الى جميع المعلمين والمعلمات .. وكافة من يسعى نحو نحصيل العلم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الى جميع المعلمين والمعلمات .. وكافة من يسعى نحو نحصيل العلم

      بسم الله الرحمن الرحيم

      تحية طيبة أما بعد:

      الى جميع المعلمين والمعلمات .. وجميع من يسعى جاهدا نحو تحصيل العلم .. فهذه دعوة من شبكة الأصدقاء التعليمية (عمانية) بتقديم العون لتظهر بالمستوى المطلوب واللائق .. فكل من لديه رغبة في تطوير أو إضافة مقترحات قد تساهم في رقي من مستوى الشبكة الى المستوى الذي يستتفاد منه أن لا يبخل علينا بمشورته التي من شأنها أن تغير الكثير والكثير في أنشطة وأهداف هذه الشبكة .

      شبكة الأصدقاء هي موقع ناشيء يديره طلبة من مختلف المؤسسات التعليمية في السلطنة كالجامعة والكليات الخاصة وأيضا طلبة من المدارس .. وآخرون من الذين يدرسون بالخارج وذلك من أجل تحقيق هدف واحد الا وهو ايجاد شبكة تعليمية يجد ما يبحث عنه طالب العلم العماني سواء من داخل السلطنة أو خارجها.

      نتمنى من المسؤولين على هذه الساحة أن لا يعملوا على حذف هذا الموضوع لأننا لا نسعى الى مقارعة وإعلان التحدي ودخول باب المنافسة مع الساحة العمانية الذي يعتبر منبرا آخر نفاخر بوجوده الى جانب منبر العرب والسبلة العمانية .. فقد طرحنا هذا الموضوع فقد لإثراء شبكة الأصدقاء التعليمية بجهود وخبرات معلمينا ومعلماتنا وخبرات كل من يسعى نحو العلم . . هذا وتقبلوا منا فائق الإحترام والتقدير.

      عنوان شبكة الأصدقاء:
      asdiqaa.net
      عنوان منتديات الأصدقاء:
      asdiqaa.net/vb2