خالد الحربان .. يعترف أن منتخب الكويت استعمل السحر في دورات الخليج

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • خالد الحربان .. يعترف أن منتخب الكويت استعمل السحر في دورات الخليج

      فضيحة : خالد الحربان .. يعترف أن منتخب الكويت استعمل السحر في دورات الخليج .!!! صعق المشاهدون لقناة ( الرياضة والشباب ) الكويتية وهو يستمعون إلى مقابلة مع المعلق الرياضي الكويتي / خالد الحربان ، في برنامج ( حيهلا ) الذي أذيع يوم الأحد قبل الماضي الموافق 22/ 10 / 1422هـ ، حينما اعترف بدون خجل أو خوف بأن إدارة منتخب الكويت استخدمت السحر وأعمال الشعوذة للفوز في مباريات مهمة أثناء دورات الخليج المختلفة وبطولة كأس آسيا التي أقيمت في الكويت .... وقد قال بالنص (( أن أحد لاعبي الكويت وضع قماشاً في إحدى المباريات المهمة عند مرمى المنتخب الكويتي ففزنا فيها ، وذكر أيضاً أنه في مباراة المنتخب الكويتي ضد المنتخب العراقي وقد كان فوز الكويت فيها يتوجه بالبطولة ، اتصلت عليه امرأة قبل سفره بيوم واحد إلى قطر لحضور المباراة وقالت له : هل تريدون الفوز بالمباراة ؟ فقال لها : نعم ، وماهو المطلوب حتى يحصل ذلك ؟ فقالت له : خذوا تراباً من تراب الكويت قبل السفر – لا أعلم ما فعلوا به – ثم انثروه في الملعب وستفوزون !! واستطرد خالد الحربان بالقول : أخذت تراباً معي ، كما قام المصور المصاحب لي في السفر بملء (( مخابيه )) بالتراب ، وعندما وصلنا دخلت الملعب وقمت برش التراب في الملعب ، وقام المصور الذي معي بالتجوال في كافة أنحاء الملعب براحة تامة حيث لن يكون موضع شك وقام بذر التراب في كافة أنحاء الملعب ، وقد فزنا في تلك المباراة بــ( 3 ) أهداف . وأضاف / الحربان ، وفي المباراة النهائية على كأس آسيا ضد منتخب كوريا التي أقيمت في الكويت ذهبنا إلى امرأة طيبة صالحة – هكذا قال – وقد قالت لنا أحضروا لي قميص كابتن منتخب الكويت عبدالله معيوف – على ما أظن – وقال : أحضرنا لها القميص ، وقامت بتبخيره وتطييبه بطيب ممتاز رائحته ممتازة – كما قال – ثم قالت لنا : لا تجعلوه يلبس القميص أثناء التمرين الذي يسبق المباراة ، بل البسوه إياها قبل دخول الملعب بحيث لا يعرق به قبل بداية المباراة ، وقد فعلنا ذلك ، وبعد بداية المباراة بــ ( 6 ) دقائق ، سجل نفس اللاعب الهدف الأول للكويت ، وقد صحت بأعلى صوتي وأنا أعلق على المباراة (( قالت .. قالت .. قالت ... وقد كنت اقصد أن المرأة التي عملت العمل قالت أنه سيسجل هدفاً )) وقد لا حظت أنني فضحت الأمر على مسامع الناس فأردت أن أتلافى ذلك فقلت (( قالت الكورة قول .. قالت الكورة قول .. )) وقد فزنا في المباراة بــ( 3 / 0 ) ....... !!!!! هذا مقاله / الحربان ، بالنص وهو كلام غريب وخطير أيضاً ، واعتراف لا أدري كيف لم يحسب حسابه الحربان ، وكيف فضح الاتحاد الكويتي بهذا الكلام الخطير والذي يمس الدين كما هو معروف ، ومعلوم حكم التعامل مع السحرة والكهنة ومن يحضر لهم ، وهل سيمر هذا الكلام مرور الكرام من قبل الاتحاد الكويتي .. أم أنه سيعاقبه على فضح هذا الأمر .. وهل ستسكت الصحافة الكويتية على ماقال ؟ وما هو دافع هذا الكلام في هذا الوقت بالذات وقبل بداية دورة الخليج بأيام ؟ وهل هي الحر ب النفسية بدأت على منتخبنا ؟ أم أنه زلت لسان وغلطة الشاطر التي كما يقولون بعشرة ؟ وهل لاحظتم الربطات التي في اليد اليسار لبعض لاعبي منتخب الكويت في المباريات السابقةأمام السعودية وعمان والبحرين ( وهل أنقلب السحر على الساحر في مباراة عمان ) .
      لن أجيب على هذه الأسئلة سأترك لكم التفكير في الإجابة عليها ؟ ولكني سأقول لخالد الحربان ، هذا الكلام جد خطير ، وهو في العقيدة ويمسها ، واعترافك بهذا الكلام ما كان يجب أن يقال في وسيلة إعلام فضائية يراها ويسمعها ملايين الناس ، لكي لا تسقط من أعينهم ، وحتى لا تزعزع إيمان ضعيفي الإيمان في دينهم ويعتقدون الفوز لا يتم إلا بالذهاب السحرة والمشعوذين فيحاكون ما قامت به والاتحاد الكويتي فتكسب إثمهم ، وأعلم أن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول " كذب المنجمون ولو صدقوا " فاتق الله ياخالد ويا اتحاد الكرة الكويتي ..!!

      نقلا عن منتديات نسيج