئيس الإتحاد العماني يصرح للجزيرة ان منتخبنا الحالي ( الخسران أمس ) هو أفضل ما أنجبته الكـرة العمانية.
      ويقول بعد: إحنا علـى أتم إستعداد لتحقيق نتائج طيبة فـي هذه البطولة. طبعا هذا التصريح كان قبل خسارتنا أمس.
      الله يستر بس من اللي جاي.
      وسمعتلكم بعد أن هاني الضابط يتحدى بأنه راح يكون هداف البطولة, تدرون ليش؟؟
      لانه إعتقد أنه لقب هداف العالم حصل عليه عن جدارة وإستحقاق.
      بس كلامه إرتد في نحره, بالأمس ينفرد بالحارس ويسدد الكورة خارج الملعب.
      وفيه نقطة أحب أثيرها, بالأمس لاحظت أن لاعبي منتخب الإمارات ما يبذلون أي جهد في منطقة الدفاع حتى لو كان الموقف خطر وكانت الكورة عند لاعبي منتخبنا, لانهم عارفين ان لاعبينا حتى لو المرمى مفتوح لهم وما فيه لا حارس ولا دفاع ولا أحد, ما راح يسجلوا.
      علـى العموم نتمنى التوفيق في المباراة الجاية مع الكويت. يعني بصراحة عندي أمنية وهيه ان المنتخب يفوز علـى الكويت بكرة حتى لو يخسر المباريات الباقية كلها. ياااااا رب.

      منتخبنا الوطنـي :eek: المنتخب الكويتي.
    • وسع الصدر يا أبو جابر

      وسع صدرك يا أخوي وكون حليم
      والحقيقة الكل غير راضي بمستوى المنتخب والسبب ان هذا المنتخب واعني المنتخب الأول لم يعودنا
      الا بالخيبات وفي كل بداية دورة خليجية نتأمل أن يظهر بثوب جديد يفاجئ الجماهير المتعطشة لنتيجه
      تكون لها صدي لدى الجميع.
      ولكن ما هو السبب في خيبات المنتخب هل هو المدرب ام الجهار الأداري ام الاعبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      ولكن دعونا ان لا نفقد الأمل فما زالت الدورة في بدايتها