يقولون : المعنى يقبل جميعَ الصورِ ،،
فلمَ لايعترضون على أن الصورَ تقبل جميعَ المعاني ،،
هل يوجد تعاكسٌ وتضاد ،، ،!
كيف للمعاني أن تتشكل في أدمغتنا ؟
،،
هل نبني المعرفة اولا ،، أ م الجاهزية لها ،،
وكيف نكوِّنها ؟
فلمَ لايعترضون على أن الصورَ تقبل جميعَ المعاني ،،
هل يوجد تعاكسٌ وتضاد ،، ،!
كيف للمعاني أن تتشكل في أدمغتنا ؟
،،
هل نبني المعرفة اولا ،، أ م الجاهزية لها ،،
وكيف نكوِّنها ؟