موقع الشركة الالكتروني
http://www.foreverliving.com/
مقدمة :
أكثر من 20 مكمل غذائي تشمل هلام الصبار المستقر (مشروب) ومنتجات عسل النحل الطبيعي والأعشاب الطبيعة مصنعة ومعبئة بطريقة علمية وصحية على شكل عصائر للشرب أو حبوب وكبسولات.
2. منتجات العناية بالبشرة.
أكثر من 35 منتج من مشتقات هلام الصبار ومنتجات خلايا النحل والأعشاب الطبية للعناية بالبشرة والاستخدامات للمحافظة على الصحة، بالإضافة إلى برنامج لإزالة الشحوم الزائدة والمساعدة على تنعيم وشد البشرة في الأماكن التي تزال منها الشحوم.
3. منتجات التجميل.
منتجات للتجميل مصنعة من مواد طبيعية «100%» تعطي للمرأة اللمسات الجمالية بالإضافة إلى العناية بالبشرة والمحافظة على نضارتها.
كما توفر الشركة برامج فعالة لتخفيف الوزن تعمل بصورة طبيعية تماماً وتعتمد على تزويد الجسم بكامل العناصر الغذائية الطبيعية الضرورية مع التقليل من المواد الغذائية المسببة لزيادة الوزن مع ضرورة ممارسة الرياضة البدنية، وبالتالي فالبرنامج طبيعي 100%، ولا يعتمد على استخدام أي مواد كيميائية يمكن أن تسبب ضرر للإنسان.
أ. متطلبات نظام التسويق الشبكي:
1.وجود منتج متفرد (وحيد) على درجة عالية من الجودة بحيث أنه لا يحتاج إلى حملات ترويجية أو إعلان، ويعتمد على الدعاية الشفهية الإيجابية للعملاء المستخدمين للمنتج.
2.أن يكون المنتج استهلاكي، وله قاعدة كبيرة من المستهلكين.
ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة»:
1.تحقيق عائد ضخم للشركة باتباع اسلوب توصيل المنتجات للمستهلكين مباشرة وبهذا توفر الشركة العمولات التي تدفع عادة للوكلاء الإقليميين والوكلاء المحليين وتجار الجملة وتجار التجزئة ومنافذ البيع المباشر بالإضافة إلى مصروفات الدعاية والإعلان، وهذه العمولات والتكاليف تعادل أكثر من 70% من القيمة النهائية للمنتج والتي يتحملها المستهلك النهائي ويقل معها عائد الشركة المنتجة والتي تتحمل أعباء الإنتاج والمحافظة على جودة المنتجات، والعائد المحقق من هذا الأسلوب التسويقي يرفع أرباح الشركة ويساعدها على تطوير المنتجات والمحافظة على جودتها.
2.القضاء على الغش التجاري إذ أنه لو أتبع الأسلوب التقليدي فإن توفر المنتجات في الأسواق يتيح الفرصة للمقلدين لطرح منتجات رديئة ومزورة تحمل العلامة التجارية للشركة مما يضر بسمعة المنتجات الأصلية.
ج. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة/الموزع»:
1.يتيح التحاق الأفراد كموزعين مستقلين بهذا النظام التسويقي الحصول على عائد مادي كبير يتناسب مع حجم الجهد المبذول ومدى القدرة على بناء شبكة التوزيع.
2.يحقق للموزع الحرية والاستقلال في العمل والدخل.
3.يستطيع الموزع تحقيق أحلامه والوصول إلى أهدافه خلال فترة زمنية قصيرة.
يتبع
http://www.foreverliving.com/
مقدمة :
- شركة أمريكية، نشأت في العام 1978م، تعتبر من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتسويق المكملات الغذائية والأعشاب الطبية ومنتجات للعناية بالبشرة والتجميل، ومنتجات الشركة من مشتقات الصبار «Aloe Vera» بشكل رئيسي، والذي يعتبر المكون الأساسي لمنتجات الشركة، بالإضافة إلى منتجات من مشتقات خلايا النحل وزيت أسماك المناطق الباردة والمحتوي على «Omega 3». ويمكن تقسيم مجموعات المنتجات إلى:
أكثر من 20 مكمل غذائي تشمل هلام الصبار المستقر (مشروب) ومنتجات عسل النحل الطبيعي والأعشاب الطبيعة مصنعة ومعبئة بطريقة علمية وصحية على شكل عصائر للشرب أو حبوب وكبسولات.
2. منتجات العناية بالبشرة.
أكثر من 35 منتج من مشتقات هلام الصبار ومنتجات خلايا النحل والأعشاب الطبية للعناية بالبشرة والاستخدامات للمحافظة على الصحة، بالإضافة إلى برنامج لإزالة الشحوم الزائدة والمساعدة على تنعيم وشد البشرة في الأماكن التي تزال منها الشحوم.
3. منتجات التجميل.
منتجات للتجميل مصنعة من مواد طبيعية «100%» تعطي للمرأة اللمسات الجمالية بالإضافة إلى العناية بالبشرة والمحافظة على نضارتها.
كما توفر الشركة برامج فعالة لتخفيف الوزن تعمل بصورة طبيعية تماماً وتعتمد على تزويد الجسم بكامل العناصر الغذائية الطبيعية الضرورية مع التقليل من المواد الغذائية المسببة لزيادة الوزن مع ضرورة ممارسة الرياضة البدنية، وبالتالي فالبرنامج طبيعي 100%، ولا يعتمد على استخدام أي مواد كيميائية يمكن أن تسبب ضرر للإنسان.
- كيف توزع الشركة منتجاتها:
أ. متطلبات نظام التسويق الشبكي:
1.وجود منتج متفرد (وحيد) على درجة عالية من الجودة بحيث أنه لا يحتاج إلى حملات ترويجية أو إعلان، ويعتمد على الدعاية الشفهية الإيجابية للعملاء المستخدمين للمنتج.
2.أن يكون المنتج استهلاكي، وله قاعدة كبيرة من المستهلكين.
ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة»:
1.تحقيق عائد ضخم للشركة باتباع اسلوب توصيل المنتجات للمستهلكين مباشرة وبهذا توفر الشركة العمولات التي تدفع عادة للوكلاء الإقليميين والوكلاء المحليين وتجار الجملة وتجار التجزئة ومنافذ البيع المباشر بالإضافة إلى مصروفات الدعاية والإعلان، وهذه العمولات والتكاليف تعادل أكثر من 70% من القيمة النهائية للمنتج والتي يتحملها المستهلك النهائي ويقل معها عائد الشركة المنتجة والتي تتحمل أعباء الإنتاج والمحافظة على جودة المنتجات، والعائد المحقق من هذا الأسلوب التسويقي يرفع أرباح الشركة ويساعدها على تطوير المنتجات والمحافظة على جودتها.
2.القضاء على الغش التجاري إذ أنه لو أتبع الأسلوب التقليدي فإن توفر المنتجات في الأسواق يتيح الفرصة للمقلدين لطرح منتجات رديئة ومزورة تحمل العلامة التجارية للشركة مما يضر بسمعة المنتجات الأصلية.
ج. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة/الموزع»:
1.يتيح التحاق الأفراد كموزعين مستقلين بهذا النظام التسويقي الحصول على عائد مادي كبير يتناسب مع حجم الجهد المبذول ومدى القدرة على بناء شبكة التوزيع.
2.يحقق للموزع الحرية والاستقلال في العمل والدخل.
3.يستطيع الموزع تحقيق أحلامه والوصول إلى أهدافه خلال فترة زمنية قصيرة.
يتبع
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب في القلب امنية فكتبها لي
